أخبار متعلقة

حزب الله

مسؤول إسرائيلي يعلن انتهاء رد الاحتلال واندلاع الحرب يعتمد على حزب الله

قال مسؤول إسرائيلي كبير إن الرد الإسرائيلي على حادثة مجدل شمس الذي تم اتهام حزب الله اللبناني فيها رغم نفيه مسؤوليته، كان مؤلما وصعبا، وأن "اندلاع الحرب أم لا يعتمد على الجانب الآخر".

31-Jul-24 12:01 AM

من هو فؤاد شكر المعروف بـ "الحاج محسن" الذي أعلن الاحتلال اغتياله في بيروت؟

أعلن جيش الاحتلال أنه نجح في اغتيال فؤاد شكر المعروف باسم "الحاج محسن"، مضيفة أنه بمثابة "اليد اليمنى لحسن نصر الله" الأمين العام لحزب الله اللبناني، بينما وصفته وسائل إعلام إسرائيلية برئيس أركان الحزب.

30-Jul-24 10:48 PM

جيش الاحتلال يؤكد رسميا اغتيال فؤاد شكر القيادي البارز في حزب الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه نجح في اغتيال فؤاد شكر المعروف باسم الحاج محسن، مضيفة أنه بمثابة "اليد اليمنى لحسن نصر الله" الأمين العام لحزب الله اللبناني، وتصيفه بأنه رئيس أركان حزب الله.

30-Jul-24 10:29 PM

اللاجئون السوريون في لبنان.. فقر وترحيل قسري وتضييق

قال الكاتب إيمانويل حداد في موقع "أوريون 21" الفرنسي٬ إن السوريين في لبنان يعانون من اسوأ ظروف اللجوء على الإطلاق٬ بعد حديث الحكومة عن تهجير السوريين وإعادتهم قسرا إلى بلادهم وهو ما يعرض حياتهم للخطر والموت بحسب العديد من المنظمات الحقوقية.

30-Jul-24 08:44 PM

حزب الله يعلن فشل الاحتلال في اغتيال أحد قياداته بقصف على بيروت (شاهد)

سمع دوي انفجار كبير هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء، كما انتشرت مقاطع للانفجار على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أنباء عن قصف إسرائيلي استهدف عناصر بحزب الله اللبناني.

30-Jul-24 06:00 PM

حرائق في الجليل الأعلى.. ومقتل مستوطن إسرائيلي جراء صواريخ من لبنان

ذكرت قناة "12" العبرية، أن 6 طواقم إطفاء تتعامل مع 3 حرائق اندلعت في مستوطنات "بيت هيلل" و"هجوشريم"، شمال الأراضي الفلسطينية، جراء سقوط صواريخ جرى إطلاقها من لبنان.

30-Jul-24 04:26 PM

إرجاء حفلات في لبنان لفنانين على وقع تصاعد التوترات.. بينهم أصالة وتامر حسني

أوضحت الشركة في بيان، أن التأجيل شمل حفلات "النجم تامر حسني، والنجمة أصالة، بالإضافة إلى النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي وسيف نبيل ودي جي أصيل"، مشيرة إلى أن المواعيد الجديدة للفعاليات الفنية سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

30-Jul-24 02:31 PM

"سنضع أقدامنا في الجليل".. حزب الله يتوعد بالرد على أي هجوم "إسرائيلي"

قال قيادي في حزب الله اللبناني، إن الموفدين اقترحوا على الحزب عدم الرد على الضربة الإسرائيلية المرتقبة، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض، مبينا أن الحزب يأخذ تهديدات الاحتلال الإسرائيلي على محمل الجد..

30-Jul-24 01:12 PM

وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يشنّ هجوما على حسن نصر الله

كانت إيران قد حذّرت دولة الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، من "أي مغامرات جديدة" تستهدف لبنان في أعقاب الهجوم، بحسب بيان صادر عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية..

30-Jul-24 11:41 AM

دول عربية وغربية تجدد دعواتها لرعاياها بمغادرة لبنان على وقع تصاعد التوتر

تواصلت دعوات دول عربية وغربية، إلى رعاياها لتجنب السفر إلى لبنان ومغادرتها، خاصة مع تزايد توقعات بتصعيد كبير مرتقب بين جيش الاحتلال الإسرائيلي و"حزب الله" عقب حادثة "مجدل شمس" في الجولان المحتل..

30-Jul-24 08:50 AM

إيران تهدد الاحتلال برد شديد في حال أقدم على مغامرة في لبنان.. ومناشدات أوروبية للتهدئة

أجرت الولايات المتحدة، حملة دبلوماسية، لمنع الاحتلال، من ضرب العاصمة اللبنانية بيروت، أو البنية التحتية المدنية الرئيسية في لبنان..

30-Jul-24 08:01 AM

اليونان تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان خشية من "هجوم إسرائيلي"

دعت اليونان مواطنيها إلى مغادرة لبنان وتجنب السفر إليه، بسبب التوترات الأخيرة الحاصلة في منطقة الشرق الأوسط، وخشية من هجوم إسرائيلي مرتقب..

30-Jul-24 08:00 AM

"لا أحد يريد حربا واسعة في لبنان".. الولايات المتحدة تخفض مستوى التوتر

هددت حكومة الاحتلال برد قاس على لبنان بعد قصف مجدل شمس، فيما تحدثت مصادر دبلوماسية أن لبنان أبلغ بضربة "إسرائيلية" قريبة..

30-Jul-24 07:03 AM

حملة دبلوماسية أمريكية لـ"منع" تفجر الأوضاع بين حزب الله والاحتلال.. رسائل لطهران

قالت مصادر في المنطقة، إن الولايات المتحدة تجري حملة دبلوماسية مكوكية، في المنطقة، لمنع انزلاق الأوضاع لحرب واسعة بين الاحتلال وحزب الله، على خلفية ما جرى في بلدة مجدل شمس.

29-Jul-24 09:11 PM

الرئيس الإيراني يحذر من "عواقب وخيمة" حال مهاجمة الاحتلال للبنان

حذر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين، من مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي للبنان، مشددا على أن الهجوم سيكون "خطأ كبيرا، وقد يؤدي إلى عواقب وخيمة"..

29-Jul-24 06:04 PM

"دبابات الاحتلال" عنوان رسالة من القسام إلى حزب الله.. ماذا فيها؟ (شاهد)

وجهت كتائب القسام، رسالة مصورة إلى "المقاومة الإسلامية اللبنانية" حزب الله، تتحدث عن دبابات الاحتلال، والسخرية من حديث غالانت بخروجها من رفح إلى الليطاني.

29-Jul-24 05:22 PM

خبر عاجل