أخبار متعلقة

عبد الله عزام

كاتبة: أرملة عبد الله عزام ترحل تاركة إرثا من الحكمة والعطاء

تناولت الكاتبة إيفون ريدلي في موقع "ميدل إيست مونيتور" البريطاني، رحيل أرملة الشيخ عبد الله عزام، سميرة محيي الدين، التي تركت وراءها "إرثا من الحب والحكمة واللطف"..

30-May-21 07:53 PM

أرملة عبد الله عزام: زوجي بريء من قتل الأبرياء والمدنيين

نفت أرملة الشيخ عبد الله عزام –الأب الروحي للجهاد الأفغاني ضد الاحتلال السوفييتي- تهم التطرف والإرهاب عن زوجها، مؤكدة أنها "تتحدى أن يثبت أحد عكس ذلك"..

30-Jan-19 03:49 PM

بعد وصفها عبدالله عزام بالهالك.. تغريدات سعودية تهاجم عكاظ

أثار وصف صحيفة عكاظ السعودية زعيم "المجاهدين العرب" في أفغانستان الدكتور عبد الله عزام إبان الاحتلال السوفيتي خلال ثمانينيات القرن الماضي بـ"الإرهابي الهالك" موجة انتقادات وهجوما واسعا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من قبل المغردين السعوديين.

09-Feb-17 07:44 PM

"زريقات" يوجّه أسئلة مثيرة للشعب اللبناني بشأن اعتقال الأسير

وجّه سراج الدين زريقات الناطق الرسمي باسم كتائب عبد الله عزام، العاملة في لبنان رسائل إلى الشعب اللبناني تعقيبا على اعتقال الشيخ أحمد الأسير في مطار بيروت أمس السبت..

16-Aug-15 11:52 AM

كتائب "عبد الله عزام": لا نستهدف عامَّة الشيعة

تنقل النهار اللبنانية عن بيان لـ "كتائب عبد الله عزام" يشير فيه إلى "خلل حصل في تفجير المستشارية الايرانية - بيروت أدى إلى سقوط قتلى من المارة"، كاشفة عن أن "المخطَّط كان أن يحدث الانفجاران في مكان لا يصل منه عصف الانفجار إلى الطريق العام حتى لا يتضرر أحد من المارة".

08-Mar-14 08:09 AM

كتائب مسلحة تبث فيديو لتفجير سفارة إيران في بيروت

بثت كتائب عبدالله عزام، التي تعتبر جناح القاعدة في لبنان، تسجيلاً مصوراً عن عمليتها التي استهدفت السفارة الإيرانية في العاصمة اللبنانية، بيروت.

13-Feb-14 08:49 PM