أخبار متعلقة

مدنية

البرهان يستعرض مهاراته بالرماية.. ويطلق تحذيرات (فيديو)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل، مقاطع لرئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان، خلال الرماية على أهداف بقاعدة عسكرية، في الوقت الذي أطلق فيها تحذيرات من التدخل في الجيش، وحرص الأخير على إيجاد حكومة مدنية..

15-Nov-22 08:20 AM

مظاهرات ليلية بالسودان تطالب بإسقاط "العسكر" وسلطة مدنية

خرجت مظاهرات ليلية في العاصمة السودانية الخرطوم مساء السبت، احتجاجا على فض الاعتصام أمام مقر القيادة العامة للجيش بالقوة..

16-Jun-19 09:20 AM

سفير سوداني: ستشكل حكومة تكنوقراط خلال المرحلة الانتقالية

قال السفير السوداني لدى أنقرة، يوسف الكردفاني، الخميس، إن المرحلة الانتقالية ستشهد تشكيل حكومة تكنوقراط، يتم بعدها نقل الإدارة بأكملها إلى سلطة مدنية.

18-Apr-19 10:15 PM

حشود أمام مقر الجيش بالسودان ومطالب بحكومة مدنية

استمر المتظاهرون السودانيون، بالتجمع أمام مقر قيادة الجيش بالخرطوم، للمطالبة بتولي حكومة مدنية الحكم في البلاد.

18-Apr-19 09:06 PM

مقاتلات حفتر تعترض طائرة مدنية في طريقها لطرابلس

اعترضت مقاتلات تابعة للقوات المنبثقة عن "مجلس النواب" المنعقد شرقي ليبيا، الأحد، طائرة مدنية كانت في طريقها للعاصمة طرابلس، بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار حقل الفيل النفطي (جنوب)، وأجبرتها على الهبوط في قاعدة "تمنهنت" العسكرية بذات المنطقة.

10-Feb-19 09:17 PM

هل سيكون خاشقجي السبب وراء غرق ابن سلمان في وحل سياسة وحشية؟

نشر موقع "سي إن إن" تقريرا، تحدث فيه عن حادثة اختفاء خاشقجي وسط مزاعم تفيد بأنه قد قتل داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، ومزاعم بضلوع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في الحادثة، ما يؤثر سلبا على مشاريع ومخططاته.

13-Oct-18 06:33 PM

6 أشخاص بسيارات مدنية وصلوا إلى قنصلية الرياض في إسطنبول

وصل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، السبت، ستة أشخاص بسيارتين تحملان لوحات مدنية.

13-Oct-18 05:06 PM

"نهاية التاريخ" و"مدّعو المدنية"

في ظل الأزمة الخانقة التي ارتبطت بالحالة الانقلابية التي تعيشها مصر، وفي ظل هذه الظروف الحالكة التي امتهنت كل القواعد والثوابت للجماعة الوطنية، وجدت شخصية وطنية لزاما عليها أن تدعو بعض الوجوه الموصوفة "بالمدنية" في محاولة لإدارة حوار هدفه استشراف مستقبل مصر المجتمعي والسياسي والخروج من محنة وطن.

18-Nov-14 05:46 PM

طائرة "سوخوي" للركاب المدنيين

أعلنت شركة "سوخوي للطائرات المدنية" الروسية، أنها ستطرح طائرات "سوخوي سوبرجيت ستريتش" لنقل الركّاب الجديدة، في الأسواق خلال مدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 سنوات.

19-Jan-14 04:31 AM