كيف علقت وسائل إعلام عبرية على قصف "القسام" لـ"تل أبيب" بعد عام من العدوان؟

سخرت وسائل إعلام عبرية من جيش الاحتلال عقب وصول صواريخ من غزة إلى "تل أبيب" بعد عام من العدوان الواسع..

07-Oct-24 11:49 AM

حزب الله في ذكرى "الطوفان": قرار فتح جبهة الإسناد وقوف إلى جانب الحق والإنسانية

شدد حزب الله، في بيان، على أن قراره فتح "جبهة الإسناد في الثامن من أكتوبر لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفة هو قرار إلى ‏جانب الحق والعدل والإنسانية التامة"..

07-Oct-24 10:47 AM

خامنئي ينشر تغريدة باللغة العبرية حول "طوفان الأقصى".. ماذا قال؟

نشر المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، مشاركة باللغة العبرية، عبر حسابه على موقع إكس، استذكر فيها عملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 10:15 AM

كم بلغ حجم المساعدات العسكرية الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر؟

كشفت بيانات خدمة أبحاث الكونغرس أن إجمالي المساعدات العسكرية التي قدمتها الولايات المتحدة للاحتلال الإسرائيلي منذ عام 1948 بلغ نحو 186 مليار دولار، دون احتساب معدل التضخم..

07-Oct-24 09:14 AM

%61 من الإسرائيليين لا يشعرون بالأمن بعد عام على 7 أكتوبر

كشف استطلاع للرأي العامّ الإسرائيليّ، أن ثلثي الإسرائيليين، لا يشعرون بالأمن، بعد عام على هجوم السابع من 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

07-Oct-24 09:00 AM

الاحتلال يبدأ "ذكرى الطوفان" بتنكيس أعلامه في الكنيست (شاهد)‏

استهل كنيست الاحتلال، الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، بتنكيس الأعلام الإسرائيلية، في الوقت الذي كانت فيه كتائب القسام تحييه برشقات صاروخية على عدة مواقع لجيش الاحتلال..

07-Oct-24 08:18 AM

أسلحة جديدة فاجأت الاحتلال.. قدرات عسكرية لافتة لكتائب القسام في "الطوفان"

لم تتوقف كتائب القسام عن توجيه الضربات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في كافة محاور القتال بقطاع غزة بعد مرور عام كامل من العدوان الوحشي على القطاع، والذي أدى إلى تدمير البنية التحتية بشكل شبه كامل، واستشهاد نحو 42 ألفا..

07-Oct-24 07:38 AM

بذكرى 6 أكتوبر.. السيسي يتجاهل "الطوفان" والمعارضة تنتقد التطبيع (الشاهد)

في الوقت الذي تجاهل فيه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، في كلمته، ذكر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، فقد ركزت فعاليات المعارضة على الربط بين انتصار العبور و"طوفان الأقصى"..

07-Oct-24 07:32 AM

"القسام" تعيد نشر كلمة الضيف التي أعلنت بدء "الطوفان".. والفصائل الفلسطينية تعلق

في صباح السابع من تشرين الأول/ أكتوبر عام 2023، أعلنت حركة حماس عن بدء معركتها الكبرى ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي تحت اسم "طوفان الأقصى" ردا على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومقدساته، بما في ذلك المسجد الأقصى المبارك..

07-Oct-24 07:22 AM

سيناريوهات وتداعيات رد إسرائيل على هجوم إيران الصاروخي!

هدف نتنياهو الدائم تدمير قدرات إيران النووية، لضمان احتكار إسرائيل للترسانة النووية في المنطقة. لكن الواقع أنه لا توجد قدرة لإسرائيل دون مشاركة الولايات المتحدة على ضرب وتدمير منشآت إيران النووية..

07-Oct-24 06:47 AM

المشروع الصهيوني: قادرٌ على التدمير، عاجزٌ عن الانتصار

ما زالت دولة الاحتلال قادرة على التدمير، وما زالت لديها قدرات فائقة ومفاجآت صادمة، وما زالت ترى في قدراتها الإجرامية فعلاً «الحلّ» الوحيد للانتصار..

07-Oct-24 06:38 AM

صبيحة ذكرى الطوفان.. القسام تقصف الاحتلال والأخير يهاجم كل مناطق غزة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية؛ إن الجيش بدأ هجوما على جميع أنحاء قطاع غزة في نفس توقيت بدء عملية السابع من تشرين الأول/ أكتوبر قبل عام.

07-Oct-24 05:16 AM

معركة 7 أكتوبر

يتناول المقال عملية طوفان الأقصى، ويربطها بسلسلة الانتفاضات والمعارك التي خاضها الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلال.

07-Oct-24 05:00 AM

الأمين العالم لحركة الجهاد الإسلامي في ذكرى طوفان الأقصى: الجميع مقابل الجميع

قال الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" زياد النخالة؛ إن "حركة الجهاد كانت جزءا فاعلا عبر مقاتليها في سرايا القدس، الذين سجلوا حضورا لا يخفى على أحد في كل ساحات المواجهة".

06-Oct-24 10:22 PM

الأثر العالمي لطوفان الأقصى

منير شفيق يكتب: أصبحت اليوم مع الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، نموذجا استثنائيا لحرب مواجهة بين مقاومة وجيش، يُعتبر الرابع في العالم، ويحظى بدعم عسكري أمريكي وغربي

06-Oct-24 08:57 PM

بدء العد التنازلي.. إلى أين سيقود رد الاحتلال المحتمل ضد إيران؟

تتجه الأنظار صوب الرد الإسرائيلي المحتمل ضد إيران، في ظل حديث لدى أوساط الاحتلال عن قرار بتوجيه ضربة قوية وكبيرة، مقابل تهديدات إيرانية برد أقوى بحال نفذ الاحتلال هجومه المرتقب، ما يزيد من المخاوف الدولية بشأن اندلاع حرب إقليمية..

06-Oct-24 08:44 PM