أخبار متعلقة

الإمارات العربية

زعيم عشائري يهاجم أبو ظبي ويحذرها من "التمادي في مخططاتها" شرق اليمن

حمل عمرو بن حبريش العلي أحد وجهاء قبائل حضرموت الإمارات العربية مسؤولية التجاوزات والأوضاع المتدهورة في محافظة حضرموت شرق البلاد..

30-Oct-23 06:50 AM

FP: أموال الخليج تهدد الأندية الأوروبية.. خنقت المنافسة

تسبب فوز أندية أوروبية مملوكة لدول خليجية، بالدوريات المحلية التي تنشط به، في انتشار عدد من الانتقادات، من قبيل أن "المال يخنق المنافسة في أوروبا، بشكل يهدد كرة القدم"..

03-Sep-23 03:38 PM

هل سيهدأ الخليج بتدخل أمريكي؟

يتحدث التقرير عن مجريات الأزمة بين قطر والسعودية والإمارات العربية وعن الخطوات التي اتخذتها السعودية لمعاقبة قطر، وقال إن الوضع في تحسن وإن الولايات المتحدة الأمريكية قد لعبت دور الوسيط في هذا الانجاز.

07-Aug-17 06:55 PM

ما هي مطالب الإمارات من الإدارة الأمريكية الجديدة؟

قال الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، نقلا عن سفير الإمارات في واشنطن، يوسف العتيبي، إن أول مطلب من الإدارة الأمريكية القادمة، سيكون تعزيز العلاقات مع السعودية والإمارات ومصر والأردن كشركاء رئيسيين لأمريكا في المنطقة..

30-Oct-16 11:42 AM

بن زايد: لو أجريت انتخابات في دبي فسيفوز الإخوان

قال ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد، إنه لو عقدت انتخابات في دبي "غدا" فسيفوز فيها الإخوان المسلمون. كان هذا رد فعل بن زايد على فوز حركة حماس الكاسح في الانتخابات التشريعية، التي جرت في الضفة الغربية وغزة عام 2006.

21-Dec-13 03:14 PM

الإمارات تخطط لإنشاء سلطة للتمويل الإسلامي مدعومة بقانون

قال سلطان ناصر السويدي محافظ مصرف الإمارات المركزي، إن دولة الإمارات العربية المتحدة تخطط لإنشاء سلطة مستقلة للإشراف على صناعة التمويل الإسلامي في البلاد مدعومة بقانون محدد.

01-Nov-13 12:50 AM

خبر عاجل