أخبار متعلقة

أفيغدور ليبرمان

احتجاجات إسرائيلية على "تسونامي" الأسعار.. "واقع كئيب"

تتعلق الاحتجاجات الإسرائيلية بارتفاع تكلفة المعيشة، بما في ذلك رسوم التعليم والصحة والمواصلات، فضلا عن الزيادة الحادة في أسعار المواد الغذائية، واتهام الحكومة ووزرائها بأنهم في حالة من إظهار اللامبالاة تجاه الإسرائيليين، إضافة لإنكار الواقع الكارثي..

16-Aug-22 12:05 PM

دمى مشنوقة لجنود الاحتلال تستفز ليبرمان.. هذا ما قاله

أثار تعليق دمى مشنوقة لجنود الاحتلال المتدينين في حي منة شعاريم في القدس المحتلة سخط وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، الذي وجه انتقادا شديد اللهجة للأحزاب الدينية اليهودية لصمتهم عن هذا الأمر.

04-Mar-18 11:32 PM

أيمن عودة لـ"عربي21": أزمة "إسرائيل" السياسية ستتعمق

قال رئيس القائمة العربية المشتركة في الكنيست الإسرائيلي، أيمن عودة، إن انضمام رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، للحكومة الإسرائيلية التي يقودها بنيامين نتنياهو؛ هو إمعان في العنصرية المؤسسية، ودليل على مدى الأزمة..

24-May-16 02:24 PM

"إسرائيل" إلى أين في ظل تحالف نتنياهو وليبرمان؟

يتوقع مختصون بالشأن الإسرائيلي أن يحدث انضمام رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان إلى الحكومة الإسرائيلية التي يقودها بنيامين نتنياهو، انعكاسات سلبية كبيرة على مستقبل "إسرائيل"، وعلاقاتها الخارجية، واستقرار جبهتها الداخلية.

22-May-16 01:34 PM

الزهار مخاطبا ليبرمان .. إذا كنت رجلا اقترب من غزة (فيديو)

اعتبر القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وعضو مكتبها السياسي، محمود الزهار، تهديدات المرشح لتولي وزارة الدفاع الإسرائيلي المتطرف، أفيغدور ليبرمان، باغتيال قادة "حماس" والعمل على تدميرها وإعادة احتلال غزة، ما هي إلا "للتسويق الإعلامي والحزبي".

20-May-16 06:48 PM

أسباب إسرائيل في تأييد الاسد.. حتى اندثار البلد!

يقول الكاتب السوري صبحي حديدي في مقالته عن العلاقات السورية - الإسرائيلية إنها تقوم على معادلة: خطّ أخضر أن يقصف في سورية، ويقتل ويدمّر ويحرق، وخطّ أحمر أن يلعب بأيّ نار تمسّ إسرائيل؛ كما كانت الحال مع الأب، كذلك تظلّ مع الابن!

27-Dec-13 09:59 AM

الحملة الصليبية اليهودية

المؤسسة السياسة الإسرائيلية نفسها هي التي تمنع تجنيد العرب في الجيش كي تسوغ التمييز الواقع عليهم

22-Oct-13 04:00 PM