أخبار متعلقة

عدنان حسين

شناشيل بعد "اختطاف" جثمان طارق عزيز!

إذاً فهي قصة ملفّقة تماماً من ألفها إلى يائها، وقائعها لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة، والأرجح إن فبركتها كانت مقصودة لغرض معيّن، سياسي بالتأكيد، يستند إلى أحوال البلاد المتوترة للغاية والمتدهورة للغاية على كافة الصعد وفي كل المجالات.

14-Jun-15 01:46 AM

حلّ الجيش العراقي..!

الحقّ في التفكير ثابت ومطلق، ولا سلطان على العقل المفكّر سوى ضمير صاحب هذا العقل. ولأن الأفكار ليست كلها حسنة وجيدة وصائبة وحصيفة، فإن السيئ منها يتعيّن الجهر بمناهضته ومعارضته وتفنيده، بالطبع على قاعدة الحجة بالحجة والدليل بالدليل وليس قسراً وقهراً.

27-May-15 06:24 AM

داعش وغرف نومنا

أراحنا القائد العام للقوات المسلحة رئيس الحكومة، ولابدّ انه هو الآخر قد استراح، بقراره الصائب إلغاء مكتب القائد العام، فبالتبعية انتهى وجود الناطق باسم القيادة، وبهذا يكون القائد العام قد أغلق واحداً من أكبر مصانع الكذب في البلاد.

12-Oct-14 07:20 AM

"مواجهة" مشرق عباس

كتب عدنان حسين: مشرق عباس من أنبه أبناء الجيل الجديد من الصحفيين، ومن أكثرهم متابعة لشؤون البلاد وجدية في تحليل الأحداث واجتهاداً في تفسير مقدماتها واستكشاف تطوراتها ومآلاتها المحتملة

31-Jul-14 08:58 AM

ما حجم داعش؟

كتب عدنان حسين: إما ان حكومتنا تكذب علينا فتقدم أرقاماً مبالغاً فيها بخصوص ما تُلحقه قواتنا من خسائر بشرية في صفوف مسلحي المنظمات الارهابية، وبخاصة (داعش) أو ان نصف الشعب العراقي ملتحق بهذه المنظمات فلا يتأثر نشاطها المسلح ونطاق نفوذها بما يبدو لنا مستوى عالياً لخسائره بحسب المعطيات الحكومية.

07-Apr-14 06:53 AM

كيف وصلت داعش إلى هنا؟

كتب عدنان حسين: كيف تمكّن عناصر داعش من الوصول إلى بهرز في محافظة ديالى؟ وقبله كيف استطاعوا اجتياح مدينة الفلوجة الواقعة على مرمى حجر من العاصمة، واحتلالها والمرابطة فيها وإقامة دويلتهم، بما فيها شرطتهم ومحاكمهم الشرعية؟

26-Mar-14 05:51 AM

خبر عاجل