أخبار متعلقة

بندقية

القبض على مسلح قرب مقر إقامة نائبة الرئيس الأمريكي

قال جهاز الخدمة السرية الأمريكي، إنه اعتقل رجلا من سان أنطونيو بولاية تكساس قرب مقر إقامة كامالا هاريس نائبة الرئيس، جو بايدن، في واشنطن، وصودرت أسلحة في سيارته.

18-Mar-21 03:35 AM

"HK416" بندقية قتلت أسامة بن لادن.. ما مواصفاتها؟

اشتهرت بندقية "HK416" بعد أن تسرب خبر استخدام القوات الأمريكية لها في مهمة قتل الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن في باكستان، في أيار/ مايو 2011..

13-Dec-20 01:56 PM

قتلى وجرحى في هجوم على مهرجان للطعام بكاليفورنيا (شاهد)

قتل خمسة أشخاص وأصيب آخرون، جراء إطلاق نار في مهرجان للطعام بولايةكاليفورنيا الأمريكية، اليوم الاثنين، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية..

29-Jul-19 05:47 AM

إسرائيل تطارد منفذ عملية "بركان" والسلطة تشاركها

تبذل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثالث على التوالي، قصارى جهدها، في البحث عن الشاب الفلسطيني منفذ عملية "بركان" الأحد الماضي، قرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة..

09-Oct-18 12:14 PM

كلب صيد.. يطلق النار على صاحبه

أصيب صياد الاثنين في جنوب غرب فرنسا، ببندقية صيد، بعدما تسبب كلبه بإطلاق الزناد عرضا، على ما ذكرت السلطات المحلية..

24-Nov-15 10:17 AM

وكالة روسية تستعرض قناصة جديدة "تصيب العدو بصمت" (صور)

نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، صور "قناصة جديدة" قامت القوات الخاصة في روسيا بتحديثها، ضمن جهودها في تحسين الأسلحة التي تستخدم في المهام الصعبة، التي تتطلب الهدوء التام لعدم إثارة انتباه العدو، ومن بين هذه الأسلحة الروسية الخاصة بندقية القنص "في إس إس فينتوريز".

23-Nov-15 11:53 PM

الشرطة البريطانية توقف رجلاً بسبب.. مظلة

أوقفت الشرطة البريطانية، رجلا في مدينة ساوثبورت، بمقاطعة ميرسيسايد، كان يحمل مظلة لوقايته من المطر، جراء اشتباهها بأنها سلاح ناري.

27-May-14 04:54 PM

خبر عاجل