جنرال في جيش الاحتلال: لن ننتصر على حماس ويجب الاعتراف بالهزيمة

شدد الجنرال الإسرائيلي، على أن "إسرائيل لن تهزم حماس، وقد حان الوقت للاعتراف بأننا خسرنا لأن استمرار القتال لن يحقق النصر، بل على العكس من ذلك، فإن هزيمة إسرائيل ستكون أكثر إيلاما"..

09-Jul-24 12:53 PM

استمرار مفاوضات "الهدنة".. والسيسي يبحث الصفقة مع رئيس الـCIA

أكدت مصادر مصرية، اليوم الثلاثاء، استمرار مفاوضات الهدنة في قطاع غزة، فيما بحث رئيس النظام عبد الفتاح السيسي تفاصيل "الصفقة" مع رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "CIA" وليام بيرنز..

09-Jul-24 12:44 PM

نتنياهو يوافق سرا على ضم بن غفير لمجلس الحرب.. ولابيد يوجه انتقادات حادة

شدد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، على أن "نتنياهو فقد السيطرة على كل شيء، على النظام السياسي والحرب، وعلى العلاقات الخارجية، وفقد السيطرة على حكومته"..

09-Jul-24 12:06 PM

تفجير حقل ألغام غرب غزة.. واستهداف 4 دبابات في "حي الشجاعية"

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، عن سلسلة عمليات جديدة في مدينة غزة، ضمن تصدي فصائل المقاومة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة للشهر العاشر على التوالي..

09-Jul-24 11:59 AM

خروج جميع النقاط الطبية في مدينة غزة عن العمل.. ونزوح المرضى

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، عن خروج جميع النقاط الطبية والعيادات الطارئة التابعة لها بمدينة غزة عن الخدمة، تزامنا مع عمليات النزوح الواسعة التي شهدتها المدينة خلال الساعات الأخيرة، بفعل القصف المكثف من الاحتلال وإنذارات الإخلاء الإسرائيلية..

09-Jul-24 11:42 AM

7 استنتاجات إسرائيلية بعد 9 أشهر من الحرب المدمرة على غزة

تظهر تقييمات الاحتلال الإسرائيلي بعد مرور تسعة أشهر على العدوان المستمر في غزة، أنه لا يشبه الحروب السابقة التي شنها جيش الاحتلال في العقود الأخيرة، نظرا لأن من يتم مواجهتهم كيانات غير حكومية، لكنهم أكثر عددا وتنسيقا وأفضل تجهيزا، وهو مزيج يخلق تهديدا استراتيجيا حقيقيا..

09-Jul-24 10:50 AM

تشبه "جمل المحامل".. تفاعل واسع مع صورة مؤثرة لسيدة فلسطينية في غزة

تداول ناشطون الصورة مدمجة مع لوحة "جمل المحامل" على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى تكرر المشهد المؤلم الذي وثقه الفنان الفلسطيني في اللوحة، في قطاع غزة، بعد عقود من الزمن..

09-Jul-24 10:42 AM

اليقين الفلسطيني سيهزم الظن الصهيوني

نزار السهلي يكتب: العواقب الوخيمة التي انعكست على المؤسسة الصهيونية وسمعتها السياسية والعسكرية وتصدع سرديتها الزائفة، هي عواقب وخيمة أيضا للرهان العربي والفلسطيني على تلك المؤسسة القائمة على العدوان والبطش والسيطرة والتهويد والتزوير والسطو..

09-Jul-24 10:00 AM

تعهدت بالنضال من أجل غزة.. من هي ابتسام محمد أول نائبة بريطانية من أصل يمني؟

تعهدت النائبة عن حزب العمال البريطاني ابتسام محمد، بالدفاع عن غزة والسعي لوقف إطلاق النار، بعد أن انتخبت عن شيفيلد سنترال، كأول نائبة في البرلمان البريطاني من أصل يمني.

09-Jul-24 09:55 AM

تحذيرات إسرائيلية من مآلات الحرب في غزة.. ما دلالاتها وكيف يمكن قراءتها؟

تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة، والخسائر الفادحة التي تكبدها جيش الاحتلال في المعدات والأرواح، وانعكاس ذلك على تماسك الجبهة الداخلية، أعادت للواجهة من جديد الحديث عن الهواجس الإسرائيلية من تفكك الدولة وانهيارها، والتي عبر عنها مسؤولون وأكاديميون وكتاب إسرائيليون في مناسبات وأوقات مختلفة..

09-Jul-24 09:49 AM

طبيب فلسطيني يبكي خلال لقاء مصور بسبب تفشي المجاعة في غزة (شاهد)

يشن الاحتلال الإسرائيلي حرب تجويع وحشية على أهالي قطاع غزة، عبر عرقلة دخول المساعدات من خلال إغلاق المعابر البرية، ما أدى إلى اتساع رقعة المجاعة لا سيما في مناطق شمال قطاع غزة..

09-Jul-24 09:38 AM

شهادات مروعة عن جرائم جنود الاحتلال بغزة.. ارتكبوا مجازر بسبب الشعور بالملل

كشفت مجلة إسرائيلية تفاصيل عن جرائم جنود الاحتلال، ورخصة القتل المفتوحة التي وفرها لهم الجيش في قطاع غزة، لإبادة الفلسطينيين، وتدمير حياتهم، وارتكابهم القتل دون سبب إلا لشعورهم بالملل..

09-Jul-24 09:36 AM

بنكيران يتحدث عن تراجع الاحتلال وأمريكا.. توقع انفراجة في غزة

تحدث رئيس الحكومة المغربية الأسبق الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية" المغربي عبد الإله بنكيران، عن تراجع الاحتلال والولايات المتحدة، بعد تسعة أشهر على حرب الإبادة التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة..

09-Jul-24 09:22 AM

إيقاف متظاهرين قيدا نفسيهما بسياج سباق ناسكار بشيكاغو دعما لفلسطين (شاهد)

احتج متضامنان مع فلسطين، ضد مجازر الاحتلال، عبر تقييد نفسيهما بسياج سباق ناسكار في شيكاغو، وهاجما حاكم الولاية الداعم للاحتلال وأحد المتسابقين كذلك بسبب دعمه للمجازر..

09-Jul-24 08:43 AM

كيف انهارت أفضل الوحدات السرية لاستخبارات الاحتلال في طوفان الأقصى؟

منيت وحدة 8200 التابعة لاستخبارات الاحتلال، بهزة كبيرة، خلال عملية طوفان الأقصى، بسبب فشلها في توقع الهجوم، والذي يعتبر ضمن مهامها لتقديم إنذار مبكر وفقا للمعلومات الاستخبارية..

09-Jul-24 07:37 AM

النازحون

النازحون

09-Jul-24 07:35 AM