أخبار متعلقة

نتياهو

"لماذا أغلقت حسابي؟".. هكذا تعامل ماسك مع مباغتة عضو كنيست إسرائيلي له؟ (شاهد)

تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر مباغتة عضو الكنيست الإسرائيلي "نيسيم ڤيتيوري" لمالك منصة "إكس" إيلون ماسك، خلال زيارته المثيرة للجدل إلى "إسرائيل"..

28-Nov-23 07:33 AM

احتدام الصراع الانتخابي.. لابيد يهاجم نتنياهو وبن غفير

هاجم رئيس الحكومة الانتقالية لدى الاحتلال الإسرائيلي، يائير لابيد، كلا من زعيم المعارضة بنيامين نتنياهو والنائب اليميني المتطرف إيتمار بن غفير.

22-Jul-22 01:30 AM

دبلوماسي إسرائيلي: كوشنير وغرينبلات منفصلان عن الواقع

قال دبلوماسي إسرائيلي إن "جيراد كوشنير، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومبعوثه الشخصي إلى المنطقة، يثبت مرة تلو أخرى أنه شخصية منفصلة عن الواقع السياسي في إسرائيل، وقد تجلى ذلك في زيارته الأخيرة إليها، لأنه أصر أن يأتي هنا، والدولة تعيش في ذروة أزمة سياسية طاحنة عشية الدعوة للانتخابات.

05-Aug-19 09:48 PM

كاتب بريطاني يهاجم نتنياهو: يتحالف مع الشيطان

هاجم كاتب بريطاني رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على خلفية التحالفات التي يخوضها في الانتخابات البرلمانية التي تجرى في التاسع من نيسان/ أبريل القادم..

14-Mar-19 03:31 PM

إعلامي سعودي هاجم أردوغان لتغريده بالعربية.. هكذا رد نشطاء

هاجم الإعلامي السعودي عضوان الأحمري، الاثنين، كتابة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والمرشد الإيراني علي خامنئي، تغريدات باللغة العربية، متجاهلا في الوقت ذاته رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو..

25-Feb-19 12:48 PM

تلّ أبيب.. مستوطنون يطالبون باستقالة نتنياهو بسبب هدنة غزة

طالب مستوطنون إسرائيليون، مساء الخميس، باستقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، احتجاجًا على اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وفق إعلام عبري.

16-Nov-18 06:21 AM

كيف علق نتنياهو على سقوط صاروخ من سوريا على الجولان؟

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن بلاده لن تسمح بإطلاق النار عليها، وإنها ستعمل على الرد على مصدر النيران، وبشكل سريع.

20-Oct-17 07:50 AM

بريطانيون يستقبلون نتنياهو باحتجاجات في لندن (فيديو وصور)

احتج عشرات الأشخاص، الإثنين، أمام مقر الحكومة البريطانية في لندن على استقبال رئيسة الوزراء تيريزا ماي، لنظيرها الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

06-Feb-17 05:44 PM

صحف إسرائيل تروي كواليس وقف السيسي لقرار مجلس الأمن

سلطت صحف إسرائيلية الضوء على سحب رئيس الانقلاب المصري، عبد الفتاح السيسي، مشروع قرار إدانة الاستيطان، وروت كواليس عرقلة هذا المشروع في مجلس الأمن.

23-Dec-16 05:23 PM

"معاريف" تكشف مسرحية بوتين ونتنياهو لتضليل أوباما وعباس

الرئيس الروسي فلادمير بوتين يساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتتنياهو في تضليل العالم، وتمكين إسرائيل من عدم الوفاء بمتطلبات تحقيق التسوية السياسية للصراع مع الفلسطينيين..

03-Sep-16 10:47 AM

كيف علق باسم يوسف على خطاب السيسي عن التسوية؟

علَّق الإعلامي الساخر، باسم يوسف، على الخطاب الذي ألقاه رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في أسيوط بصعيد مصر، الأربعاء، ودعا فيه لما اعتبره "السلام الدافئ" في المنطقة، عبر ثلاث تغريدات، نشرها في حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

18-May-16 07:52 PM

نتنياهو و"الدول العربية المعتدلة"

والأغرب الأعجب أن نتنياهو طالب مسؤولين في الاتحاد الأوروبي أن يظهروا لإسرائيل الفهم نفسه الذي يُظهره لها جيرانها العرب الذين كانوا هم الأعداء التقليديين للدولة اليهودية".

29-Jan-16 02:12 AM

نتنياهو يطالب إيران بالاعتراف بحق إسرائيل بالوجود

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في معرض تعليقه على اتفاق إيران مع الغرب حول "النووي"، إن مجلس الوزراء الإسرائيلي متفق على معارضة الاتفاق المقترح وبقوة..

04-Apr-15 12:03 PM

إسرائيل اليوم: حكومة نتنياهو ستمرر قانونا عنصريا

تستعد الحكومة الإسرائيلية والكنيست لإقرار مشروع القومية الجديد (العنصرية)، وسيدخل حيز التنفيذ كقانون أساسي قريبا

20-Nov-14 12:06 PM

نتنياهو وكيري إلى الأردن لبحث التهدئة بالقدس

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري سيجتمعون في عمان اليوم الخميس لبحث المشاكل بين إسرائيل والفلسطينيين في القدس المحتلة.

13-Nov-14 05:29 PM

سبع ساعات على ايران وضغط لانقاذ المفاوضات

طلب كيري ان يفهم أين يقف كل طرف وماذا مستعد نتنياهو أن يعمله للتقدم باتجاه أبو مازن في مسائل كالحدود، التعويض عن الكتل الاستيطانية

24-Oct-13 12:46 PM