أخبار متعلقة

الولايات المتحدة

بلينكن ينفي تورط واشنطن بعملية اغتيال هنية.. "دعوة لوقف إطلاق النار"

رفض وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن بداية الأمر التعليق على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية..

31-Jul-24 12:43 PM

مسؤول أمريكي يكشف سبب استهداف واشنطن مقرا للحشد الشعبي جنوبي بغداد

نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، نقلا عن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية، قوله إنه "جرى تقدير أن الطائرات المسيرة تشكل تهديدا لتلك القوات"، معتبرا أن هذا الإجراء "يؤكد التزام الولايات المتحدة بسلامة وأمن جنودها"..

31-Jul-24 07:37 AM

عقوبات أمريكية على وسطاء بتهمة شراء مكونات لصناعة الصواريخ والمسيرات الإيرانية

فرضت الولايات المتحدة عقوبات على خمسة أفراد وسبعة شركات مقرها في إيران والصين وهونج كونج عملت على تسهيل عمليات الشراء نيابة عن مرؤوسي وزارة الدفاع ولوجستيات القوات المسلحة الإيرانية.

31-Jul-24 04:43 AM

الخارجية الأمريكية تدعو الاحتلال إلى معاملة جميع الأسرى بـ "إنسانية"

دعت وزارة الخارجية الأمريكية الاحتلال الإسرائيلي إلى "معاملة جميع المعتقلين بإنسانية"، وذلك بعد تقارير عن اعتداء جنود إسرائيليين جنسيا على أسير فلسطينيوي والتسبب له بإصابات بالغة.

30-Jul-24 11:21 PM

تفاصيل جديدة حول منفذ محاولة اغتيال ترامب.. امتلك متفجرات وحسابات مشفرة

قال العميل الخاص لمكتب التحقيقات الفيدرالي، كيفن روجيك، إن كروكس "كان يمتلك مكونات متفجرة في منزله واشترى مواد كيميائية أولية للأجهزة المتفجرة في أوقات سابقة"..

30-Jul-24 02:41 PM

"لا أحد يريد حربا واسعة في لبنان".. الولايات المتحدة تخفض مستوى التوتر

هددت حكومة الاحتلال برد قاس على لبنان بعد قصف مجدل شمس، فيما تحدثت مصادر دبلوماسية أن لبنان أبلغ بضربة "إسرائيلية" قريبة..

30-Jul-24 07:03 AM

بايدن يدعو إلى إصلاح المحكمة العليا وإجراء تعديل دستوري حول حصانة الرؤساء

دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى إصلاح المحكمة العليا وإجراء تعديل دستوري يحد من سلطة مكتبه، وهي إصلاحات قد لا يتم تنفيذها ولكنها توضح أولوياته في الأشهر الأخيرة من ولايته.

30-Jul-24 02:54 AM

المخابرات الأمريكية تحذر من "تكيف مؤثرين أجانب" مع تغييرات سباق الانتخابات المرتقبة

كشف مسؤول مخابرات أمريكي أنه من المتوقع تكيف "أعداء" الولايات المتحدة الذين يستهدفون الانتخابات في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، بعمليات تأثير مع تطورات المنافسة الرئاسية، في إشارة فيما يبدو إلى انسحاب جو بايدن من مسعى إعادة انتخابه.

30-Jul-24 01:08 AM

نواب بريطانيون يدعون لمنع وصول سفينة أمريكية تحمل وقود طائرات للاحتلال

وجه مجموعة من أعضاء البرلمان البريطاني من مختلف الأحزاب رسالة إلى وزير الخارجية، ديفيد لامي، دعوا فيها إلى التدخل لمنع ناقلة نفط أمريكية تحمل 300 ألف برميل من وقود الطائرات من الرسو في جبل طارق، نظرا لأنه من المقرر استخدامها من قبل "إسرائيل" ضمن حرب الإبادة ضد قطاع غزة.

30-Jul-24 12:28 AM

مكتب التحقيقات الفيدرالي يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب

كشف مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي آي" تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تتعلق بالمنفذ وخططه، بينما وافق ترامب على حضور مقابلة مع المكتب الذي يواصل التحقيق في ملابسات الواقعة.

29-Jul-24 11:47 PM

ما سر مغادرة إيلون ماسك معسكر الديمقراطيين وقراره دعم ترامب؟

نقلت الصحيفة عن أشخاص وصفتهم بأنهم "مطلعون" على الأمر، قولهم إن شركة "تسلا" تواصلت مع البيت الأبيض في أعقاب فوز بايدن بالرئاسة، بهدف بناء علاقة جيدة بين ماسك والرئيس الديمقراطي..

29-Jul-24 09:38 AM

حملة هاريس جمعت 200 مليون دولار و170 ألف متطوع في أسبوع

كشفت الحملة الانتخابية لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أنها جمعت 200 مليون دولار، وسجلت 170 ألف متطوع جديد في الأسبوع، منذ أن أصبحت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة..

29-Jul-24 04:33 AM

ما هي خيارات ترامب لتنفيذ خطة "إضعاف الدولار" حال عودته إلى البيت الأبيض؟

وعد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسياسات اقتصادية عديدة إذا عاد إلى البيت الأبيض السنة المقبلة، ومن أبرزها: خطة لإضعاف سعر صرف الدولار الأمريكي، معتبرا أن هناك العديد من الأضرار التي لحقت بالولايات المتحدة بسبب قوة الدولار.

29-Jul-24 02:56 AM

ترامب معانقا زوجة نتنياهو: سارة هي سلاحي السري (شاهد)

قال ترامب: "لم يكن هناك رئيس أميركي فعل أموراً كثيرة لإسرائيل كما فعلت أنا.. لطالما كانت لدينا علاقة جيدة أنا ونتنياهو، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فعندي سلاح سري.. هل تعرف ما هو؟ سارة.. إنها تجلس هنا بجانبي".

28-Jul-24 06:39 PM

بوتين يهدد باستئناف إنتاج الأسلحة النووية في هذه الحالة

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن "نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا يهدد بشكل مباشر قواعدنا والمنشآت الحيوية الروسية"..

28-Jul-24 01:17 PM

ترامب يثير الجدل مجددا: صوتوا لي ولن تضطروا لذلك بعد هذه الانتخابات

أكد الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري للانتخابات المرتقبة دونالد ترامب، أن المسيحيين إذا صوتوا له في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، فلن يضطروا إلى التصويت مرة أخرى، وهو ما أشار جدلا حول احتمالية تهديد الديمقراطية.

28-Jul-24 04:23 AM