أخبار متعلقة

الطيران الامريكي

رقم قياسي للقنابل الأمريكية التي سقطت فوق أفغانستان بـ2018

كشفت قيادة القوات الجوية المركزية الأمريكية عن عدد القنابل التي سقطت فوق أفغانستان، إثر الغارات الجوية المتواصلة منذ عشرة شهور.

01-Dec-18 10:48 PM

الطيران الأمريكي يجدد ضرباته على مدن في اليمن

جدد الطيران الأمريكي، الجمعة، سلسلة غارات جديدة على أهداف مفترضة لتنظيم القاعدة في محافظتي البيضاء وشبوة وسط جنوب شرق اليمن.

03-Mar-17 07:29 PM

"الحشد" يكشف عن تخوفه من إجراء أمريكي قرب مقراته بالموصل

كشفت مليشيات الحشد الشعبي في العراق، الثلاثاء، عن إجراء أقدم عليه الطيران الأمريكي قرب مقراته في الموصل، متهما القوات الأمريكية بمحاولة عرقلة سير العمليات العسكرية في المحور الغربي للموصل الذي يقاتل فيه الحشد..

01-Nov-16 02:42 PM

مصادر تروي لـ"عربي21" الساعات الأخيرة لتنظيم الدولة بالفلوجة

كشفت مصادر خاصة لـ"عربي21"، السبت، عن الساعات الأخيرة للمعارك التي خاضتها القوات العراقية ضد تنظيم الدولة في مدينة الفلوجة، وانتهت بانسحاب الأخير وسيطرة القوات الأمنية على مركز المدينة ومبنى قائمقامية القضاء..

18-Jun-16 12:31 PM

شركات الطيران تلغي رحلاتها إلى تل أبيب (فيديو)

أعلنت شركات الطيران الرئيسية وقف رحلاتها إلى تل أبيب في اليوم الخامس عشر من الحملة العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة المستمرة بلا توقف رغم دعوة الأمين العام للأمم المتحدة إلى وقف القتال بعد مقتل أكثر من 639 فلسطينيا معظمهم من المدنيين.

23-Jul-14 11:08 AM

امريكا تنصح طيرانها التجاري باخطار الصين بخطط الطيران

قالت الولايات المتحدة انها نصحت شركات الطيران التجارية الامريكية باخطار السلطات الصينية بخطط طيرانها فوق بحر الصين الشرقي رغم تصريح مسؤول بالادارة الامريكية بان ذلك لا يعني قبول واشنطن القواعد الصينية الجديدة.

30-Nov-13 09:14 AM