أخبار متعلقة

ثغرة

الاستخبارات الأمريكية تحذر من "ثغرة أمنية" في برنامج يستخدمه الموظفون الفيدراليون

أصدرت وكالة الاستخبارات الأمريكية للرقابة السيبرانية "سي آي إس إيه" تحذيرا يوم الجمعة، حول وجود "ثغرة أمنية خطيرة" في برنامج حواسيب يُستخدم بشكل رئيسي من قبل الموظفين الفيدراليين أثناء العمل عن بعد..

21-Jan-24 06:14 AM

الكشف عن ثغرة في واتساب تجعل رقم هاتفك متاحا على غوغل

كشف الباحث في الأمن السيبراني، أثول جايارام، عن ثغرة في تطبيق "واتساب" للتواصل، تجعل أرقام هواتف المستخدمين متاحة على محرك البحث "غوغل"..

08-Jun-20 01:18 PM

صحيفة أمريكية تكشف مراقبة تحركات ترامب عبر "الهاتف"

كشفت صحيفة أمريكية، أن مستخدمي الهواتف الذكية يفقدون خصوصياتهم، وطال ذلك الاختراق رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب..

22-Dec-19 11:05 AM

تحذير: تطبيق فيسبوك يفتح كاميرا الآيفون دون علمك (فيديو)

?أكدت شركة فيسبوك ما تردد عن وجود ثغرة في تطبيقها لهواتف "آيفون"؛ تسمح بفتح كاميرا الهاتف دون علم صاحبه

13-Nov-19 07:43 PM

"البنتاغون" تضع اسم طالب فلسطيني بلائحة الشرف.. لماذا؟

أدرجت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، اسم الطالب الفلسطيني بجامعة القدس المفتوحة، أمجد قبها، على لائحة الشرف الخاصة بالوزارة..

21-Aug-17 09:12 AM

ثغرة في "فيسبوك" تجعل دخول أي شخص لحسابك ممكنا.. تعرف عليها

ثغرة جديدة لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبالتحديد في ميزة استعادة الحساب، حيث إنه يمكن لأي كان عن طريق رقم الهاتف المربوط بالحساب استعادة الحساب والتحكم به ومنع صاحبه حتى من الدخول إليه واستخدامه. وللأسف أن الشركة اعترفت بهذه الثغرة وقالت إنها مصدر "للقلق" لكنها لم تفعل شيئا إزاء ذلك..

22-Jul-17 04:00 PM

هذه الثغرة في "فيسبوك" تجعل دخول أي شخص لحسابك ممكنا

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا للصحافي عاطف سليمان، يقول فيه إن هناك "ثغرة كبيرة" في ميزة استعادة الحساب، تجعل من الممكن لأي شخص أن يدخل إلى أي من حسابات "فيسبوك"، بحسب باحث في أمن الشبكات، دون الحاجة لمعرفة كلمة السر الخاصة بالدخول إلى الحساب، ويمكن فعل ذلك دون ملاحظة صاحب الحساب..

21-Jul-17 12:21 AM

"ثغرة في يوتيوب" تسمح لمواقع إباحية ببث أفلام جنسية

كشف موقع "تورينت فريك" أن مواقع إباحية تستغل منصة "يوتيوب" لتخزين مواد خليعة..

18-Jan-17 11:29 AM

5 آلاف دولار لباكستاني اكتشف ثغرة في "كروم" و"فايرفوكس"

منحت شركتا "فايرفوكس" و"غوغل" الباحث الأمني الباكستاني رفاي بالوش مكافأة بقدر 5 آلاف دولار أمريكي، بعد اكتشافه وشرحه لثغرة على متصفحي "فيارفوكس" و"غوغل كروم" تتعلق بكيفية قيام المتصفحان بتقديم عناوين مواقع الويب.

18-Aug-16 07:47 PM

ثغرة أمنية خطيرة تعرض الملايين للاختراق على الإنترنت

دلّ خبراء ومطورون في مجال الويب، على ثغرة أمنية خطيرة تعرض الملايين للاختراق على الإنترنت، فيما باتت الكثير من المواقع الإلكترونية مهددة، ولاسيما مواقع التواصل الاجتماعي..

05-May-16 04:09 PM

ثغرة تقدح في مصداقية "آبل" مع زبائنها

أعلنت شركة "آبل" أنها عالجت مشكلة تسببت في تعطيل متصفح سفاري للإنترنت وجعل المستخدمين عاجزين عن البحث من خلال شريط عناوين مواقع الإنترنت..

28-Jan-16 08:37 AM

ثغرة بتطبيقات الهواتف تعرض مليارات السجلات للخطر

كشف باحثون بمجال الأمن أن ثغرة بطريقة تخزين آلاف التطبيقات للهواتف على الإنترنت تجعل بيانات المستخدمين الشخصية عرضة للقرصنة..

17-Jun-15 12:11 PM

ثغرة أمنية تهدد الملايين من مستخدمي أجهزة "أبل"

تكشفت تفاصيل ثغرة أمنية جديدة لكنها خطيرة في أنظمة التشغيل التي تعمل على أجهزة حواسيب "أبل" المنتشرة بالملايين حول العالم، وهو ما يهدد سلامة البيانات والمعلومات على هذه الأجهزة.

22-Dec-14 03:47 PM

نشطاء يحدثون ثغرة بجدار الفصل العنصري بالقدس

أحدث نشطاء فلسطينيون من اللجان المقاومة الشعبية صباح السبت، ثغرة في جدار الفصل العنصري الإسرائيلي، بين مدينة القدس وبلدات تقع في الجهة الغربية الشمالية من المدينة المقدسة.

09-Nov-14 01:48 AM

أمريكا تنفي استغلال "الأمن القومي" لثغرة بالإنترنت

قال البيت الأبيض ووكالات المخابرات الأمريكية، الجمعة، إن وكالة الأمن القومي أو أي جزء آخر من الحكومة لم يكونوا على دراية قبل هذا الشهر بوجود ثغرة "هارتبيلد Heartbleed"، ونفيا تقريرا يقول إن وكالة التجسس استغلت الخلل في استخدام تقنية تشفير على الإنترنت تستخدم على نطاق واسع لجمع معلومات مخابرات.

12-Apr-14 03:56 PM

خبر عاجل