أخبار متعلقة

مفوضية اللاجئين

جدل حول توزيع أموال حملة "أبو فلة".. والمفوضية تعلق

نشرت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، توضيحا عن مصير التبرعات التي جمعها اليتيوبر الشهير، حسن سليمان المعروف بـ"أبو فلة"، بعدما أثير جدلا حول مصيرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

22-Jan-22 10:22 AM

صلاح يفاجئ طلابا ولاجئين.. ويجيب عن أسئلتهم (شاهد)

نشرت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين مقطع فيديو من داخل فصل دراسي يظهر فيها تلاميذ في مكالمة افتراضية عبر الأنترنت مع النجم المصري محمد صلاح.

21-Nov-21 04:41 PM

المفوضية تضع 21 شرطا لعودة اللاجئين السوريين في الأردن

وضعت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين 21 شرطا لعودة اللاجئين السوريين إلى منازلهم، من أبرزها: "ضمان الأمن والاستقرار، وصدور العفو، والتعامل مع مسألة الفارين من التجنيد، ومسألة الملكيات، إضافة إلى مسألة القانون رقم 10".

27-Jul-18 12:16 AM

لبنان يجمد عمل مفوضية اللاجئين الأممية والأخيرة تعلق

قال متحدث باسم مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، الثلاثاء، إن المفوضية تأمل أن تسارع وزارة الخارجية اللبنانية بالعدول عن قرارها تجميد طلبات إقامة موظفيها.

12-Jun-18 08:40 PM

أزمة بين مفوضية اللاجئين في لبنان والسلطات.. وباسيل يصعّد

اندلعت أزمة بين مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، والسلطات اللبنانية، الجمعة، وذلك على خلفية اتهام الحكومة للمفوضية بعرقلة عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، بعد طلب النظام السوري من لبنان رسميا عودة اللاجئين إلى سوريا.

08-Jun-18 05:39 PM

من العراق إلى دافوس.. تعرف على رحلة مثيرة للاجئة عراقية

نشرت صحيفة "لوتون" السويسرية تقريرا تحدثت فيه عن القصة المثيرة التي عاشتها اللاجئة العراقية، آية محمد عبد الله، مع عائلتها، التي فرت من العراق سنة 2009 متجهة نحو سوريا، قبل أن تجبرهم الحرب الأهلية مرة أخرى على حزم حقائبهم والرحيل نحو تركيا، في مسيرة طويلة بحثا عن ملجأ يؤويهم من ويلات الحرب المستعرة

14-Jan-18 11:41 PM

سابقة.. الأمم المتحدة تدخل على خط "الفتاوى" لجمع التبرعات

أعلنت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، اليوم، عن افتتاح باب جمع التبرعات وتخصيصها لمساعدة اللاجئين في المخيمات حول العالم، ضمن حملة "زكاتي للاجئين"..

20-Jun-17 02:12 PM

65.3 مليون نازح حول العالم في 2015

قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم الاثنين، إن رقما قياسيا بلغ 65.3 مليون شخص نزحوا عن ديارهم في أنحاء العالم العام الماضي، كثيرون منهم فروا من الحروب لكنهم يواجهون عادة الجدران والقوانين الصارمة..

20-Jun-16 09:43 AM

الأمم المتحدة تسلط الضوء على صدمة الأطفال السوريين النازحين

يدفع الأطفال اللاجئون السوريون ثمناً غالياً جراء الحرب الأهلية في بلادهم كما ذكرت الامم المتحدة الجمعة في تقرير مع شهادات محزنة لأولاد أرغموا على مغادرة منازلهم.

29-Nov-13 12:17 PM

خبر عاجل