أخبار متعلقة

بيتيس

ريال مدريد يتعثر أمام بيتيس.. يحتاج إلى هدية من برشلونة

لا يزال فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في الصدارة برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جيرونا الذي يواجه برشلونة ثالث الترتيب غدا الأحد.

09-Dec-23 05:57 PM

ريال مدريد يواصل هدر النقاط بالليغا بتعادله أمام بيتيس

تلقت حظوظ ريال مدريد في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، ضربة موجعة جديدة، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ريال بيتيس، اليوم الأحد، في المرحلة الـ24 للمسابقة.

06-Mar-23 01:16 AM

برشلونة يحقق فوزا ثمينا على بيتيس ويعزز صدارته لليغا

حقق نادي برشلونة لكرة القدم، الأربعاء، فوزا ثمينا خارج قواعده على مضيفه ريال بيتيس (1-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب "بينيتو-فيامارين"، برسم مؤجل الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني "الليغا".

01-Feb-23 10:24 PM

إلغاء ديربي الأندلس بعد إصابة لاعب بمجسم حديدي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلغاء ديربي الأندلس بين ريال بيتيس وإشبيلية على ملعب بينيتو فيامارين في ثمن نهائي كأس الملك، بعد إصابة لاعب إشبيلية خوان خوردان، في الرأس إثر إلقاء مجسم عليه من المدرجات..

16-Jan-22 11:49 AM

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على بيتيس بالليغا

عاد ريال مدريد لدرب الانتصارات في الليغا سريعا بفوزه الصعب خارج قواعده على ريال بيتيس بهدف نظيف اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

28-Aug-21 11:35 PM

بعد أغويرو.. برشلونة يتعاقد مع لاعب جديد من الليغا

سينتقل اللاعب إيمرسون دي سوزا إلى برشلونة اعتبارا من أول يوليوز المقبل، ويحتفظ ريال بيتيس بنسبة 20% من أي صفقة بيع مستقبلية للاعب البرازيلي، حسبما أفاد به اليوم الأربعاء، نادي بيتيس، الذي لعب له المدافع الموسمين ونصف الماضيين..

02-Jun-21 12:35 PM

نتيجة مباراة ريال مدريد وبيتيس تخدم برشلونة والأتليتيكو

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ضيفه ريال بيتيس اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

24-Apr-21 11:54 PM

برشلونة يكشف مدة غياب نجمه فاتي عن الملاعب

حدد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، المدة التي سغيب فيها نجمه الواعد آنسو فاتي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النادي الكتالوني أمام ريال بيتيس بالليغا.

09-Nov-20 02:18 AM

بيليغريني يخرج بتصريح مثير بعد انهزام بيتيس أمام ريال مدريد

قال المدرب مانويل بيليغريني إن من الصعب على ريال بيتيس مواجهة ريال مدريد وحكم الفيديو (الـVAR) بعد خسارة فريقه 3-2 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت رغم تفوقه على حامل اللقب في فترات كبيرة من المباراة..

27-Sep-20 11:26 AM

راموس يقود ريال مدريد لتحقيق الانتصار على بيتيس

حقق ريال مدريد انتصاره الأول في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حين تغلب على مضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الجولة

27-Sep-20 01:05 AM

المغربي فضال يحقق "رقما ملفتا" خلال مواجهة بيتيس وسيلتا فيغو

دوّن المدافع الدولي المغربي زهير فضال اسمه بحروف من ذهب ضمن تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم خلال مباراة فريقه ريال بيتيس وسيلتا فيغو (1-1 ) اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

04-Jul-20 07:13 PM

حدث استثنائي بمباراة عودة "الليغا" بين إشبيلية وبيتيس

شهدت مواجهة ديربي الأندلس بين إشبيلية وضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم الخميس، في عودة منافسات الليجا ضمن الجولة الـ28، حدثا استثنائيا.

11-Jun-20 11:32 PM

بيتيس يطيح بريال مدريد ويهدي صدارة "الليغا" لبرشلونة (شاهد)

تمكن نادي ريال بيتيس من الإطاحة بريال مدريد، الأحد، بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، ليهدي بذلك بيتيس صدارة الليغا لفريق برشلونة.

08-Mar-20 10:49 PM

غرناطة يهزم بيتيس ويتصدر الليغا في انتظار الكلاسيكو (شاهد)

حقق فريق غرناطة فوزه ثمينا الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري .

27-Oct-19 04:11 PM

رغم الفوز على الريال.. بيتيس يقيل مدربه مباشرة بعد المباراة

قرر نادي ريال بيتيس إقالة مدربه كيكي سيتيين الذي قاده إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني، مباشرة بعد فوزه على ريال مدريد في معقل الأخير 2-صفر في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

19-May-19 07:11 PM

"هاتريك" مغربي يقود ليغانيس لفوز ثمين في الليغا (شاهد)

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه ليغانيس لتحقيق فوز كبير، بتسجيله الهاتريك في شباك ريال بيتيس اليوم الأحد في المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

10-Feb-19 04:49 PM