أخبار متعلقة

اجتماع طارئ

بيان ختامي للجامعة العربية.. إدانات شديدة لجرائم الاحتلال وتحذير من مغبة مهاجمة رفح

أكد الاجتماع في بيانه الختامي على جميع قراراته السابقة بشأن القضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية، بما يشمل دعم الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال الإسرائيلي، وحقه في العودة وتقرير المصير وتجسيد استقلال دولة فلسطين على خطوط 1967/6/4 وعاصمتها القدس.

03-Apr-24 05:30 PM

اجتماع عربي طارئ في القاهرة لبحث تطورات الحرب على غزة

الاجتماع سيسلط الضوء على تصاعد الجرائم الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة والتدمير الممنهج للبنية التحتية لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين

19-Jan-24 08:16 PM

الدول الغربية تطلب اجتماعا طارئا لمجلس الأمن بشأن أوكرانيا

طلبت دول بريطانيا والولايات المتحدة وألبانيا وفرنسا والنرويج وإيرلندا، عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي حول أوكرانيا عصر الخميس، على خلفية تدهور الأوضاع الإنسانية في البلاد.

17-Mar-22 01:09 AM

تأجيل اجتماع طارئ لأوبك+.. والسعودية تنفي انسحابها

قال مصدران في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، السبت، إن الاجتماع الافتراضي الطارئ لأوبك وحلفائها لن ينعقد يوم الاثنين..

04-Apr-20 12:46 PM

فلسطين تطلب اجتماعا عربيا طارئا بعد فتح مكتب برازيلي بالقدس

طلبت فلسطين، الثلاثاء، عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية، لبحث الرد على افتتاح البرازيل مكتبا تجاريا لها في القدس المحتلة.

17-Dec-19 06:33 PM

بدء الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث مجزرة العودة الكبري

تعقد الجامعة العربية اليوم الثلاثاء، اجتماعا طارئا على مستوى المندوبين الدائمين فيها، برئاسة السعودية، بناء على طلب من فلسطين وتأييد من الكويت ومصر والأردن، لبحث التصعيد الإسرائيلي الأخير عقب الاعتداء على مسيرة العودة الكبرى..

03-Apr-18 10:44 AM

لقاء طارئ لمجلس الأمن بعد مقتل جنود سوريين بقصف أمريكي

أفادت أنباء بأن عشرات الجنود السوريين قتلوا في ضربات جوية شنتها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة، السبت، مما عرض وقفا لإطلاق النار بوساطة أمريكية وروسية للخطر ودفع مجلس الأمن الدولي إلى عقد اجتماع طارئ في الوقت الذي تتصاعد فيه التوترات بين موسكو وواشنطن.

18-Sep-16 07:52 PM

المعارضة السورية تتهم روسيا بقصف مستشفيات للأطفال

اتهم "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" روسيا باستهداف المستشفيات الصحية الخاصة بالأطفال، فيما دعا جامعة الدول العربية لعقد جلسة طارئة على مستوى وزراء الخارجية، لبحث ما وصفه بـ"العدوان العسكري الروسي على الشعب السوري، وتقرير التدابير اللازمة لدفع هذا الاعتداء."

03-Oct-15 11:21 PM

الحكومة المصرية: لا تأجيل لانتخابات الرئاسة

قال المتحدث باسم الحكومة المصرية، هانى صلاح، إنه "ليس واردا على الإطلاق" تأجيل انتخابات الرئاسة أو أى من خطوات خارطة الطريق، لمرحلة ما بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

16-Mar-14 02:38 AM