أخبار متعلقة

النفق

النفق المظلم

النفق المظلم

18-May-23 12:15 AM

جيش الاحتلال يعزز قواته ويواصل البحث عن الأسرى الستة

عزز جيش الاحتلال الإسرائيلي، من قواته للمساعدة في عملية البحث المتواصل منذ أربعة أيام عن الأسرى الفلسطينيين الذين تمكنوا من التحرر ذاتيا والخلاص من أكثر السجون الإسرائيلية تحصينا..

09-Sep-21 05:39 AM

النرويج تنفق 13 مليون دولار لتطوير قبو "يوم القيامة"

أعلنت الحكومة النرويجية، الجمعة، أنها تعتزم إنفاق 100 مليون كرونة نرويجية (13 مليون دولار) لتطوير "قبو بذور يوم القيامة"..

24-Feb-18 11:38 AM

هل تبادل إسرائيل جثامين شهداء النفق بأسرى لدى المقاومة؟

في ظل تمسك حركة "حماس" والاحتلال، بمواقفهما، استبعد خبير أمني إسرائيلي، إنجاز صفقة تبادل جديدة، وأكد أن احتجاز "إسرائيل" شهداء النفق الخمسة لن يغير من الواقع شيئا..

06-Nov-17 02:53 PM

لا ضــوء فــي نهـايـة النـفــق..!!

أخشى ما أخشاه أن نستغرق في «نومنا « حتى نصحو -اذا قدّر لنا ان نصحو - فنكتشف انه لا يوجد أي انفراج (للأزمات) التي تحاصر بلداننا العربية، ولا يلوح في الافق( نهاية) أو ضوء في آخر النفق الذي دخلنا اليه، هذه بالطبع ليست دعوة ( للتشاؤم) ولكن استشراف لوقائع أطلت علينا..

13-Nov-14 07:21 AM

المعارضة التركية وفرص الخروج من النفق

كتب سمير صالحة: الخاسر الوحيد في الانتخابات المحلية التركية كما تقول أحزاب المعارضة الرئيسة هو الأحزاب الصغيرة، مثل حزب «السعادة» الذي أسسه نجم الدين أربكان، و«الوحدة الكبرى» اليميني المحافظ والشيوعي التركي اللذين تراجعت أصواتهما مجتمعة من 3 في المائة إلى 2 في المائة. هذا هو الدرس الأول والأهم الذي

09-Apr-14 07:08 AM

خبر عاجل