أخبار متعلقة

إسبانيول

ريال مدريد يتعاقد رسميا مع خليفة بنزيما.. من يكون؟

يتمتع خوسيلو بالجنسية الإسبانية وهو لاعب دولي مع المنتخب الإسباني، الذي توج مؤخرا بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023..

19-Jun-23 01:17 PM

جماهير إسبانيول تفسد فرحة لاعبي برشلونة بلقب "الليغا" (شاهد)

أفسدت جماهير نادي إسبانيول احتفالات لاعبي نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد، بعدما اقتحم بعضهم ملعب المباراة بعد نهايتها بتفوق الفريق الكتالوني 4-2.

15-May-23 03:48 PM

ريال مدريد يستعيد توازنه ويضرب إسبانيول بثلاثية

حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا (3-1) على ضيفه إسبانيول، اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

11-Mar-23 04:21 PM

برشلونة يزف خبرا سارا لجماهيره قبيل مواجهة إسبانيول

أعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، عن خبر سار لإنصار وذلك قبل مواجهة نظيره إسبانيول غدا السبت، لحساب المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني.

30-Dec-22 05:34 PM

بشق الأنفس.. ريال مدريد يهزم إسبانيول ويواصل تصدر الليغا

حقق نادي ريال مدريد، الأحد، انتصارا صعبا، بشق الأنفس، خارج قواعده على إسبانيول (1-3) في المباراة التي أقيمت، ضمن الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليواصل الفريق الملكي سلسلة انتصاراته، ويبقى في الصدارة بالعلامة الكاملة مناصفة مع ريال بيتيس.

28-Aug-22 10:37 PM

برشلونة يفلت من كمين إسبانيول بتعادل في الأنفاس الأخيرة

عاد برشلونة بتعادل قاتل من أرض جاره إسبانيول بنتجية (2-2)، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

14-Feb-22 02:44 AM

تشافي يشيد بأداء لاعبَيه المغربيين أمام إسبانيول وهذا ما قاله

أشاد تشافي هيرنانديز المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بأداء الثنائي المغربي إلياس أخوماش وعبد الصمد الزلزولي بعد الفوز الصعب على نادي إسبانيول بهدف نظيف، في المباراة التي أجريت أمس السبت بملعب "كامب نو"، برسم الجولة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

21-Nov-21 04:45 AM

فتح تحقيق بحق مشجعين بإسبانيا بسبب "إهانات عنصرية"

أعلن الادعاء العام في مدينة برشلونة الإسبانية اليوم الإثنين فتح تحقيق بحق مشجعين لإسبانيول بسبب توجيههما إهانات عنصرية للاعب أتلتيك بلباو إيناكي وليامس خلال مباراة في الدوري المحلي لكرة القدم الموسم الماضي.

16-Nov-20 07:35 PM

إيبار يعزز آمال بقائه في الليغا بفوز ثمين على إسبانيول (صور)

فاز فريق إيبار في مواجهته المهمة على أرض إسبانيول بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

12-Jul-20 03:51 PM

بعد هدفه أمام إسبانيول.. سواريز يدخل تاريخ برشلونة برقم مميز

دخل لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس سواريز، إلى القائمة الخاصة بأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ النادي الكتالوني.

09-Jul-20 09:38 AM

برشلونة يفوز على إسبانيول ويواصل مطاردة ريال مدريد

فاز نادي برشلونة لكرة القدم، الأربعاء، على ضيفه إسبانيول بهدف لصفر (1-0)، في مباراة احتضنها ملعب "كامب نو"، لحساب الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، ليدفع جاره إلى الهبوط للدرجة الثانية.

08-Jul-20 10:21 PM

ريال مدريد يغرد وحيدا في صدارة الليغا بعد فوزه على إسبانيول

واصل نادي ريال مدريد، سلسلة انتصاراته، وحقق الفوز الخامس على التوالي منذ استئناف الدوري الإسباني، بعد أن تغلب الأحد، على مضيفه إسبانيول بهدف نظيف، برسم الجولة الـ32 من "الليغا".

28-Jun-20 10:22 PM

إسبانيول يقيل مدربه قبل مواجهة المتصدر ريال مدريد

قرر نادي إسبانيول الإسباني فسخ تعاقده مع مدربه أبيلاردو فرنانديز ليصبح الأخير بذلك ثالث مدرب يفصله النادي المتعثر خلال الموسم الحالي.

27-Jun-20 01:58 PM

عودة قوية لإسبانيول بالدوري الإسباني بعد توقف كورونا (شاهد)

حقق فريق إسبانيول فوزا ثمينا على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين، في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي عادت عجلته للدوران بعد توقف قسري بسبب فيروس كورونا المستجد.

13-Jun-20 05:02 PM

برشلونة يُعلق على إمكانية إقالة المدرب فالفيردي

علق نادي برشلونة الإسباني على أنباء حول امكانية إقالة مدربه إرنستو فالفيردي عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي السوبر الإسباني أمس الخميس بالسعودية.

10-Jan-20 02:00 PM

ريال مدريد يُقرر ارتداء اللون الأخضر أمام اسبانيول.. لماذا؟

قرر فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ارتداء القميص الأخضر (الزي الثالث)، أثناء مواجهة نظيره إسبانيول غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 16 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز على ملعبه "سانتياغو برنابيو".

06-Dec-19 03:09 PM