مُفتي سلطنة عمان يوجه رسائل في ذكرى "طوفان الأقصى"

مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي نشر عشرات الرسائل منذ بداية معركة طوفان الأقصى، دعما للمقاومة الفلسطينية، وحثا الأمة الإسلامية على الوقوف إلى جانب أهالي قطاع غزة في وجه العدوان الإسرائيلي الوحشي.

07-Oct-24 04:33 PM

نتنياهو يقترح تغيير اسم الحرب على قطاع غزة.. "لن تنتهي"

اقترح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، تغيير اسم الحرب على قطاع غزة، وذلك خلال جلسة للحكومة بمناسبة مرور عام كامل على اندلاع الحرب..

07-Oct-24 04:28 PM

هذا ما خلفه الاحتلال من دمار في قطاع غزة خلال عام من العدوان (تفاعلي)

مر عام على عملية طوفان الأقصى العسكرية التي أطلقتها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" حيث هاجمت 22 مستوطنة و11 قاعدة عسكرية بمحاذاة قطاع غزة.

07-Oct-24 04:19 PM

لحظة اكتشاف الشيعة!

سليم عزوز يكتب: إنهم يخافون من أن يكون الانحياز العملي لإيران وحزب الله والحوثيين سببا في غواية الناس

07-Oct-24 04:14 PM

عام من الإدانة والخذلان ودعم الاحتلال.. الموقف الرسمي العربي من حرب غزة

منذ اليوم الأول للعدوان كان الموقف العربي هشا بشكل عام، إذ اكتفى بالتنديد والدعوة للتهدئة، وشذت عن ذلك بعض الدول التي أدانت المقاومة صراحة مثل الإمارات.

07-Oct-24 02:35 PM

ماذا قالت الصحف العبرية في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى؟

تناولت الصحف العبرية في ذكرى طوفان الأقصي٬ الصواريخ التي أمطرت بها المقاومة الفلسطنية في غزة الأراضي المحتلة٬ بالإضافة إلى مطالبات أهالى الأسرى الذين ذهبوا إلى مستوطنات غلاف عزة٬ وطالبوا بإطلاق سراحهم.

07-Oct-24 01:59 PM

أردوغان يعلق على ذكرى "الطوفان" وينشر مقطعا مصورا عن الإبادة في غزة (شاهد)

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في معرض تعليقه على حلول الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"، على أن "الموت لا ينحصر بالنساء والأطفال والرضع والمدنيين الأبرياء في غزة وفلسطين ولبنان بل إنه في الوقت نفسه مات أيضا النظام الدولي وماتت الإنسانية"..

07-Oct-24 01:37 PM

"بوليتيكو": مخابرات أمريكا زادت من جمع المعلومات عن "حماس" وغزة لكنها تواجه عقبات

كشف تقرير لمجلة "بوليتيكو" عن قصور كبير في المعلومات لدى واشنطن حول حركة حماس قبل هجوم 7 أكتوبر، ويشير إلى أن واشنطن لا تزال تواجه عقبات في ذلك..

07-Oct-24 01:14 PM

مواقف لا تنسى.. كيف تفاعل المشاهير ونجوم العالم مع "الطوفان"؟

على مدى عام كامل من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، شهدت أوساط المشاهير والفنانين في الغرب عموما والعالم العربي على وجه الخصوص مواقف متباينة إزاء الحرب الدموية التي خلفت عشرات آلاف الضحايا بين شهداء ومصابين ومفقودين..

07-Oct-24 12:51 PM

كيف بدت تصريحات السلطة و"فتح" تجاه "طوفان الأقصى" و"حماس" خلال العدوان؟ (شاهد)

لم تمنع حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، السلطة الفلسطينية وحركة فتح، من شن هجمات وإطلاق تصريحات مناهضة لعملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 12:05 PM

آخر حصيلة لأعداد الشهداء في قطاع غزة بعد عام على الحرب

ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..

07-Oct-24 11:43 AM

حزب الله في ذكرى "الطوفان": قرار فتح جبهة الإسناد وقوف إلى جانب الحق والإنسانية

شدد حزب الله، في بيان، على أن قراره فتح "جبهة الإسناد في الثامن من أكتوبر لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفة هو قرار إلى ‏جانب الحق والعدل والإنسانية التامة"..

07-Oct-24 10:47 AM

ما هي مكاسب وخسائر النظام المصري بعد مرور عام على طوفان الأقصى؟

كان يعول الجميع على أن تلعب مصر دورا محوريا رئيسيا في غزة نتيجة الحدود الجغرافية وأنها بوابة غزة على العالم٬ بالإضافة لدورها ومكانتها الإقليمية والعربية في المنطقة٬ وهو مالم يحدث بل إن تقارير عبرية تحدثت عن قيام مصر بتصدير بعض السلع والقيام بتسهيلات لوجستية للاحتلال نتيجة الحرب..

07-Oct-24 10:38 AM

مشعل في ذكرى "الطوفان": الاحتلال فقد ثقته بقدرته على البقاء.. والأردن "مهدد"

شدد رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الخارج، خالد مشعل، على أن "هذا الطوفان المبارك انطلق في السابع من أكتوبر ليُعنون لمرحلة جديدة في تاريخ الصراع"، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الأولى على بدء معركة "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر عام 2023..

07-Oct-24 10:17 AM

منظمة حقوقية تدعو إلى ضغط عالمي لوقف إبادة العصر في قطاع غزة

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا: "إن التاريخ سجل انقضاء عام كامل على إبادة توصف بأنها الأبشع، حيث استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة الفتاكة على مرأى ومسمع من العالم أجمع، الذي فشل أمام غطرسة حكومة الاحتلال في اتخاذ أي خطوات عملية لوقفها"..

07-Oct-24 10:17 AM

خامنئي ينشر تغريدة باللغة العبرية حول "طوفان الأقصى".. ماذا قال؟

نشر المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، مشاركة باللغة العبرية، عبر حسابه على موقع إكس، استذكر فيها عملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 10:15 AM

خبر عاجل