أخبار متعلقة

محاكمة مرسي

حقوقي يطرح رؤية لمقاضاة المسؤولين عن وفاة "مرسي" دوليا

طرح الحقوقي المصري علاء عبد المنصف، مدير منظمة السلام الدولية لحماية حقوق الإنسان، ما وصفها بخطة تنفيذية مُقترحة، لإجراءات قانونية وقضائية، تُمكن من مقاضاة المسؤولين عن وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي أمام الجهات القضائية الدولية.

16-Aug-19 07:03 PM

بالفيديو.. هكذا أثار نجل مرسي إعجاب النشطاء بعد كلمات وجهها للمحكمة

أثارت كلمة وجهها نجل الرئيس المصري محمد مرسي إلى هيئة محاكمته أمس، إعجاب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

16-Nov-17 08:41 PM

مرسي يكسر صمته ويتهم النيابة بجهل القراءة والكتابة

بعد صمت 35 يوما، تحدث الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، الثلاثاء، خلال مرافعة النيابة أثناء نظر قضية "التخابر"، متهمًا النيابة بـ"جهل القراءة والكتابة".

18-Nov-14 06:42 PM

مرسي: دول عصابة خايفين مني وإحنا راجعين

تسبب القفص الزجاجي الذي يتواجد به الرئيس المنتخب محمد مرسي وباقي المتهمين في قضية التخابر بأزمة، أدت إلى انسحاب الدفاع وتأجيل القضية لجلسة 23 شباط/ فبراير الجاري.

16-Feb-14 07:27 PM

الصحافة والخرافة في الثورة المضادة

لعب الإعلام دورا حاسما في ثورات "الربيع العربي"، تماما كما لعب الدور ذاته في الثورات المضادة. وھو ما يشكل مادة خصبة للباحثين في الإعلام على مستوى العالم

31-Jan-14 07:03 PM

معركة الخندق وأصحاب الاخدود واصحاب الحمار في فضائيات مصر

نبارك لمشاهدي فضائية ‘الميادين’، المبرأة الوحيدة من طاعون الطائفية المقيتة وبرامج المتعة والنكاح، من بين فضائيات سوريا ولبنان ومصر واقليميا، التي فاجأت مشاهديها مفاجأة الموسم، وهي فوز رئيس عربي ‘بشخصية العام’، وهو الرئيس الشاب الديمقراطي بشار الاسد!

31-Jan-14 04:21 PM

قاضي مرسي يخطئ بالبسملة ويجهل لقبه الوظيفي (فيديو)

شهدت أولى جلسات محاكمة الرئيس محمد مرسي و132 آخرين من قيادات الإخوان المسلمين وأعضاء في حركة حماس وحزب الله متهمين باقتحام السجون إبان ثورة كانون ثاني/ يناير 2011 "مفارقات غريبة".

29-Jan-14 01:49 AM

الإسكندرية .. "الدنيا ربيع والجو بديع"

"نكتة الموسم وكل المواسم"، كتب أحد المعلقين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ساخرا من تعذر نقل الرئيس المصري محمد مرسي من سجن برج العرب في الإسكندرية إلى قاعة المحكمة، بسبب "سوء الأحوال الجوية" بحسب ما أفاد به مدير أمن الإسكندرية أمين عز الدين.

08-Jan-14 04:02 PM

خبراء نفسيون: ظهور مرسي بلباس السجن قضية هامشية

قالت أحدى الصحف المصرية المحسوبة على السلطة الحاكمة حاليا إن الرئيس المنتخب محمد مرسي طلب ملابس مدنية لحضور محاكمته الأربعاء إلا أن ادارة السجن رفض طلبه.

06-Jan-14 10:06 PM

اخوان مصر: قلقون على صحة وسلامة مرسي

أعربت جماعة الإخوان المسلمين، مساء الأحد، عن قلقها بشأن صحة وسلامة الرئيس المنتخب، محمد مرسي المعتقل منذ الانقلاب عليه في 3 يوليو/تموز الماضي.

05-Jan-14 10:55 PM

نص بيان أسرة مرسي حول محاكمته وتسريبات منسوبة له

قالت أسرة الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي إن الرئيس "صامد وثابت ومناضل لن تركعه اتهامات باطلة أو محاكمات هزيلة"، كما شككت أسرة مرسي في بيانها في صحة تصريحات نسبتها له تقارير إعلامية محلية

03-Nov-13 12:11 PM

خبر عاجل