أخبار متعلقة

محادثات التجارة

استئناف محادثات تجارة ما بعد "بريكست" وسط خلافات كبيرة

تستأنف بريطانيا والاتحاد الأوروبي، الاثنين، المحادثات التجارية المتعلقة بفترة ما بعد "بريكست"، وسط خلافات كبيرة بين الطرفين..

20-Dec-20 08:19 PM

توقعات "أوبك" ترفع أسعار النفط.. والذهب يتراجع

صعدت أسعار النفط، اليوم الجمعة، بعد أن غذت توقعات أوبك للطلب على الخام في العام القادم آمال أن تبقي المنظمة وحلفاؤها على تخفيضات المعروض، عندما يجتمعون لمناقشة سياسة الإنتاج الشهر القادم.

15-Nov-19 08:59 AM

وفرة المعروض تهبط بأسعار النفط.. والذهب يتراجع

هبطت أسعار النفط حوالي واحد بالمئة، اليوم الاثنين، وسط دلائل على استمرار وفرة المعروض العالمي من الخام فضلا عن بواعث قلق بشأن النمو الاقتصادي في الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم.

21-Oct-19 07:39 PM

الأسهم الأوروبية تغير مسار الهبوط بعد نتائج قوية للشركات

غيرت الأسهم الأوروبية، اليوم الإثنين، المسار الهبوطي، الذي استمر لثلاثة أيام متواصلة، وأنهت تعاملاتها على صعود نتيجة ارتفاع المعنويات بفعل نتائج إيجابية للشركات وتعليقات بشأن محادثات التجارة الأمريكية الصينية.

21-Oct-19 06:48 PM

عودة الضبابية الاقتصادية تدفع الأسهم الأوروبية للتراجع

دفعت عودة ضبابية المشهد الاقتصادي العالمي، الأسهم الأوروبية، اليوم الإثنين، إلى التراجع، ليتوقف صعود استمر ثلاث جلسات.

14-Oct-19 07:57 PM

أسعار النفط تختتم التداولات على ارتفاع أكثر من 2 بالمئة

اختتمت أسعار النفط جلسة تداولات الجمعة على ارتفاع أكثر من 2 بالمئة، بعد استهداف ناقلة نفط إيرانية بالبحر الأحمر قرب السعودية.

11-Oct-19 07:55 PM

الدولار يهبط لأدنى مستوى بـ 5 أسابيع مع بدء محادثات التجارة

هبط سعر صرف الدولار أمام العملات الأجنبية، اليوم الخميس، مع بدء استئناف المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين..

10-Oct-19 12:36 PM

ارتفاع المخزونات الأمريكية يدفع أسعار النفط إلى التراجع

دفعت بيانات أمريكية عن ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة، أسعار عقود النفط الآجلة، إلى التراجع خلال التعاملات الصباحية، اليوم الخميس..

10-Oct-19 07:41 AM

ترامب يهدد مجددا بمحو اقتصاد تركيا.. ويلمح لاتفاق مع الصين

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مجددا بمحو الاقتصاد التركي، إذا قضى الجيش التركي في سوريا على السكان الأكراد بالمنطقة..

10-Oct-19 06:12 AM

هل تعرقل "القائمة السوداء" التوصل لاتفاق صيني-أمريكي؟

تترقب الأسواق العالمية، نتائج للمباحثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة، المقرر انطلاقها غدا الخميس، وتستمر لمدة يومين..

09-Oct-19 11:06 AM

الذهب يحافظ على مكاسبه.. وأسعار النفط تواصل التراجع

حافظت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، على مكاسب الجلسة السابقة، وسط تضاؤل الآمال في إحراز تقدم بمفاوضات التجارة الأمريكية الصينية..

09-Oct-19 08:35 AM

هبوط جماعي لأسهم أوروبا بعد تصاعد التوتر الأمريكي الصيني

تراجعت الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، حيث تأثرت الثقة سلبا من جراء تصاعد في توترات التجارة الأمريكية الصينية ومخاوف بشأن الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي وأنباء مخيبة للآمال على صعيد الشركات.

08-Oct-19 07:52 PM

الذهب يعاود الارتفاع والدولار يتراجع قبيل بيان "الفيدرالي"

عاودت أسعار الذهب إلى الارتفاع، اليوم الثلاثاء، لتعوض خسائر تكبدتها في وقت سابق من الجلسة، بينما تراجع الدولار ونزلت الأسهم الأوروبية قبيل نشر محضر اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) ومحادثات تجارية بين واشنطن وبكين.

08-Oct-19 04:39 PM

الأسهم الأوروبية تتجاهل "قلق التجارة".. و"تدهور" باليابان

تجاهلت الأسهم الأوروبية، اليوم الاثنين، حالة القلق قبيل محادثات تجارة مهمة بين الولايات المتحدة والصين ومفاوضات انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، بعدما منيت بأكبر خسائرها في شهرين الأسبوع الماضي.

07-Oct-19 05:37 PM

زيادة غير متوقعة في المخزونات الأمريكية تهبط بأسعار النفط

تراجعت أسعار النفط، اليوم الخميس، بعد تقرير كشف عن ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية على غير المتوقع، على الرغم من أن واشنطن وبكين أكدتا أنهما ستعقدان محادثات على المستوى الوزاري سعيا لإنهاء حربهما التجارية المستمرة منذ فترة طويلة..

05-Sep-19 07:31 AM

خبر عاجل