أخبار متعلقة

الصدارة

ريال مدريد يعزز صدارته لليغا بثلاثية في شباك ألافيس

استعاد ريال مدريد توازنه بانتصاره على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب (سانتياغو برنابيو) ضمن الجولة الـ25 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

19-Feb-22 10:10 PM

إنتر يسحق لاتسيو وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

انفرد نادي إنتر بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب انتصاره على ضيفه فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثانية والعشرين من السيري آ.

14-Feb-21 10:20 PM

ركلة جزاء تقود ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على خيتافي

حقق ريال مدريد، الخميس، فوزا "صعبا" على ضيفه خيتافي، بعد أن تغلب عليه بهدف نظيف (1-0)، جاء من ركلة جزاء، في مباراة لحساب الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ليوسع "الميرينغي" فارق النقاط مع مطارده برشلونة إلى 4 نقاط.

02-Jul-20 10:24 PM

5 أسباب وراء العودة القوية لريال مدريد بمنافسات "الليغا"

بعد عودة قوية عقب فترة توقف طويلة، وتحقيق الفوز في 3 جولات متتالية، استعاد ريال مدريد الصدارة، بعد الفوز على ريال سوسييداد على ملعب الأنويتا، مع أداء رائع للبرازيلي فينيسيوس، وتسجيل سرخيو راموس لرقم جديد للتاريخ، واستمرار النشوة التهديفية لكريم بنزيمة.

23-Jun-20 01:54 AM

ماذا قال زيدان عن التتويج بالليغا بعد الانقضاض على الصدارة؟

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رضاه التام عن استعادة صدارة الليغا إثر الفوز الصعب على ريال سوسييداد (1-2) الأحد في ختام الجولة الـ30 لليغا، ولكنه حذر من أن "المنافسة ستستمر حتى النهاية"..

22-Jun-20 11:23 AM

تشيلسي ينتزع صدارة الدوري وكونتي يدخل تاريخ النادي (فيديو)

انتزع نادي تشيلسي لكرة القدم، الأحد، صدارة الدوري الإنجليزي الممتازـ إثر تغلبه على مضيفه ميدلزبره بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم" لحساب الجولة 12 من منافسات "البريمييرليغ".

20-Nov-16 09:58 PM

السيتي يضيع ركلتي جزاء ضد إيفرتون وآرسنال يلتحق بالصدارة (فيديو)

اقتسم فريق آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي، مع مانشستر سيتي، بعد فوزه على ضيفه سوانزي سيتي 3-2، وتعادل سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1، السبت، في الجولة 8 من المسابقة.

15-Oct-16 08:37 PM

أتليتيكو مدريد يعتلي صدارة الليغا بفوز صغير على ملقا (فيديو)

واصل نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، السبت، مسيرته الجيدة في الليغا بعدما حقق فوزا صغيرا لكنه ثمين على ضيفه ملقا بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيسينتي كالديرون" لحساب الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني.

23-Apr-16 09:19 PM

الأتليتيكو يهزم أتليتك بيلباو ويشدد الخناق على برشلونة (فيديو)

حقق نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، فوزا صغيرا لكنه ثمين على أتليتيك بيلباو بهدف نظيف، خلال المباراة التي جرت بينهما على "سان ماميس" لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

20-Apr-16 11:47 PM

ليفربول يرصد القمة الإنجليزية بلقاء كريستال بالاس

يحل نادي ليفربول، الاثنين، ضيفا على كريستال بالاس في ختام مباريات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

04-May-14 05:48 PM

التطواني بتسعة لاعبين يحافظ على القمة المغربية

حافظ نادي المغرب التطواني، مساء السبت، على صدارته للدوري المغربي لكرة القدم.

30-Mar-14 09:23 AM

أتليتكو مدريد يستعيد القمة الإسبانية من برشلونة

استعاد نادي أتليتكو مدريد، مساء السبت، قمة الدوري الإسباني لكرة القدم من برشلونة.

30-Mar-14 08:50 AM

أهلي دبي يحافظ على القمة الإماراتية بفوزه على العين

حافظ أهلي دبي، الأحد، على صدارته للدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث تغلب على مضيفه العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري من إجمالي 26 جولة.

23-Mar-14 10:41 PM

أتليتيكو يفوز على بيتيس ويزاحم الريال في الصدارة

زاحم أتليتيكو مدريد غريمه وجاره ريال مدريد على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم برصيد 70 نقطة لكل منهما بعدما سجل القائد جابي والمهاجم دييجو كوستا هدفين ليفوز 2-صفر على ريال بيتيس الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين الأحد.

23-Mar-14 08:56 PM

الكويت يتصدر قمة الدوري مؤقتا برباعية في مرمى النصر

تصدر نادي الكويت، مساء السبت، ترتيب الدوري الكويتي لكرة القدم مؤقتا، حيث تغلب الكويت على مضيفه النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للمسابقة من أصل 26 جولة.

23-Mar-14 05:59 PM

الفيصلي يفوز على الشيخ حسين وينتزع الصدارة الأردنية

انتزع الفيصلي، الأحد، صدارة الدوري الأردني لكرة القدم من منافسه الوحدات، حيث فاز الفيصلي على مضيفه الشيخ حسين بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة العاشرة للمسابقة من إجمالي 22 جولة.

23-Feb-14 09:33 PM