واشنطن تناقش مع "تل أبيب" الإفراج عن شحنة قنابل معلقة

تناقش واشنطن مع "تل أبيب" الإفراج عن شحنة القنابل الثقيلة التي كانت علقتها قبيل بدء العدوان على رفح.

28-Jun-24 12:52 AM

مرضى سرطان من غزة يدخلون مصر عبر معبر كرم أبو سالم.. للعلاج في الإمارات

غادر عدد من مرضى السرطان قطاع غزة للعلاج في الإمارات عبر معبر كرم أبو سالم بحسب مصادر طبية في مدينة العريش المصرية.

27-Jun-24 10:42 PM

أولمرت: بقاء نتنياهو الملعون دمار لإسرائيل.. حان الوقت لطرده من السلطة

طالب رئيس حكومة الاحتلال الأسبق، بطرد بنيامين نتنياهو من السلطة، بسبب رغبته في تدمير دولة الاحتلال، وتدمير علاقاتها والتخلي عن الأسرى في غزة، فضلا عن تخريب علاقاتها بمحيطها.

27-Jun-24 09:25 PM

ضابط استخبارات أمريكي مستقيل: حرب غزة طالت بسبب دعم واشنطن (شاهد)

أكد ضابط وكالة الاستخبارات الدفاعية الأمريكية المستقيل هاريسون مان أن جنودا أمريكيين يقاتلون في البحر الأحمر دفاعا عن الاحتلال الإسرائيلي إلى ان الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيل على قطاع غزة ما كانت لتستمر إلى الآن لولا الدعم الأمريكي.

27-Jun-24 07:35 PM

كاتب إسرائيلي يتحدث عن مدن أشباح شمال وجنوب فلسطين.. "مساحتنا تتقلص"

رسم كاتب إسرائيلي مشهد سوداويا لمستقبل السكن في الأراضي المحتلة، وقال إن مساحة "إسرائيل" تتقلص، وتحولت المستوطنات شمالا وجنوبا إلى مدن أشباح والعواقب المتوقعة بعيدة المدى لما يجري.

27-Jun-24 07:18 PM

طلاب جامعة ملبورن الأسترالية المؤيدون لفلسطين مهددون بالطرد

يواجه 19 طالبا في جامعة مالبورن الأسترالية خطر الفصل أو الطرد من الجامعة بسبب مشاركتهم في الحراك الطلابي المؤيد لفلسطين، والرافض لحرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع قطاع غزة

27-Jun-24 06:36 PM

تحذيرات من مجاعة وشيكة في وسط وجنوب قطاع غزة

حذر المجلس النرويجي، من مجاعة وشيكة، وسوء تغذية حاد في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، بسبب العدوان المتواصل ومنع إدخال المساعدات وإقفال المعابر في كافة أنحاء القطاع.

27-Jun-24 06:22 PM

استعداد إماراتي مصري للمشاركة في القوة الأمنية بغزة بعد الحرب

أبلغ وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، نظراءه خلال زيارته الأخيرة للمنطقة أن مصر والإمارات مستعدتان للمشاركة في "قوة أمنية" في غزة بعد الحرب، وفقا لما قاله ثلاثة مسؤولين مطلعين لموقع "تايمز أوف إسرائيل".

27-Jun-24 06:21 PM

"أكل الأدمغة وسرقة الأعضاء".. جرائم ليست جديدة على الاحتلال الإسرائيلي

مارس الاحتلال الإسرائيلي خلال حرب الإبادة الجماعية ضد قطاع غزة المستمرة منذ ما يقارب تسعة شهور، معظم جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، ومن أبرزها سرقة الأعضاء البشرية من جثامين الشهداء، أو حتى من أجسام الأسرى الأحياء خلال فترة اعتقالهم.

27-Jun-24 05:52 PM

تعرف على وحدة "عوكتس" للكلاب العسكرية بجيش الاحتلال.. جذورها تعود للهاغاناه

سلطت مشاهد هجوم كلب عسكرية للاحتلال، على مسنة فلسطينية ونهشها، في مخيم جباليا، وتسببه بكسور وجروح خطيرة لها الضوء على الوحدة العسكرية التي تتبع لها هذه الكلاب.

27-Jun-24 05:38 PM

ناشطة كورية: إسرائيل "كلب حراسة" للغرب في الشرق الأوسط.. وهكذا ينتهي الصراع

ايقظت حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة التي اندلعت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، الوعي وأحيت الضمير في شعوب العالم، دول شرق آسيا وفى القلب منها كوريا الجنوبية، كان لها طابع خاص، فرغم بعد المسافة بينها وبين أوروبا وكذلك منطقة الشرق الأوسط لم تكن بمعزل عن الأحداث، إذ تحول تركيز الشعب الكوري من الاهتمام بقضاياه الخاصة إلى قضية فلسطين.

27-Jun-24 04:47 PM

عائلات الأسرى بغزة تصعّد تظاهراتها.. وإغلاق طريقين رئيسيين بتل أبيب (شاهد)

تصاعدت تظاهرات عائلات أسرى الاحتلال، في قطاع غزة، حيث أغلقوا طريقين رئيسيين أحدهما يربط بين مدينتي تل أبيب وحيفا وسط وشمال فلسطين المحتلة، وسط دعوات لتنفيذ إضرابات واسعة عن العمل.

27-Jun-24 04:02 PM

حصيلة جديدة لعدد شهداء غزة.. وجيش الاحتلال يقر بإصابات كبيرة في صفوفه

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بعد ارتكاب جيش الاحتلال مجازر عديدة، في المقابل فإنه ارتفع عدد إصابات جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد إصابة 16 بكمين محكم في جنين..

27-Jun-24 01:16 PM

بلينكن: مصر والإمارات على استعداد لإرسال قوات إلى غزة

أعلنت "فصائل تحالف المقاومة الفلسطينية"٬ عن رفضها مقترح الاحتلال الإسرائيلي بإرسال قوات عربية لإدارة قطاع غزة، محذرة من نتائجه وتداعياته. بينما نقلت صحف محلية مصرية عن مصدر مصري رفيع المستوى٬ أن القاهرة ترفض مسألة إرسال قوات عربية أو مشتركة إلى قطاع غزة..

27-Jun-24 12:43 PM

جيش الاحتلال يطلق عملية في الشجاعية وأحياء بغزة.. طلب إخلاءها

أطلق جيش الاحتلال عملية عسكرية مباغتة في حي الشجاعية، فيما تصدت فصائل المقاومة للقوات المتوغلة، وسط عملية نزوح جديدة يعيشها الأهالي بعد مرور نحو تسعة أشهر من العدوان الوحشي الذي يعيشه قطاع غزة..

27-Jun-24 12:35 PM

احتجاجات متواصلة في دولة الاحتلال للمطالبة بصفقة.. ومتظاهرون يغلقون طريقا رئيسيا

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن الاحتجاجات انطلقت في إطار "يوم الإضراب الوطني" الذي دعا له قادة الاحتجاجات من أجل المطالبة بإبرام صفقة تبادل مع المقاومة الفلسطينية تضمن عودة الأسرى الإسرائيليين لدى "حماس"..

27-Jun-24 12:21 PM