أخبار متعلقة

مجزرة النصيرات

الغدر الإسرائيلي في مذبحة النصيرات وجريمة الغرب ضد الإنسانية

يتحدث الكاتب في مقاله عن تعامل وسائل الإعلام العالمية مع مجزرة النصيرات، حيث اهتمت برواية الاحتلال وتجاهلت المجزرة الدامية للاحتلال هناك.

17-Jun-24 03:38 AM

خبراء أمميون يدينون استخدام "إسرائيل" المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات

أدان خبراء الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال عملية استعادة الأسرى في مخيم النصيرات للاجئين وسط القطاع، والتي أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 274 فلسطينيًا، من بينهم 64 طفلا و57 امرأة، وإصابة ما يقرب من 700 آخرين..

15-Jun-24 08:36 AM

"رايتس ووتش" تطالب الجنائية الدولية بالتحقيق في مجزرة النصيرات

أكّد روث، أن "القانون الإنساني الدولي يُلزم الجيوش باتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة لتجنيب المدنيين الخطر"، مشدّدا أن "واجب اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة ينطبق على الجيش الإسرائيلي".

14-Jun-24 04:49 PM

معركة داخل معركة.. هكذا يبحث الاحتلال عن أسراه في قطاع غزة

قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن هناك أكثر من حرب تدور في قطاع غزة حيث كانت عملية النصيرات يوم السبت تذكيرا "بأن إسرائيل وحماس تخوضان معركة أخرى أقل وضوحا؛ فالمسلحون مصممون على الاحتفاظ بالمحتجزين، أما الإسرائيليون فهم مصممون على إعادتهم إلى ديارهم".

12-Jun-24 01:57 AM

غوتيريش يستنكر قتل الاحتلال مئات الفلسطينيين لتحرير 4 أسرى في مخيم النصيرات

استشهد نحو 300 مدني فلسطيني وأصيب المئات برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية تحرير 4 أسرى بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

11-Jun-24 01:27 AM

مجزرة النصيرات تقوض جهود بلينكن لدفع اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

ذكر تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال"، أن عملية تحرير الأسرى، في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تسببت في خسائر كبيرة في صفوف المدنيين الفلسطينيين، وقد تدفع الجانبين، حماس والاحتلال، لتشديد مواقفهما حيال مقترحات التهدئة ووقف إطلاق النار.

10-Jun-24 02:00 AM

تظاهرة حاشدة في مدينة المحمدية المغربية نصرة لغزة ومناهضة للتطبيع

استنكر المشاركون في التظاهرات ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مخيم النصيرات في قطاع غزة، وباقي المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني.

10-Jun-24 12:43 AM

مسؤول مصري يرجح أن تؤثر مجزرة النصيرات على مفاوضات صفقة التبادل

كشف مسؤول مصري أن عملية النصيرات ستلقي بظلالها على مفاوضات صفقة التبادل بين الاحتلال والمقاومة افلسطينية..

09-Jun-24 05:42 PM

تفاصيل مجزرة جيش الاحتلال في النصيرات.. قصف 89 منزلا مأهولا

كشف المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأحد، عن تفاصيل إضافية تتعلق بالمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس، في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي راح ضحيتها أكثر من 270 شهيدا ونحو 700 جريح..

09-Jun-24 02:58 PM

هل كشفت عملية النصيرات حقيقة ميناء بايدن العائم؟.. تفاصيل مثيرة

زادت المجزرة العسكرية الإسرائيلية الواسعة والمفاجئة في النصيرات وسط قطاع غزة، من الشكوك والتكهنات حول الهدف الحقيقي من وجود الميناء الأمريكي في مدينة غزة، والدور الذي يقدمه لخدمة أهداف الاحتلال خلال الحرب المستمرة منذ أكثر من ثمانية شهور..

09-Jun-24 12:55 PM

حزب الله يعلق على مجزرة النصيرات وسط قطاع غزة.. "هذا ما نؤمن به"

ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة مروعة في النصيرات، بعد أن شنت قصفا عنيفا على أجزاء واسعة من المدينة ومخيمها، تسبب في سقوط أكثر من 210 شهداء وعشرات الجرحى، نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، بالتزامن مع توغل محدود في الأجزاء الشرقية والشمالية.

09-Jun-24 03:07 AM

تحرك بعد أن ظنوه شهيدا.. مشاهد قاسية لطفل مصاب في مجزرة النصيرات (شاهد)

ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة مروعة في النصيرات، بعد أن شنت قصفا عنيفا على أجزاء واسعة من المدينة ومخيمها، تسبب في سقوط أكثر من 210 شهداء وعشرات الجرحى، نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، بالتزامن مع توغل محدود في الأجزاء الشرقية والشمالية.

09-Jun-24 02:51 AM

بهذا علقت القيادة الأمريكية الوسطى على استخدام الرصيف البحري في عملية النصيرات

قال مسؤول أمريكي لموقع "أكسيوس" إن خلية المساعدة الأمريكية في إسرائيل دعمت جهود استعادة أربعة أسرى كانوا لدى المقاومة في غزة، بعد أكثر من ثمانية أشهر على الحرب.

09-Jun-24 12:58 AM

كابوس في مستشفى شهداء الأقصى.. أطباء بلا حدود تتساءل: متى ستتوقف هذه المذبحة؟

ذكر المكتب الإعلامي الحكومي، أن مستشفى شهداء الأقصى غير قادر على استيعاب أعداد الشهداء والجرحى، مناشدًا المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والدولية بإنقاذ المستشفى وإمداده بالمستلزمات الطبية والمولدات الكهربائية لضمان استمرار تقديم الخدمة.

08-Jun-24 11:18 PM

كيف ستؤثر عملية النصيرات على صفقة التبادل؟.. "حماس لن تتنازل"

ذكرت هيئة البث العبرية، أن القيادات العسكرية والأمنية في دولة الاحتلال تجري مباحثات حول تأثير عملية النصيرات على صفقة تبادل الأسرى.

08-Jun-24 10:07 PM

تحليل يؤكد استخدام قنابل أمريكية في المجزرة التي استهدفت مدرسة النصيرات

أكد خبير أسلحة متفجرة أن ذخائر أمريكية الصنع استخدمت في الهجوم على مدرسة تديرها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، كانت تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وهو ما أدى إلى استشهاد أكثر من 45 فلسطينيا.

06-Jun-24 03:18 PM