أخبار متعلقة

لوبيز

فوربس: إنهاء علاقة لوبيز و"رود" يقود لانهيار امبراطورية مالية

تحدثت مجلة "فوربس" عن أثر إنهاء النجمين العالميين، أليكس رودريغيز وجينيفير لوبيز، علاقتهما، على "إمبراطوريتهما" المالية القوية..

18-Apr-21 03:14 PM

طرائف كورونا.. تقبيل الكرة يتسبب في غرامة مالية للاعب بالإكوادور

فرض الاتحاد الاكوادوري لكرة القدم، الاثنين، غرامة مالية قيمتها 1200 دولار على الأرجنتيني سيرجيو لوبيز، لاعب فريق أوكاس، لقيامه بتقبيل الكرة خلال مباراة ضد ماكارا (1-صفر) الجمعة في الدوري المحلي، في ظل تفشي وباء كورونا المستجد..

01-Sep-20 12:52 PM

الكاميرا ترصد موقفا محرجا لرونالدو مع حارس إسبانيول (فيديو)

وقع البرتغالي كريستيانو رونالدو في موقف محرج في مباراة فريقه ريال مدريد مع إسبانيول بالدوري الإسباني يوم السبت.

19-Feb-17 08:41 PM

تعليق مقتضب وبليغ من جنيفر لوبيز على قرار ترامب

انضمت نجمة البوب الأمريكية جنيفر لوبيز إلى قائمة المعارضين للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على خلفية القرار الأخير بحظر الهجرة إلى الولايات المتحدة.

02-Feb-17 05:35 AM

مخلوع اليمن يتنصل من مخرجات الحوار

أخيراً كشف الرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح، نيته الحقيقية من وراء الحرب التي أشعلها في اليمن، في التاسع عشر من شهر آذار/ مارس الماضي، لقد أعلنها صراحة بأنه لم يعد معنياً بمخرجات الحوار الوطني الشامل، في المقابلة التي أجرتها معه قبل يومين قناة "الميادين" الموالية لإيران.

31-May-15 05:16 AM

الإصابة تبعد الحارس لوبيز عن ميلان لمدة أسبوعين

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم، الاثنين، عن إصابة حارس مرماه، الإسباني دييغو لوبيز، خلال مباراة الفريق أمس في الجولة الثانية للدوري الإيطالي أمام بارما.

16-Sep-14 03:35 AM

لوبيز حارس ريال مدريد يقترب من ميلان

اقترب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني دييغو لوبيز من الانتقال إلى ميلان الإيطالي بحسب ما ذكر المدير التنفيذي للنادي اللومباردي ادرياو غالياني.

09-Aug-14 08:58 PM

سان جرمان يتوصل لاتفاق مع تشلسي لضم دافيد لويز

أعلن باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه توصل إلى اتفاق مع تشلسي الانكليزي لضم المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز.

24-May-14 09:45 AM

هيوستن: خروج روبريدو ولوبيز وموناكو من الدور الثاني

خرج الإسبانيان طومي روبريدو وفيليسيانو لوبيز والأرجنتيني خوان موناكو المصنفون ثانيا وخامسا وسادسا على التوالي من الدور الثاني لدورة هيوستن الاميركية البالغة جوائزها نحو 540 ألف دولار، والمقامة على أرض ترابية.

11-Apr-14 06:11 PM

دورة هيوستن: لوبيز وهويت إلى الدور الثاني

بلغ الإسباني فيليسيانو لوبيز والأسترالي ليتون هويت المصنفان خامسا وسابعا على التوالي الدور الثاني لدورة هيوستن الأميركية البالغة جوائزها نحو 540 ألف دولار، والمقامة على أرض ترابية.

09-Apr-14 03:17 PM