أخبار متعلقة

نتنياهو

إيقاف عشرات من جنود الاحتلال عن الخدمة بسبب مطالبتهم بصفقة تبادل أسرى

رغم الجهود المستمرة للوساطة من قبل قطر، مصر، والولايات المتحدة، وتقديم مقترحات لإنهاء الحرب وتبادل الأسرى، يواصل نتنياهو فرض شروط جديدة، منها السيطرة على محور فيلادلفيا الحدودي ومعبر رفح، ومنع عودة مقاتلي الفصائل إلى شمال غزة.

15-Oct-24 08:04 PM

سجال جديد بين ماكرون ونتنياهو.. ما علاقة الأمم المتحدة؟

دار سجال جديد بين الرئيس الفرنسي ورئيس وزراء الاحتلال الذي لم يعجبه قول ماكرون إن عليه أن يتذكر أن "إسرائيل" إنشأت بقرار من الأمم المتحدة.

15-Oct-24 07:36 PM

نتنياهو عاد إلى المأزق

منير شفيق يكتب: نشأت الإشكالية في تحديد أين يقف نتنياهو، هل هو في الدفاع، أم هو في الهجوم العام المتوهم؟ لقد مضى على إعلان الهجوم العام في جنوب لبنان واستمرار قصف الضاحية حوالي عشرة أيام، من دون أن يتقدم خطوة واحدة ملموسة في احتلال جزء من الجنوب، ومن دون أن ينخفض قصف حزب الله

15-Oct-24 03:13 PM

مغنّي راب فرنسي يهاجم نتنياهو بشدة بعد مجزرة الخيام وسط قطاع غزة

شارك المغني الفرنسي دي جي سنيك، صورة مؤلمة للحظات استشهاد شاب فلسطيني داخل الحريق الذي اندلع وسط غزة بعد قصف الاحتلال خيام النازحين بشكل مباشر..

15-Oct-24 10:50 AM

الاحتلال يحدد خطة نهائية للهجوم على إيران.. تنتظر موافقة الكابينت

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنه تم التوصل إلى توافق كامل على طريقة وتوقيت وقوة الرد على هجوم إيران الصاروخي، وذلك خلال مشاورات أمنية عقدها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع قيادات سياسية وأمنية..

15-Oct-24 09:22 AM

كيف تصرف نتنياهو عند سماعه دوي صفارات الإنذار أثناء زيارة مستشفى؟

كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، كيف تصرف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عند سماعه دوي صفارات إنذار أثناء زيارة مستشفى بمدينة الخضيرة شمالا..

15-Oct-24 06:36 AM

هذه الأهداف التي ستضربها "إسرائيل" في إيران.. ما رأي واشنطن؟

نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤول مطلع قوله، إن "الإجراء الانتقامي سيكون محسوبا لتجنب تصور التدخل السياسي في الانتخابات الأمريكية"،

15-Oct-24 05:17 AM

هآرتس: وثائق هجوم 7 أكتوبر هدفها خدمة نتنياهو لكنها تثبت "ذنبه"

أكدت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن وثائق هجوم حركة حماس في السابع من أكتوبر، والتي سلمها الجيش الإسرائيلي لصحيفتي واشنطن بوست ونيويورك الأمريكيتين، تهدف إلى خدمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، لكنها في الواقع أثبتت ذنبه ومسؤوليته عن الهجوم..

14-Oct-24 09:00 PM

مجافلة طوفان الأقصى ومفاجأتها

أحمد عمر يكتب: فوجئنا بردّ حزب الله بالطائرات المسيّرة أمس على عكا وحيفا وهرتلسيا، والناس ينتظرون مفاجآت أخرى قادمة، مثل تحوّل المعركة إلى حرب عالمية كبرى، لأن طفلة مثل غزة قالت للملك: الملك عريان

14-Oct-24 02:03 PM

هل فعل نتنياهو صالحا باغتيال حسن نصر الله؟!

سليم عزوز يكتب: لقد بدت المقاومة اللبنانية باغتيال حسن الله كما لو كانت فقدت عقبة في طريق المواجهة، وربما لم يعد أمامها ما تقيم له وزنا، فقد أرادها نتنياهو حربا مفتوحة، إذن فلتكن كما أراد..

14-Oct-24 01:23 PM

رئيس برلمان تركيا يدعو إلى موقف إسلامي مشترك ضد "نتنياهو وعصابته" (شاهد)

أكد قورتولموش أن هجمات نتنياهو وفريقه تُشكل مشكلة للعالم أجمع، محذراً من أنه إذا لم يتمكن المجتمع الدولي من إيقاف هذه الممارسات، فلن يتمكن من مواجهة أي قوى وحشية أخرى في العالم..

14-Oct-24 12:13 PM

شراكة بايدن ونتنياهو تهدد بإشعال حرب إقليمية!

يتناول الكاتب انحياز الإدارة الأمريكية المطلق للاحتلال، رغم تصميم نتنياهو على إقحام إدارة بايدن وجرها لحرب ضد إيران، باستمراره باستفزاز إيران، كما كان لافتا خضوع وتزلف نائبة بايدن كامالا هاريس في خطابها في الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”.

14-Oct-24 04:02 AM

خطة نتن ياهو

يتحدث كاتب المقال عن سياسة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وسياسته التصعيدية، التي يهرب عبرها من المشاكل والاتهامات التي تلاحقه داخل دولة الاحتلال.

14-Oct-24 02:23 AM

دبلوماسي إسرائيلي: لهذه الأسباب يريد نتنياهو إطالة أمد الحرب

تحدث دبلوماسي إسرائيلي سابق، عن الأسباب التي تدفع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى إطالة أمد الحرب، والعمل على عدم إنهائها رغم مرور أكثر من عام على اندلاعها..

13-Oct-24 07:23 PM

مأزق نتنياهو

مأزق نتنياهو

13-Oct-24 03:07 PM

نتنياهو يدعو غوتيريش لإخلاء قوات "اليونيفيل" من لبنان.. "يجب إخراجهم فورا"

دعا رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى إبعاد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان "اليونيفيل" عن "الخطر على الفور"..

13-Oct-24 02:33 PM