تظاهرات حاشدة في 12 محافظة يمنية دعما لـ "طوفان الأقصى" وتنديدا بالعدوان

أشادت الحشود بـ"النجاح الكبير والتاريخي الذي حققته عملية طوفان الأقصى والتي أكدت أن فلسطين والمقاومة ستبقى منتصرة وعصية على الأعداء"، وفق الوكالة.

08-Oct-24 12:00 AM

هكذا استهدف الاحتلال مستشفيات غزة على مدار عام من الحرب (خريطة تفاعلية)

مر عام على عملية طوفان الأقصى العسكرية التي أطلقتها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" ردا على "جرائم الاحتلال الإسرائيلي اليومية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى".

07-Oct-24 08:29 PM

ترامب يتجاهل الإبادة الجماعية ويرى في غزة "فرصة اقتصادية" أفضل من موناكو

رأى المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب الإثنين أن قطاع غزة قد يصبح "أفضل حتى من إمارة موناكو" عند إعادة إعماره بعد الحرب المدمّرة بين إسرائيل وحماس المتواصلة منذ عام.

07-Oct-24 07:50 PM

بريطانيا: دعمنا للمجتمع اليهودي لا يتعارض مع المطالبة بوقف إطلاق النار

انتقد رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، المقاومة الفلسطينية في الذكرى السنوية الأولى لعملية "طوفان الأقصى" التي وقعت في 7 أكتوبر 2023، داعيًا في الوقت ذاته إلى ضرورة تقديم الدعم الكامل للمجتمع اليهودي في المملكة المتحدة، الذي شهد زيادة حادة في الحوادث المعادية للسامية منذ بداية النزاع..

07-Oct-24 07:25 PM

وقفة تونسية متضامنة مع غزة في ذكرى "الطوفان".. ومطالبة بطرد سفراء (شاهد)

استخدم الأمن التونسي الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين حاولوا الاقتراب من مقر السفارة الفرنسية، خلال وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد المستوطنات والقواعد العسكرية في الأراضي المحتلة.

07-Oct-24 07:10 PM

عام على العدوان على قطاع غزة.. وأمة العرب لا طعم ولا لون ولا رائحة؟!

محمود النجار يكتب: أليس من العار أن تتفرج 22 دولة عربية على قتل وإصابة عشرات الآلاف من الفلسطينيين، بينما تتحرك إيران لنصرتهم؟

07-Oct-24 07:00 PM

إضراب ومهرجانات.. هكذا تفاعل الموريتانيون مع ذكرى "طوفان الأقصى" (شاهد)

تفاعل الموريتانيون بشكل واسع مع الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر، وسط دعوات لتكثيف الدعم لغزة والمقاومة الفلسطينية.

07-Oct-24 06:32 PM

مُفتي سلطنة عمان يوجه رسائل في ذكرى "طوفان الأقصى"

مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي نشر عشرات الرسائل منذ بداية معركة طوفان الأقصى، دعما للمقاومة الفلسطينية، وحثا الأمة الإسلامية على الوقوف إلى جانب أهالي قطاع غزة في وجه العدوان الإسرائيلي الوحشي.

07-Oct-24 04:33 PM

هذا ما خلفه الاحتلال من دمار في قطاع غزة خلال عام من العدوان (تفاعلي)

مر عام على عملية طوفان الأقصى العسكرية التي أطلقتها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" حيث هاجمت 22 مستوطنة و11 قاعدة عسكرية بمحاذاة قطاع غزة.

07-Oct-24 04:19 PM

كيف علقت وسائل إعلام عبرية على قصف "القسام" لـ"تل أبيب" بعد عام من العدوان؟

سخرت وسائل إعلام عبرية من جيش الاحتلال عقب وصول صواريخ من غزة إلى "تل أبيب" بعد عام من العدوان الواسع..

07-Oct-24 11:49 AM

حزب الله في ذكرى "الطوفان": قرار فتح جبهة الإسناد وقوف إلى جانب الحق والإنسانية

شدد حزب الله، في بيان، على أن قراره فتح "جبهة الإسناد في الثامن من أكتوبر لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفة هو قرار إلى ‏جانب الحق والعدل والإنسانية التامة"..

07-Oct-24 10:47 AM

خامنئي ينشر تغريدة باللغة العبرية حول "طوفان الأقصى".. ماذا قال؟

نشر المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، مشاركة باللغة العبرية، عبر حسابه على موقع إكس، استذكر فيها عملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 10:15 AM

كم بلغ حجم المساعدات العسكرية الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر؟

كشفت بيانات خدمة أبحاث الكونغرس أن إجمالي المساعدات العسكرية التي قدمتها الولايات المتحدة للاحتلال الإسرائيلي منذ عام 1948 بلغ نحو 186 مليار دولار، دون احتساب معدل التضخم..

07-Oct-24 09:14 AM

%61 من الإسرائيليين لا يشعرون بالأمن بعد عام على 7 أكتوبر

كشف استطلاع للرأي العامّ الإسرائيليّ، أن ثلثي الإسرائيليين، لا يشعرون بالأمن، بعد عام على هجوم السابع من 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

07-Oct-24 09:00 AM

الاحتلال يبدأ "ذكرى الطوفان" بتنكيس أعلامه في الكنيست (شاهد)‏

استهل كنيست الاحتلال، الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، بتنكيس الأعلام الإسرائيلية، في الوقت الذي كانت فيه كتائب القسام تحييه برشقات صاروخية على عدة مواقع لجيش الاحتلال..

07-Oct-24 08:18 AM

أسلحة جديدة فاجأت الاحتلال.. قدرات عسكرية لافتة لكتائب القسام في "الطوفان"

لم تتوقف كتائب القسام عن توجيه الضربات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في كافة محاور القتال بقطاع غزة بعد مرور عام كامل من العدوان الوحشي على القطاع، والذي أدى إلى تدمير البنية التحتية بشكل شبه كامل، واستشهاد نحو 42 ألفا..

07-Oct-24 07:38 AM