أخبار متعلقة

أم هارون

حياة الفهد تهدد بمقاضاة مروجي "الإشاعات" حول مسلسلها

هددت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، التي أثارت الجدل بسبب مسلسل هارون الذي يعرض على فضائية "أم بي سي"، بمقاضاة مروجي الإشاعات حول المسلسل.

21-May-20 01:20 PM

MBC تثير الجدل مجددا بـ"أم هارون".. "ظلم اليهود منذ خيبر"

أثارت قناة "إم بي سي" جدلا واسعا مرة أخرى، في مشهد من مسلسل "أم هارون"، الذي يُتهم بأنه مروج للتطبيع مع إسرائيل.

18-May-20 10:38 PM

مسلسل "أم هارون"... سؤال الرداءة أولاً

بعد المعركة التي أثارها مسلسل "أم هارون" في جميع أنحاء الوطن العربي، صرّح مخرج المسلسل محمد العدل بتصريح عبر الفيسبوك، أشعل به معركة جانبية على هامش المعركة الرئيسية بين المخرج المصري وطاقم المسلسل..

13-May-20 09:15 AM

MBC ترفض وقف مسلسلين اتهما بالتطبيع وتتوعد بالمزيد

رفضت مجموعة قنوات "إم بي سي" السعودية وقف مسلسلين تبثهما يوميا في شهر رمضان، وجهت إليهما اتهامات بالترويج للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، متوعدة بالمزيد من الأعمال الدارمية الهادفة لـ"تغيير الصورة عن المنطقة"..

03-May-20 08:54 AM

صحيفة: شخصية "أم هارون" الحقيقية تفضح المسلسل (شاهد)

ألقت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الضوء على شخصية "أم هارون" الحقيقية، التي تمثل محور مسلسل خليجي يبث خلال شهر رمضان المبارك، يزعم أنها كانت يهودية تعيش في الكويت..

02-May-20 04:42 PM

النفيسي يدعو لمقاومة التطبيع "الخليجي" مع إسرائيل

دعا المفكر الكويتي، عبدالله النفيسي، إلى مقاومة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وفضح المحاولات العربية لذلك، وأبرزها ما يعرض على القنوات الخليجية في شهر رمضان.

01-May-20 02:33 PM

ناشطون يرفضون مغالطة تاريخية عن فلسطين بقناة عربية (شاهد)

أعلن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي السبت، عن رفضهم لما أسموها "مغالطات تاريخية" عن فلسطين، موجودة ضمن لقطات مسلسل عربي تبثه قناة "أم بي سي"..

25-Apr-20 04:26 PM

مسلسل "أم هارون" يثير ردود فعل غاضبة.. بوابة للتطبيع

أثار إعلان قناة "أم بي سي" السعودية، عرض مسلسل يتحدث عن ما سمي "بمأساة" اليهود في الكويت، تحت اسم "أم هارون" والذي تلعب دور البطولة فيه الممثلة الكويتية حياة الفهد، ردود فعل غاضبة، باعتباره بوابة تطبيع مع الاحتلال..

16-Apr-20 11:04 AM