أخبار متعلقة

فصائل فلسطينية

هذه ردود الفصائل الفلسطينية قبيل إعلان "صفقة القرن"

شددت أبرز الفصائل الفلسطينية، على موقفها الرافض لخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمعروفة باسم "صفقة القرن"، مؤكدة على تمسكها بالحقوق الفلسطينية..

28-Jan-20 10:18 AM

مخيم عين الحلوة.. تصاعد المخاوف من "جولات عنف" جديدة

لا يكاد يطوي مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بلبنان، صفحة دموية من الاقتتال والاغتيالات بين مكوناته؛ حتى يعود مسلسل العنف ليطلّ من جديد..

31-Mar-16 03:07 PM

حمدان لـ"عربي21": لقاء حماس وفتح في الدوحة هذا الأسبوع

كشف أسامة حمدان، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، ومسؤول ملف العلاقات الخارجية، أن التجهيز والإعداد يجري لعقد لقاء يجمع بين حركتي "حماس" و"فتح"، في "قطر نهاية هذا الأسبوع".

01-Feb-16 06:26 PM

فصائل فلسطينية: المقاومة بغزة مستعدة لـ "المعركة القادمة"

أكدت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، الجمعة، على أن المقاومة أعادت ترميم قدرتها العسكرية التي فقدتها بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة، وأنها قطعت شوطاً كبيراً في الإعداد والتجهيز لما وصفوه بـ"المعركة القادمة".

10-Jul-15 03:18 PM

المصالحة الفلسطينية.. اتفاق نظري بانتظار التطبيق

اتفقت فصائل فلسطينية على أن مواجهة الحكومة الإسرائيلية اليمينية الجديدة؛ تتطلب "وحدة ومصالحة فلسطينية"، مؤكدين أن ذلك "سيحد من إجرام بنيامين نتنياهو وحكومته"..

10-May-15 01:16 PM

فصائل فلسطينية تطالب مصر باستئناف التفاوض مع إسرائيل

الفصائل الفلسطينية الرئيسة تدعو مصر إلى استئناف المفاوضات غير المباشرة بين الجانبين، الفلسطيني والإسرائيلي..

25-Dec-14 02:28 PM

قاسم: "حماس" لم تترك البندقية وحديث مشعل عن المقاومة حقيقة

أشاد أستاذ العلوم السياسية بجامعة "النجاح" الفلسطيني الدكتور عبد الستار قاسم بدعوة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل الفصائل الفلسطينية إلى العودة إلى المقاومة المسلحة دفاعا عن الأقصى والحقوق الفلسطينية،

12-Oct-13 11:47 AM