أخبار متعلقة

هيئة الدفاع

هيئة الدفاع عن العريض بتونس تكشف عن "تدليس" بملف التسفير

قال المحامي سمير ديلو، إن هيئة الدفاع عن رئيس الحكومة التونسي السابق علي العريض اكتشفت وجود مستندات مدلسة في ملف القضية..

01-Feb-23 12:46 PM

"النهضة" تطالب الداخلية والدفاع بحماية الغنوشي ومقراتها

طالبت حركة "النهضة" التونسية، رئاسة الجمهورية ووزارتي الداخلية والدفاع بـ"تحمل مسؤولياتها القانونية" في حماية أنصار الحركة ومقراتها ورئيسها راشد الغنوشي.

12-Feb-22 03:17 AM

هيئة الدفاع عن "أبو الفتوح" ترصد 12 انتهاكا بحق موكلها

قالت هيئة الدفاع عن رئيس حزب مصر القوية، عبد المنعم أبو الفتوح، إنه هالها "كم التجاوزات الدستورية والقانونية التي حدثت بحق موكلها، والتي لا زالت مستمرة حتى اللحظة في انتهاك صارخ لكل قواعد العدالة المجردة، ولكل حقوق المواطنة، ولكل أساسيات القانون".

28-Feb-18 07:20 PM

"مرسي" يشكو لمحاميه خطورة تدهور حالته الصحية في السجن

قال عبدالله، نجل الرئيس محمد مرسي، إن رئيس هيئة الدفاع عن والده، عبدالمنعم عبدالمقصود، قام بزيارة "مرسي" في محبسه بملحق المزرعة بطرة (جنوبي القاهرة)، أمس الثلاثاء، دون مشاركة أي فرد بالأسرة في هذه الزيارة التي تُعد الرابعة من نوعها منذ انقلاب 3 تموز/ يوليو 2013.

15-Nov-17 07:29 PM

انسحاب هيئة الدفاع عن مرسي وتأجيل المحاكمة

قررت محكمة جنايات القاهرة، الأحد، تأجيل أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي و35 آخرين في قضية "التخابر" إلى جلسة الأحد المقبل 23 شباط/ فبراير الجاري، وندب 10 محامين من نقابة المحامين المصرية للدفاع عن المتهمين مع استمرار حبسهم.

16-Feb-14 03:49 PM

خبر عاجل