أخبار متعلقة

خلايا نائمة

ما حقيقة وجود "خلايا نائمة" مؤيدة لحفتر في العاصمة طرابلس؟

شهدت العاصمة الليبية "طرابلس" اشتباكات وتوتر أمني بين مجموعات مسلحة تتبع وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، وسط تساؤلات عن دلالة هذه التوترات الأمنية في ظل الحديث عن محاولات من قبل قوات "حفتر" الدخول والسيطرة على العاصمة.

18-Mar-19 10:29 PM

"تحول كبير" لتنظيم الدولة بالأردن وتخوفات من خلايا نائمة

تبنى تنظيم الدولة، الثلاثاء، هجوم الكرك الذي وقع قبل يومين، متوعدا في بيان نشرته "عربي21" مسبقا، بالمزيد من العمليات المماثلة.

20-Dec-16 06:36 PM

محللون: اغتيال حتر رسالة إلى مؤسسات الدولة الأردنية

لم تخفِ نخب أردنية حالة القلق والخوف التي اعترتها على خلفية مقتل الكاتب ناهض حتر، رميا برصاص أطلقه عليه مواطن أردني صباح الأحد، على خلفية نشر الكاتب رسما مسيئا للذات الإلهية في آب/ أغسطس الماضي..

26-Sep-16 01:07 PM

لوفيغارو: كيف يدير تنظيم الدولة خلاياه النائمة في الغرب؟

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية تقريرا، حول دور الخلايا النائمة لتنظيم الدولة في التخطيط لاستهداف الدول الأوروبية، بالاعتماد على دعم شبكة معقدة وسرية من الموالين له، مع نفوذه المتنامي في ليبيا التي قد تشكل قاعدة خلفية للتخطيط والتنفيذ، وفق الصحيفة.

06-Jan-16 10:31 PM

مصدر أمني أوروبي: 20 خلية نائمة على وشك الاستيقاظ

"الخلايا النائمة" يمكنها توجيه ضربات في كل من فرنسا وألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، والأخيرتان هما الأكثر تهديداً، حسب المسؤول الأمني.

16-Jan-15 01:23 PM

أحمد ماهر من محبسه: الثورة ستنجح حينما نستحق ذلك

انتقد أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل، تفكك قوى الثورة وانشغال شباب الثورة بالتخوين والصراعات الثنائية، وقال، في رسالة من محبسه، إن الثورة لن تستطيع تحقيق أهدافها مع حالة التفكك التي يعاني منها شباب الثورة، وستظل مستمرة لأنها لم تحقق أهدافها حتى الآن.

16-Feb-14 09:58 PM

من يبايعني؟!

يكتب سليم عزوز ساخرا ممن يتهمونه بأنه من الإخوان، ويقول إنه المرشد العام للجماعة ويطالب الإخوان بمبايعته على المنشط والمكره!

19-Dec-13 12:33 PM