أخبار متعلقة

إخوان مصر

صحفي تركي: أي تفاهم مع مصر سيكون إيجابيا للمعارضة لا العكس

أكد الصحفي التركي، حمزة تكين، في تصريح لـ"عربي21"، أن أي تفاهم بين أنقرة والقاهرة سينعكس إيجابا على المعارضة المصرية، ولا سيما جماعة الإخوان المسلمين، مشددا على وجود أطراف تحاول الترويج لعكس ذلك، في إطار حملة "أخبار كاذبة"..

20-Mar-21 12:27 PM

بيان لإخوان مصر حول وثيقة التوافق المصري لمحمد علي (طالع)

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين المصرية، الأحد، بيانا حول موقفها من وثيقة التوافق المصري، التي سبق أن أعلن عنها المقاول والفنان المصري محمد علي.

29-Dec-19 05:03 PM

دراج: أوضاع تنظيم الإخوان لا تشجعني على العودة له (5) (شاهد)

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، عمرو دراج، إن المشهد والأوضاع المُوجودة الآن داخل تنظيم جماعة الإخوان المسلمين تجعله بعيدا عن هذا التنظيم، ولا تشجعه على العودة لصفوفه مرة أخرى..

27-Jul-19 04:50 PM

10 منهم بالسجن.. لماذا ينكل النظام بمصر بأسرة الشاطر؟

أكد حقوقيون مصريون، الجمعة، أن أسرة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، تدفع فاتورة باهظة التكاليف، نتيجة موقف الشاطر من "الاجتماع الوزاري الدولي" الذي جرى معه في السجن بعد الانقلاب العسكري في 3 تموز/ يوليو 2013.

19-Jul-19 08:02 PM

"الإخوان" تدين الحملة الأمنية الشاملة ضد المعتقلين بمصر

قالت جماعة الإخوان المسلمين المصرية، الأحد، إن هناك "حملة أمنية شاملة على سجون مصر، انتقاما من المعتقلين بسبب ردود فعلهم الغاضبة والحزينة على مقتل الرئيس الشهيد محمد مرسي".

23-Jun-19 09:33 PM

الحركة المدنية تهاجم إخوان مصر بسبب بيان.. و"الجماعة" توضح

جدّدت الحركة المدنية الديمقراطية في مصر، هجومها على جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدة أنها "لم ولن تتعاون بأي صورة من الصور مع أي قوى أو حركات سياسية تسعى للتأسيس لدولة استبدادية رجعية"، على حد قولها..

24-Apr-19 08:30 AM

إبراهيم منير يبعث رسالة لأيمن نور ردا على تصريحات لـ"عربي21"

"منير" تحفظ على قيام بعض الرموز الوطنية بعمل سياسي مواز يتجاهلون فيه جماعة الإخوان

01-Feb-19 10:11 PM

مبادرة من الإخوان لـ"رفقاء الثورة" في الذكرى الثامنة لثورة يناير

أطلقت جماعة الإخوان في مصر، الأحد، مبادرة وجهتها لمن أسمتهم، "رفقاء الثورة"، أوضحت فيها مجموعة من الأهداف المشتركة لدى المعارضين لتوحيد جهودهم في الذكرى الثامنة لثورة 25 يناير.

27-Jan-19 10:49 PM

توابع تبرئة مبارك: رتبة عسكرية واستتابة ولا "عدل انتقاليا"

تعيش مصر، لليوم الثالث على التوالي، توابع زلزال الحكم النهائي الصادر بتبرئة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، من تهمة قتل متظاهري ثورة 25 كانون الثاني/ يناير 2011..

05-Mar-17 01:38 PM

زوجة وزير داخلية مبارك في ذكرى "رابعة": الظلم جولة

استأنفت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، آخر وزير داخلية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، نشاطها على صفحتها الشخصية، في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واختارت، بعد فترة غياب استمرت أياما عدة، الذكرى الثالثة للفض الدموي..

14-Aug-16 02:03 PM

أكبر "تنويري" بمصر سنّا: نظام مبارك فرع للإخوان (فيديو)

زعم المفكر المسيحي الدكتور مراد وهبة، أكبر أساتذة الفلسفة المعمرين سنا في مصر، ورئيس "الجمعية الدولية لابن رشد والتنوير"، أن نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، ممثلا في الحزب الوطني الديمقراطي، هو فرع من جماعة الإخوان المسلمين..

09-Aug-16 01:42 PM

لن نقول نفاقا ولن نصمت!

كلمة الحق لم تترك لنا صديقا! ما أصعب أن تقول كلمة الحق في الأيام العادية، في أيام الراحة والسلام والدعة، أما الجهر بكلمة الحق في أوقات الاحتقان والاستقطاب، في أوقات الاقتتال الأهلي، فهو أشبه بدخول الجحيم برجليك اختيارا..

04-Jun-16 01:11 PM

واقعة التعري.. عندما يأخذ القانون مجراه!

الإسلاميون لم ينفوا واقعة تعرية "سيدة المنيا"، ولأنه سبق لي أن ناقشت الواقعة ونفيتها، فإنني أقوم حالاً بتأسيس هذا النفي على هذا النحو:

30-May-16 01:40 PM

حركة النهضة تقفز خارج الباخرة المثقوبة للإخوان

يبدو أن علاقة حركة النهضة بالإخوان المسلمين وبتنظيمهم الدولي قد تحولت إلى صداع مزمن بالنسبة للشيخ راشد الغنوشي وتلامذته في تونس..

29-May-16 10:22 AM

عودة إلى "الفصل بين السياسي والدعوي"

عزام التميمي يكتب لـ"عربي21": عودة إلى "الفصل بين السياسي والدعوي"

29-May-16 10:11 AM

مسؤول أمني مصري: حل أزمة سد النهضة بمدّ إسرائيل بالماء

زعم مساعد وزير الداخلية المصري الأسبق، اللواء عبد اللطيف البديني، أن توصيل المياه لإسرائيل يحل أزمة "سد النهضة" الإثيوبي، على حد قوله..

22-May-16 12:20 PM

خبر عاجل