أخبار متعلقة

كامالا هاريس

لتذكير مسلمي ميتشغان بدعمها لـ"إسرائيل".. إعلانات يدعمها جمهوريون تستهدف كامالا هاريس وزوجها

تابعت الصحيفة، عبر التقرير نفسه، الذي ترجمته "عربي21" أن: "نبرة الإعلان احتفالية، حيث يقول المعلق: دوغ إمهوف، سيكون أول زوج يهودي، لرئيس أمريكي، على الإطلاق؛ ولكن يبدو أن الاستراتيجية وراء الإعلان أكثر خبثا".

13-Sep-24 08:16 PM

الغارديان: كابوس غزة بلا نهاية والسبب نتنياهو وعجز السياسة الأمريكية

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، عبر مقال لها، ترجمته "عربي21" إن "السلطات الصحّية في غزة تقدر عدد المُتوفّين حتى الآن بأنه 41,118 فلسطينيا و 95,125 جريحا، عدد كبير منهم إصابتهم غيرت حياتهم".

13-Sep-24 05:47 PM

هكذا يرى ماسك مصير "آبل" و"غوغل" في البرازيل إذا فازت هاريس بالانتخابات

كانت شركة "إكس" قد أعلنت، في تاريخ 17 آب/ أغسطس الماضي، أنها سوف تغلق مكتبها في البرازيل بسبب التهديدات الموجّهة لموظفيها، وزعمت الشركة أنها تلقت مرسوما سريا من دي مورايس، هدّد فيه المستشار القانوني للمكتب التمثيلي بالاعتقال إذا لم يمتثل لأمر حجب حسابات معينة.

03-Sep-24 03:58 PM

عائلات ضحايا 11 سبتمبر تطالب المرشحين للرئاسة الأمريكية برفض أي اتفاق مع السعودية

كانت المجموعة ذاتها، قد رفعت دعوى ضد الحكومة السعودية، وضغطت على الإدارة الأمريكية من أجل رفع السّرية عن كافة الوثائق المتبقية المتعلقة بالهجمات.

30-Aug-24 03:16 PM

من هي المحامية المصرية التي تستعين بها هاريس في حملتها الانتخابية؟

بريندا عبد العال، هي المحامية الأميركية مصرية الأصل؛ كانت مسؤولة سابقة في وزارة الأمن الداخلي. انضمت إلى الوزارة في كانون الثاني/ يناير 2021، بعد وقت قصير من مغادرة ترامب لمنصبه، لتشغل منصب رئيسة موظفي مكتب الحقوق المدنية بالوزارة.

29-Aug-24 07:11 PM

هاريس تردّ على داعمين لفلسطين: "الآن هو الوقت المناسب لإتمام صفقة الأسرى"

أشارت هاريس، إلى أنها والرئيس الأمريكي، جو بايدن "يعملان على مدار الساعة، من أجل التوسّط في اتفاق لوقف إطلاق النار بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحركة "حماس" في قطاع غزة".

11-Aug-24 05:27 AM

هل تُنافس هاريس ترامب في حجم "حُشود" التجمّعات الانتخابية؟

في أول تجمّع كبير لها، منذ أن أصبحت المرشّحة المفترضة للحزب الديمقراطي، تمكّنت هاريس من جذب عدد وصف بـ"الكافي" من المناصرين الذين ملأوا ساحة تتسع لعشرة آلاف شخص في أتلانتا في ولاية جورجيا.

09-Aug-24 02:50 AM

لمواقفه المضادة لفلسطين.. دعوات لكامالا هاريس لعدم ترشيح حاكم بنسلفانيا نائبا لها

كتب شابيرو: "لن يتعايش الفلسطينيون بسلام، وليس لديهم القُدرات لإنشاء وطنهم وجعله ناجحا، وحتى بدعم من إسرائيل والولايات المتحدة، فهم أصحاب عقلية قتالية ولا يمكنهم بناء وطن سلمي خاص بهم".

06-Aug-24 11:35 PM

زوج كامالا هاريس يقر بخوض "علاقة غرامية" خلال زواجه الأول

أقر زوج نائبة الرئيس كامالا هاريس، دوغ إيمهوف، بأنه كان على علاقة غرامية خلال زواجه الأول بعد نشر تفاصيل العلاقة المزعومة من قبل صحيفة "ديلي ميل"، التي كشفت أنه كان على علاقة مع إحدى معلمات ابنته الصغيرة آنذاك..

06-Aug-24 07:42 AM

الرئيس الأمريكي الأسبق كارتر يريد التصويت لهاريس.. سيبلغ الـ 100 قريبا

أكد الرئيس الأمريكي الأسبق، جيمي كارتر، البالغ من العمر 99 عاما، أنه يأمل في التصويت لكامالا هاريس خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

04-Aug-24 10:10 AM

أكاديمي مؤيد لسلطة الإمارات ينتقد المرشحة الرئاسية كامالا هاريس

أبرز أستاذ للعلوم السياسية أن "في مقدمة نقاط ضعف المرشحة الديمقراطية هاريس أنها صاحبة أسوأ شعبية لأي نائب رئيس أمريكي خلال الـ 70 سنة الماضية. كما أن أداءها الانتخابي كان متواضعا وغير مقنع في كل مرحلة من مراحل صعودها الصاروخي إلى أهم سباق رئاسي في العالم"..

30-Jul-24 07:03 AM

حملة هاريس جمعت 200 مليون دولار و170 ألف متطوع في أسبوع

كشفت الحملة الانتخابية لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أنها جمعت 200 مليون دولار، وسجلت 170 ألف متطوع جديد في الأسبوع، منذ أن أصبحت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة..

29-Jul-24 04:33 AM

هاريس تصف الحرب بـ "المدمرة" وأن الوقت حان لإنهائها.. تمسكت بدعم "إسرائيل"

قالت نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن والمرشحة الديمقراطية الأبرز لخوض سباق رئاسة الولايات المتحدة كامالا هاريس: إنها عقدت اجتماعًا "صريحًا وبناءً" مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في البيت الأبيض، والذي تضمن مخاوفها بشأن الوضع الإنساني في غزة والحاجة إلى الانتهاء من اتفاق وقف إطلاق النار.

25-Jul-24 09:53 PM

أبرز المرشحين المحتملين لشغل منصب نائب "كامالا هاريس" (إنفوغراف)

برزت قائمة بأسماء أبرز المرشحين المحتملين لشغل منصب نائب كامالا هاريس

25-Jul-24 05:52 PM

5 أسباب تجعل كامالا هاريس أضعف مرشحة لخلافة بايدن

قال الكاتب، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن قادة الحزب الديمقراطي على وشك إهدار فرصة عظيمة لتقديم مرشح يتمتع بفرصة ممتازة للتغلب على دونالد ترامب..

25-Jul-24 01:45 PM

"تحيز جنسي".. هل تنجح هاريس بتحقيق ما فشلت فيه كلينتون؟

تضع الانتخابات الأمريكية المقرر إقامتها في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل كامالا هاريس في مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب لتعيد إلى الأذهان انتخابات 2016 عندما نافس ترامب امرأة شغلت منصبًا رفيعًا، استطاع وقتها هزيمة هيلاري كلينتون على الرغم من فوزها في التصويت الشعبي بفارق كبير.

24-Jul-24 09:08 PM