أخبار متعلقة

الائتلاف الحكومي

مختصون: تعليق "الموحدة" عضويتها بالكنيست لا قيمة له

أكد مختصون، أن قرار حزب "القائمة العربية الموحدة" تعليق عضويته في الكنيست الإسرائيلي والائتلاف الحكومي الحاكم حاليا لدى الاحتلال الإسرائيلي، لا قيمة له وفارغ المضمون ويفتقد إلى التأثير..

18-Apr-22 10:06 AM

نتنياهو يفشل في إقناع ليبرمان بالانضمام إلى الحكومة

فشل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في التوصل إلى صيغة مع زعيم حزب إسرائيل بيتنا أفيغدور ليبرمان تضمن دخوله الائتلاف الحكومي الجديد..

03-Oct-19 10:12 AM

تقديرات إسرائيلية: حراك حزبي ماراثوني ينبئ بانتخابات مبكرة

قالت المراسلة الحزبية في صحيفة يديعوت أحرونوت موران أزولاي، إن "التقدير السائد في الائتلاف الحكومي الإسرائيلي عقب استقالة وزير الحرب أفيغدور ليبرمان هو الذهاب إلى انتخابات مبكرة، وربما تجرى في آذار/ مارس 2019"..

15-Nov-18 08:36 AM

لقاء حاسم اليوم.. ماهي شروط نتنياهو لاستمرار حكومته؟

في مسعى منه لحل الأزمة الحالية التي تعصف بائتلافه الحكومي، قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ثلاثة شروط يستند عليها لاستمرار عمل الحكومة الحالية..

11-Mar-18 11:29 AM

نتنياهو يعقد اجتماعا طارئا لحكومته تفاديا لانهيار الائتلاف

يسعى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى منع انهيار الائتلاف الحاكم، على ضوء التحقيقات التي تجري معه واتهامه بقضايا فساد، حيث دعا إلى اجتماع طارئ السبت، في محاولة لتفادي إجراء انتخابات مبكرة.

09-Mar-18 10:28 PM

التحالف الحكومي المغربي يؤكد استمراره في الانتخابات المقبلة

أكد زعماء سياسيون مغاربة ممن يشكلون الائتلاف الحكومي عزمهم على مواصلة تحالفهم خلال الانتخابات المقبلة؛ سواء المحلية منها التي ستجري بعد شهرين، أو الانتخابات البرلمانية التي ستجرى خلال السنة المقبلة.

27-Jul-15 03:14 AM

الائتلاف الحكومي بالمغرب يؤكد استمرار تحالفه بعد الانتخابات

أجمع زعماء الائتلاف الحكومي المغربي على مواصلة تحالفهم لتنفيذ التصريح الحكومي الذي وعدت به الحكومة المغربية شعبها، مشددين على أن الانسجام والتعاون هو ما يميز الحكومة المغربية الحالية، رغم محاولات التشويش التي تنهجها جهات معينة.

08-Jul-15 02:45 AM

عقبات تهدد استمرار حكومة نتنياهو

قال محللون فلسطينيون، إن ائتلاف حكومة بنيامين نتنياهو يواجه مشاكل كبيرة قد تؤدي إلى "سقوطه"..

20-May-15 01:15 PM