أخبار متعلقة

متسلل

إذاعة جيش الاحتلال تكشف ما جرى على الحدود مع لبنان

كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، عن مجريات "الحدث الأمني" قرب الحدود مع لبنان.

12-Sep-21 06:48 PM

إلى أي مدى ستصل قضية الإسرائيلي المتسلل إلى الأردن؟

على وقع تصاعد المطالبات الأردنية بعدم الإفراج عن الإسرائيلي المتسلل عبر الحدود، والاستفادة من حادثته في تبادل أسرى أردنيين لدى الاحتلال تباينت الآراء بين من رآها حادثة خرق للقانون، بعيدا عن السياسة، وبين من يراها فرصة لتحقيق إنجاز على صعيد الأسرى.

05-Dec-19 04:55 PM

نائب يكشف لـ"عربي21" تفاصيل عن الإسرائيلي المتسلل للأردن

كشف نائب في البرلمان الأردني لـ"عربي21"، تفاصيل جديدة تتعلق بالإسرائيلي الذي تسلل إلى الأردن، يوم الثلاثاء الماضي 29 تشرين أول/ أكتوبر، وجرى توقيفه من قبل السلطات الأردنية.

07-Nov-19 08:24 PM

متسلل البيت الأبيض يفضح الأمن مجددا.. كم مكث قبل اكتشافه؟

فضح رجل تسلل إلى البيت الأبيض جهاز الأمن المكلف بالحماية مجددا؛ إذ تجوّل في حديقة المقر الرئاسي لمدة ليست بالقصيرة، فيما سخر الرئيس الأمريكي من جهاز الحراسة.

18-Mar-17 10:14 AM

متسلل عبر سور البيت الأبيض: أنا صديق لترامب ولدي موعد (فيديو)

اعتقل الحرس المكلف بحماية البيت الأبيض رجلا تمكن من القفز عبر السياج الحديدي الخارجي ووصل إلى داخل الحديقة من الجهة الجنوبية لمقر الرئاسة الأمريكية..

12-Mar-17 10:40 AM

تونسي يتسلل للبرلمان وينتحل شخصية نائب ويؤدي القسم

أعلن مبروك الحريزي النائب في البرلمان التونسي الجديد الذي عقد الثلاثاء أولى جلساته، أن مواطنا انتحل شخصيته وتسلل إلى مقر البرلمان وأدى اليمين مكانه قبل أن تتنبه إليه الشرطة وتوقفه..

02-Dec-14 09:33 PM

الجيش الأردني يعتقل 30 متسللاً سورياً مسلحاً

أعلن مصدر أمني أردني رفيع المستوى مساء الثلاثاء أن عناصر الجيش الأردني على الحدود الأردنية السورية، اعتقلوا خلال الشهر الحالي نحو 30 متسللاً سورياً مسلحاً.

28-Jan-14 09:43 PM

خبر عاجل