أولمبياد!

أولمبياد!

27-Jul-24 02:27 PM

مشهد مؤلم.. استشهاد طفل فلسطيني خلال حمله الخبز إلى عائلته في غزة

يظهر في صورة متداولة عبر نطاق واسع عبر منصات التوالي الاجتماعي، جثمان الطفل عبد الله أمجد الفرا وهو ملقى على الأرض في خانيونس، ومحاطا بعدد من أرغفة الخبز الملطخة بدمائه جراء استهدافه من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

27-Jul-24 02:24 PM

حماس: مجزرة دير البلح تؤكد انسلاخ العدو الإرهابي عن كل القيم

طالبت حركة حماس، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها، بالخروج من سياسة الصمت المريع والانتقال إلى خطوات جادة وفاعلة لإجبار الاحتلال على وقف جرائمه بحق المدنيين الأبرياء..

27-Jul-24 01:17 PM

قيادي بحماس لـ"عربي21": لم نتلق من الوسطاء أي تطورات جديدة بخصوص المفاوضات

من المقرر أن يلتقي، الأحد، مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وليام بيرنز بنظرائه من مصر وقطر، بالإضافة إلى الاستخبارات الإسرائيلية في روما للدفع بعملية التفاوض بخصوص صفقة التبادل ووقف الحرب في غزة..

27-Jul-24 12:41 PM

حصيلة شهداء العدوان.. وتحذير من خروج مستشفيات خانيونس عن الخدمة

آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..

27-Jul-24 12:33 PM

الرياض تبذل جهودا لتخفيف التوترات مع الحوثيين على حساب الحكومة الشرعية

تشعر السعودية بقلق متزايد بشأن الوضع في اليمن، حيث صعد المسلحون الحوثيون هجماتهم ضد "إسرائيل" وهددوا بمهاجمة المملكة الغنية بالنفط بسبب مزاعم بأنها تشن حربًا اقتصادية ضدهم..

27-Jul-24 12:20 PM

لماذا لا تبدو شروط نتنياهو الجديدة بشأن الهدنة في غزة واقعية؟

تشير تقديرات ميدانية إلى أن أعدادا كبيرة من المسلحين التابعين لفصائل المقاومة ما زالوا في شمال قطاع غزة بالفعل، بل وينفذون يوميا عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في محاور التوغل..

27-Jul-24 12:08 PM

"حروق شديدة في أجساد الضحايا".. الاحتلال يستخدم أسلحة غير مسبوقة في غزة

قالت منظمة أطباء العالم الفرنسية، في تقرير سابق لها، إنها لاحظت خطورة الإصابات الناجمة عن القصف الإسرائيلي على غزة مؤخرًا..

27-Jul-24 11:23 AM

نتنياهو يواصل عرقلة الوصول لاتفاق تبادل الأسرى.. شروط جديدة تنسف المفاوضات

قال أحد كبار المفاوضين لصحيفة هآرتس: "لقد أبلغ فريق التفاوض رئيس الوزراء بأوضح صورة ممكنة، بأنه لن نجد خلال الأسابيع المقبلة آلية تمنع زيادة عدد المسلحين، وأن هذه الشروط تمثل ضربة قاتلة للمفاوضات. ومع ذلك سنعرف كيف نتعامل مع كل التحديات الأمنية حتى من دون ذلك"..

27-Jul-24 11:11 AM

جنود الاحتلال يحتفلون بنسف "بئر كندا" أكبر مصدر للمياه في رفح (شاهد)

يعاني النازحون الفلسطينيون في قطاع غزة من أزمة حادة في الحصول على مياه الشرب ومياه الاستخدام اليومي، بسبب منع الاحتلال الإسرائيلي دخول المياه منذ بدء عدوانه في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى تدمير 70% من البنية التحتية وشبكات نقل المياه..

27-Jul-24 10:47 AM

الأنفاق عقدة الاحتلال المزمنة.. هذا ما كشفه ضابط "إسرائيلي" عن القتال تحت الأرض

أقر ضابط في جيش الاحتلال، بفشل المحاولات الإسرائيلية في التعامل مع أنفاق المقاومة في غزة، مضيفا "لا نعرف حتى الآن الصورة كاملة عن الأنفاق، وليست لدينا قبضة كاملة ومحكمة على مشروع الأنفاق برمته"..

27-Jul-24 09:34 AM

ضريبة أوامر الإخلاء الإسرائيلية.. "أونروا": 9 من كل 10 فلسطينيين نزحوا قسرا في غزة

ذكرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، أن العائلات النازحة في غزة تبحث عن مأوى أينما تستطيع في القطاع، سواء في المدارس المكتظة أو المباني المدمرة أو الخيام المتواضعة على الرمال أو وسط أكوام القمامة..

27-Jul-24 09:34 AM

إدارة الخلافات المذهبية في حال مواجهة عدو صائل.. جدل ونقاشات

مع علو نموذج المقاومة في غزة وتسيده للمشهد الإسلامي في كثير من الدول العربية والإسلامية، ازدادت وتيرة اشتغال بعض أتباع المذاهب العقدية والمذهبية بالخلافات التقليدية (عقائديا ومذهبيا وفقهيا)، وإثارتها بقوة بين أتباع تلك المذاهب، وإشغال الساحة الإسلامية بها..

27-Jul-24 08:46 AM

القيادة المركزية الأمريكية تزعم تدمير زوارق وطائرات مسيرة للحوثيين في اليمن

بدأت واشنطن ولندن منذ مطلع العام الجاري، بشن غارات جوية وهجمات صاروخية على "مواقع للحوثيين" باليمن، وهو ما قابلته الجماعة بإعلانها أنها باتت تعتبر كافة السفن الأمريكية والبريطانية ضمن أهدافها العسكرية..

27-Jul-24 08:06 AM

صفقة تبادل الأسرى بانتظار اجتماع روما.. الوسطاء عازمون على الوصول إلى اتفاق

تدفع الولايات المتحدة بشكل حثيث لإنجاز صفقة تبادل للأسرى قبيل الانتخابات الرئاسية المقبلة وسط ضغط شعبي متواصل مناهض للحرب..

27-Jul-24 07:57 AM

شهداء وجرحى في قصف لعدة مناطق بقطاع غزة.. ونزوح جديد من المنطقة الوسطى

استهدف الاحتلال بعدة غارات جوية مناطق شمال وجنوب القطاع فيما شنت المدفعية هجمات مركزة على المحافظة الوسطى..

27-Jul-24 07:30 AM

خبر عاجل