أخبار متعلقة

محمود جبريل

وفاة السياسي الليبي محمود جبريل بكورونا في القاهرة

توفى رئيس الوزراء الليبي السابق، رئيس تحالف القوى الوطنية، محمود جبريل في إحدى مستشفيات القاهرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

05-Apr-20 01:26 PM

إصابة السياسي الليبي محمود جبريل بـ"كورونا"

قالت مصادر لـ"عربي21" إن السياسي الليبي محمود جبريل، أصيب بفيروس كورونا، ويرقد الآن في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة..

25-Mar-20 11:02 AM

حزب "جبريل" يحرض على المظاهرات في طرابلس الليبية..ما أهدافه؟

أثارت مباركة وتحريض حزب تحالف القوى الوطنية الليبي، بقيادة محمود جبريل، على استمرار المظاهرات التي تشهدها العاصمة طرابلس، عدة استفسارات عن أهداف ذلك، واستغلال الحراك لتحقيق مكاسب سياسية.

07-Aug-18 12:04 AM

لماذا اتهم "جبريل" الأحوال المدنية بالتزوير قبيل الانتخابات؟

أثارت الاتهامات التي أطلقها رئيس حزب تحالف القوى الوطنية الليبي، محمود جبريل حول وجود تزوير في الأرقام الوطنية في البلاد، تساؤلات عدة عن دقة وأهداف وتوقيت هذه التصريحات قبيل الانتخابات المرتقبة.

10-Jul-18 06:03 PM

لماذا هاجم محمود جبريل "الإسلاميين" وسيف القذافي؟

هاجم رئيس تحالف القوى الوطنية الليبي، محمود جبريل، ما أسماه "الإسلام السياسي" في بلاده بالتسبب في الفوضى التي حدثت بالبلاد بعد الثورة الليبية، وأن "الإسلاميين" قاموا بسرقة حلم الليبيين.

10-Dec-17 05:09 PM

مع من سيتحالف محمود جبريل وحزبه داخل ليبيا؟

طرح ظهور رئيس المكتب التنفيذي الليبي السابق، ورئيس تحالف القوى الوطنية، محمود جبريل، في ليبيا لأول مرة منذ فترة طويلة، عدة تساؤلات وتكهنات حول محاولته طرح نفسه في الانتخابات الرئاسية المنتظرة.

18-Sep-17 01:51 AM

الأردن: الحكم على صحفي بدفع تعويض كبير لمسؤول ليبي سابق

حكمت محكمة أردنية على صحفي في صحيفة القدس العربي اللندنية بتعويض مالي كبير بتهمة عدم تحري الحقيقة والذم والقدح والتحقير، في الدعوى التي أقامها ضده رئيس وزراء ليبيا السابق محمود جبريل في العام 2014.

24-Apr-17 04:08 AM

تسريب يكشف محاولة محمود جبريل إثارة الفوضى بأجدابيا‎ (صوت)

سرّب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة هاتفية بين نور الدين بوشيحة مدير مكتب رئيس حزب تحالف القوى الوطنية محمود جبريل، وبين صالح لطيوش أحد أعيان وشيوخ قبيلة المغاربة في مدينة أجدابيا..

10-Dec-15 11:30 AM

اتصال مسرب بين مكتب جبريل وبن زايد يكشف دور الإمارات بليبيا

كشف موقع "الإمارات71" وساطة مكتب رئيس الوزراء الليبي السابق محمود جبريل في التنسيق بين وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، والوسيط الأممي السابق في القضية الليبية برناردينو ليون، في الحصول على تعويضات مالية.

30-Nov-15 05:06 PM

الحوار السياسي الليبي بعد خروج نواب طبرق.. الى أين؟

علّق مجلس النواب الليبي المنحل في طبرق مشاركته في الحوار السياسي برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، الذي كان مقررا عقده الخميس القادم في المملكة المغربية. مقررا استدعاء ممثليه في الحوار.

25-Feb-15 08:29 PM

تحالف القوى الوطنية الليبي يدين قتل الصحفييْن

أدان حزب تحالف القوى الوطنية برئاسة محمود جبريل الذي يقيم خارج ليبيا، منذ أكثر من سنة في بيان صحفي "اغتيال" الصحفييْن التونسييْن

10-Jan-15 08:27 PM

الأردن يزود قوات حفتر في ليبيا بالأسلحة والعتاد

أفادت مصادر أمنية ليبية لمراسل "عربي21" بأن كميات سلاح مهمة وصلت من الأردن إلى كتائب الصواعق والقعقاع الموالية لحفتر والذراع العسكرية لتحالف القوى الوطنية الذي يقوده محمود جبريل المقيم في الإمارات.

01-Oct-14 07:25 PM

جبريل يرفض دعوة تونس لتيارات ليبيا للحوار

أعلن زعيم تحالف القوى الوطنية في ليبيا، محمود جبريل، رفضه المشاركة في الحوار الوطني بين مختلف التيارات السياسية في بلاده، والذي دعت إليه تونس، كاشفاً، لأول مرة، عن تعرّضه لـ4 محاولات اغتيال داخل ليبيا.

23-Apr-14 09:44 AM