أخبار متعلقة

رايس

آرسنال يعلن ضم نجم وست هام ديكلان رايس.. هل يكون أغلى لاعب إنجليزي؟

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت تعاقده مع اللاعب ديكلان رايس بعقد طويل الأمد.

15-Jul-23 03:51 PM

رايس يقترب من صفوف أرسنال في "صفقة تاريخية"

ذكرت مصادر صحفية أن نادي أرسنال يقترب من التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الإنجليزي ديكلان رايس من ويستهام يونايتد.

28-Jun-23 10:17 PM

قانوني أمريكي يطالب بمحاكمة بوش وتشيني ورايس

طالب فرانسيس بويل، أستاذ القانون بجامعة إلينوي الأمريكية، بمحاكمة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن ونائبه ديك تشيني ووزيرة الخارجية في عهده، كوندوليزا رايس، بشأن ما تضمنه تقرير مجلس الشيوخ الأمريكي الذي أظهر تعذيب مشتبه بهم في أعقاب هجمات 11 سبتمبر/ أيلول 2001.

12-Dec-14 12:44 AM

رايس تنتقد الهجوم الإعلامي الإسرائيلي ضد كيري

انتقدت مستشارة الأمن القومي في البيت الأبيض سوزان رايس هجوم وسائل الإعلام الإسرائيلية على الجهود التي بذلها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري من أجل التوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة.

29-Jul-14 02:01 PM

رايس تلغي محاضرة لاحتجاج طلبة على دورها بالعراق

اضطرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس، إلى إلغاء محاضرة مهمة كان من المقرر أن تلقيها في جامعة "راتغرز" الأمريكية، بعد احتجاجات طلبة وأساتذة على ظهور رايس في الجامعة، لدورها الذي لعبته في حرب العراق.

04-May-14 02:56 AM

رايس تنتقد أوباما: فراغنا يشغله أمثال الأسد وبوتين

ظهرت وزيرة الخارجية الأمريكية، كوندوليزا رايس، من جديد أمام اجتماع للحزب الجمهوري، موجهة انتقادات قاسية إلى سياسة الرئيس باراك أوباما الخارجية، قائلة إنه تسبب بحصول فراغ قوة في الشرق الأوسط استغله "أمثال (الرئيس السوري) بشار الأسد وتنظيم القاعدة. كما أنها نددت بخطط واشنطن لتقليص حجم الجيش.

16-Mar-14 10:21 PM

"رايس": الانتقادات الإسرائيلية لكيري غير مقبولة

قالت سوزان رايس، مستشارة الأمن القومي الأمريكية، إن" الهجمات الشخصية في إسرائيل على وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، لا أساس لها من الصحة، وغير مقبولة".

04-Feb-14 09:53 AM

رايس تؤكد للإسرائيليين منع إيران من امتلاك "النووي"

أعلن البيت الأبيض عن عقد مستشارة الأمن القومي الأميركي سوزان رايس، اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين، وتأكيدها لهم تصميم الولايات المتحدة على منع إيران من امتلاك سلاح نووي.

16-Dec-13 08:27 AM

جولة مفاوضات جديدة وتصعيد في الاستيطان

انتقدت النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني سميرة الحلايقة، تهافت السلطة الفلسطينية على التفاوض مع الجانب الاسرائيلي، وقالت أن "المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي، من وجهة نظر فلسطينية هي سياسة سلطة وليست موقف شعب"

20-Nov-13 12:50 PM