أخبار متعلقة

فالكاو

الهداف الكولومبي فالكاو يعود إلى الدوري الإسباني

عاد النمر الكولومبي رادميل فالكاو السبت، إلى الدوري الإسباني بعد 8 سنوات قضاها في دول مختلفة.

04-Sep-21 10:12 PM

كولومبيا تقلب الطاولة على فرنسا في مباراة مثيرة (شاهد)

قلب المنتخب الكولومبي، الجمعة، تأخره بهدفين أمام نظيره الفرنسي لفوز بثلاثة أهداف، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعداداتهما للمشاركة في مونديال روسيا لكرة القدم.

24-Mar-18 02:17 AM

7 أشياء ستحدث إذا انضم خاميس للمانيو.. ما هي؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن قرب موعد انضمام نجم ريال مدريد خاميس رودريغيز للأولد ترافورد، والتغيرات التي ستحدث حال إتمام عقده الذي سيكلف نادي الشياطين الحمر 50 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما أكدته التقارير الإسبانية والكولومبية.

17-May-17 10:22 PM

فالكاو يخرس منتقديه ويسجل هدفا مذهلا أمام السيتي (فيديو)

تمكن النجم الكولمبي راداميل فالكاو، قائد موناكو، من تسجيل أحد أروع الأهداف، خلال المباراة المجنونة التي حل فيها فريقه موناكو الفرنسي ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي لحساب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

22-Feb-17 09:39 PM

مدرب متقدم في السن يخلق الحدث بحركة فنية رائعة (فيديو)

خلق الأسطورة البرازيلية فلكاو مدرب نادي "سبورت ريسيف"، الحدث بعد قيامه بحركة فنية عالية، أظهر من خلالها رشاقة كبيرة في توقيف الكرة على الرغم من بلوغه 62 سنة.

11-Mar-16 08:06 PM

انتقال الدولي الكولومبي فالكاو من موناكو إلى تشلسي

أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، إعارة مهاجمه الدولي الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا إلى تشلسي بطل الدوري الانجليزي.

03-Jul-15 06:51 PM

فالكاو مهاجم كولومبيا خارج كأس العالم بسبب الاصابة

قال المدرب خوسيه بيكرمان إن رادامل فالكاو مهاجم كولومبيا فشل في التعافي من جراحة لعلاج قطع في أربطة الركبة في يناير كانون الثاني واستبعد اليوم الاثنين من التشكيلة التي ستشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

03-Jun-14 10:16 AM

موناكو يبلغ دور 16 لكأس فرنسا ويفتقد جهود فالكاو

?تعرض المهاجم رادامل فالكاو لإصابة في الركبة قد تكون خطيرة مع بلوغ موناكو دور الستة عشر لكأس فرنسا لكرة القدم بفوزه 3-صفر خارج ملعبه على فريق ايزور المنتمي لدوري الهواة الاربعاء.

23-Jan-14 08:53 AM