أخبار متعلقة

الولايات المتحدة

مدفيديف يشبه مفاوضات "ستارت" بمفاوضات الهدنة مع هتلر

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف أن التفاوض مع الولايات المتحدة بشأن خفض الأسلحة النووية الإستراتيجية لن يكون أكثر فائدة من المفاوضات مع هتلر بشأن الهدنة عام 1945.

14-Oct-24 03:15 PM

محاولة اغتيال القيادي وفيق صفا تكشف شبكة لـ"سي آي إيه" تعمل في لبنان

كشفت مصادر لبنانية أمنية لصحيفة "الأخبار" القريبة من حزب الله٬ عن وصول فريق أمني أمريكي يضم 15 ضابطا من وكالة الاستخبارات المركزية (CIA)، إلى مطار بيروت في العاشر من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري..

14-Oct-24 11:22 AM

هل بإمكان إسرائيل ضرب المفاعلات الإيرانية؟ إليك ما نعرفه عن الهجوم المرتقب

ما زال التأخر الإسرائيلي في الرد يثير التساؤلات لدى أوساط الاحتلال، خاصة في ظل التصعيد المتواصل على جبهة لبنان، وتنفيذ عملية برية عسكرية على الأراضي اللبنانية.

14-Oct-24 05:34 AM

دور أمريكي قوي في ملف "المركزي الليبي".. خطوة نحو وصاية دولية أم ضغوط مرحلية؟

عقدت السفارة الأمريكية في ليبيا اجتماعا ضم مسؤولين أمريكيين من وزارة الخزانة ورئيس المصرف المركزي الليبي الجديد ناجي عيسى وعددا من المسؤولين الليبيين.

14-Oct-24 03:23 AM

جيش الاحتلال ينفي فرض أي قيود على الغارات الجوية ضد بيروت

نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي فرض أي قيود على الغارات الجوية على العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك عقب أحاديث عن تعليمات من رئيس وزراء الاحتلال لوقفها نتيجة مكالمة هاتفية أجراها مع الرئيس الأمريكي جو بايدن..

13-Oct-24 09:09 PM

"NBC" الأمريكية تكشف الأهداف التي ستتم مهاجمتها في إيران

لا يزال الاحتلال الإسرائيلي يهدد بقرب الرد على إيران، بعد قصف الأخيرة أهدافا إسرائيلية ردا على اغتيال قائد حركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وقيادات في الحرس الثوري الإيراني من قبل الاحتلال..

13-Oct-24 03:40 PM

جدلية تسريع امتلاك إيران السلاح النووي لردع إسرائيل !

يتناول الكاتب الحديث عن تسريع برنامج إيران النووي، إذ يرى أنه ليس مستغربا تحذير مستشار المرشد الأعلى خامنئي أن إيران قد تغيّر عقيدتها النووية إذا استهدفت إسرائيل منشآتها النووية، مبينا أن طهران تستخدم القضية كورقة ضغط لمواجهة الوضع الحالي.

13-Oct-24 04:30 AM

تعرف على المسؤولين الأمريكيين الذين "تخطط إيران لاغتيالهم"

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي شون سافيت، إن إدارة بايدن تعتبر تهديدات إيران "مسألة أمن قومي وأمن داخلي ذات أولوية قصوى".

13-Oct-24 03:36 AM

لبنان... الوقت على حدّ السّكين

تتناول كاتبة المقال احتمالات حدوث تهدئة في لبنان، على الرغم من التصعيد المتواصل، مبينة أن الولايات المتحدة لا تتبنى هذا الموقف فضلا عن الانقسام في مجلس الامن الذي ينهي أي أمل لوقف إطلاق النار.

13-Oct-24 02:53 AM

السفير الروسي في واشنطن يترك تحذيرا خطيرا قبل عودته لبلاده

حذر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف، من احتمال الانجرار لحرب نووية، قائلا إنه “من الجدير بالذكر أنه حتى الجيش الأمريكي بدأ يفكر في صراع نووي”.

13-Oct-24 12:49 AM

الكشف عن تقرير طبي يفصل حالة هاريس الصحية.. ما السبب؟

نشرت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة المقبلة كاملا هاريس رسالة من طبيبها يؤكد فيها إنها "تتمتع بصحة جيدة ويمكنها تقلد المنصب الرفيع".

12-Oct-24 07:20 PM

بمليارات الدولارات.. صفقة أسلحة أمريكية للإمارات والسعودية

وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على عمليتي البيع وفق ما يقتضي القانون الأمريكي، وقد أخطرت الكونغرس الذي يجب أن يعطي ضوءه الأخضر النهائي.

12-Oct-24 03:23 AM

حملة ترامب الانتخابية تطلب أمرا "غير مسبوق" من السلطات الأمريكية

نجا ترامب من محاولتي اغتيال، واحدة في تموز/ يوليو الماضي بعد أن أطلق رجل النار عليه خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفايانيا، والثانية في أيلول/ سبتمبر داخل مضمار الغولف الذي يملكه في فلوريدا.

12-Oct-24 03:09 AM

«الأنا الأعلى» الصهيوني سيّدا في البيت الغربي

يتحدث كاتب المقال عن سيطرة اللوبي الإسرائيلي على وسائل الإعلام، ونفوذه في دوائر صنع القرار الغربية.

12-Oct-24 02:51 AM

هكذا رد عراقجي عن سؤال حول تخلي إيران عن حلفائها في المنطقة

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي؛ إن طهران مستعدة للحرب، لكنها ستدرس بدقة وتقرر وفقا لذلك، اعتمادا على الرد الإسرائيلي.

12-Oct-24 01:13 AM

قلق أمريكي إسرائيلي بعد لقاء بوتين بالرئيس الإيراني

التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة في تركمانستان، الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وخلال الاجتماع جرى الإشادة بتوطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وهو ما أثار استياء وقلق الولايات المتحدة و"إسرائيل".

11-Oct-24 01:41 PM

خبر عاجل