أخبار متعلقة

شمسة

تايمز: تعرضن للاختطاف ثم هربن.. القصة البشعة لأميرات دبي

نشرت صحيفة "صندي تايمز" البريطانية تقريرا مطولا للكاتب "مارتن فليتشر"، سلط فيه الضوء على قصة "الأميرات الهاربات" من الإمارات..

21-Mar-21 05:05 PM

صحيفة: كيف استعان حاكم دبي بدول لتعقب ابنته الهاربة؟

ذكرت صحيفة "صندي تليغراف" البريطانية، تفاصيل تتعلق بالطريقة التي تمكن فيها حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، من ملاحقة ابنته الشيخة لطيفه، التي حاولت الفرار من بلادها عبر البحر برفقة مدربتها للياقة، وتم احتجازها لاحقا..

21-Feb-21 12:44 PM

إندبندنت: مأساة الشيخة لطيفة كشفت محنة أميرات أخريات

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية؛ إن المأساة التي تتعرض لها الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي محمد بن راشد، كشفت عن ظروف مشابهة لأميرات أخريات.

19-Feb-21 06:31 AM

الغارديان: دعوات لخضوع ابن راشد للعدالة بشأن اختطاف عائلي

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للصحافيين أوين باوكوت وهارون صديقي، يقولان فيه إن هناك ضغطا على الوزراء والشرطة والمدعين العامين لمحاكمة حاكم دبي، بعد أن حكم قاض بأنه دبر اختطاف اثنتين من بناته، إحداهما من شوارع كامبريدج..

06-Mar-20 05:13 PM

الغارديان: كيف حطمت الأميرة هيا صورة الزواج المثالي؟

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها للشؤون المحلية، هارون صديقي، تحت عنوان "زوجة حاكم دبي التي حطمت صورة الزواج المثالي"، يقول فيه إن الأميرة هيا الحسين حددت معالم معركة حادة بهروبها مع ولديها إلى بريطانيا.

06-Mar-20 10:10 AM

"صندي تايمز" تكشف عن رسالة لم تر النور لابنة حاكم دبي

نشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريرا أعدته مراسلتها في الشرق الأوسط لويس كالاهان، تكشف فيه عن رسالة لم تر النور من قبل، عن حالة العذاب التي عاشتها شمسة آل مكتوم، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم..

21-Jul-19 09:32 AM