أخبار متعلقة

عمرو وردة

بعد أيام من انضمامه إليه.. عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن اللاعب المصري عمرو وردة، فسخ عقده مع فريق الرجاء البيضاوي بالتراضي، بعدما أصر على مغادرة النادي لعجزه عن التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة في المغرب.

23-Aug-23 11:28 PM

وردة يرتدي قميصا بعلم فلسطين أثناء حمله كأس اليونان (صورة)

ارتدى اللاعب المصري لنادي باوك اليوناني، عمرو وردة، قميصا يحمل العلم الفلسطيني أثناء تتويج فريقه بلقب كأس اليونان، تعبيرا منه عن تضامنه مع الفلسطينيين بعد الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة.

24-May-21 01:51 PM

عمرو وردة يكشف عن اسم ناديه الجديد

أعلن الدولي المصري عمرو وردة، صانع ألعاب باوك اليوناني، اليوم الثلاثاء، خوض تحد جديد في مسيرته من خلال الانضمام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى فريق فولوس.

29-Sep-20 01:35 PM

صلاح: لم أتدخل في أزمة عمرو وردة والمتحرش يحتاج للعلاج

نفى محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، أن يكون قد تدخل لإعادة اللاعب عمرو وردة إلى المنتخب، بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الأفريقية.

19-Aug-19 09:58 PM

لهذه الأسباب تراجع المنتخب المصري عن عقوبة عمرو وردة؟!

انتقد خبراء ونقاد مصريون قرار اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبو ريدة، برفع العقوبة المفروضة عن لاعب المنتخب عمرو وردة، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة مكسيكية، مؤكدين أن اتحاد الكرة وقع في خطأ كبير، ويعاني من التخبط الإداري، وهو ما يؤثر بالسلب على قبول الجمهور المصري للاعبي المنتخب.

29-Jun-19 01:49 AM

تضامن صلاح مع وردة يثير غضب المصريين.. وأبو تريكة يعلق

وجه نشطاء مصريون، على مواقع التواصل، اليوم الجمعة، ?انتقادات حادة إلى نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح بعد إعلان تضامنه ودفاعه عن لاعب المنتخب المصري عمرو وردة على خلفية اتهام الأخير بالتحرش.

28-Jun-19 08:37 PM

الاتحاد المصري يعيد وردة إلى معسكر "الفراعنة"

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إعادة، لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة إلى معسكر "الفراعنة" الذي يخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

28-Jun-19 04:24 PM

بعد استبعاده من منتخب بلاده.. وردة يعلق على "الفيديو الفاضح"

نفى عمرو وردة لاعب المنتخب المصري المستبعد عن معسكر "الفراعنة"، ضلوعه في سلوكيات غير أخلاقية، وأكد أن الفيديو الفاضح الذي انتشر له مؤخرا "مفبرك".

26-Jun-19 07:12 PM