أخبار متعلقة

توماس باراك

محكمة أمريكية ترجح استدعاء ترامب بقضية "العمالة للإمارات"

من المحتمل أن تستدعي محكمة أمريكية الرئيس السابق دونالد ترامب للشهادة في قضية جامع التبرعات لحملته الانتخابية توماس باراك، المتهم بالعمالة لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة.

20-Sep-22 03:35 PM

مقرب من ترامب يخسر إسقاط التهم بالعمل لصالح الإمارات

خسر أحد جامعي التبرعات لحملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، محاولة لإلغاء تهم جنائية موجهة، بالضغط سرا على حكومته لصالح الإمارات.

23-Jun-22 01:56 PM

بلومبيرغ: محمد وطحنون بن زايد وجّها مقربا من ترامب للتأثير عليه

كشف وكالة بلومبيرغ أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد وأخيه طحنون وعدد آخر من أفراد العائلة الحاكمة في الإمارات وجهوا صديق ورئيس حملة تنصيب الرئيس السابق، دونالد ترامب للتأثير عليه وخدمة سياسات الإمارات، وتعزيز نفوذهم.

28-Sep-21 03:32 PM

FT تكشف تفاصيل مثيرة عن "عميل" الإمارات بالبيت الأبيض

كشفت صحيفة “فايننشال تايمز” تفاصيل مثيرة عن توماس باراك، أحد المقربين من الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي يواجه اتهامات بـ"العمالة" للإمارات، والدفاع عن المصالح الإماراتية في عهد الإدارة الأمريكية السابقة.

27-Jul-21 07:23 PM

NYT: تحقيق أمريكي فيدرالي حول تأثير الإمارات على حملة ترامب

بينما كان دونالد ترامب يستعد لإلقاء خطاب عن السياسة المتعلقة بالطاقة في مايو / أيار 2016، كان لدى بول مانافورت، رئيس حملته، سؤال حول محتوى الخطاب موجه لتوماس باراك، أحد أصدقاء ترامب المقربين وواحد من أبرز جامعي التبرعات لحملته.

30-Jul-19 02:53 AM

ملياردير مقرب من ترامب يعتذر عن دفاعه عن الرياض بقضية خاشقجي

اعتذر توماس باراك، الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي وواحد من المقربين للرئيس دونالد ترامب، الأربعاء، بعد أن دافع عن السعودية في أعقاب اغتيال الصحفي جمال خاشقجي.

14-Feb-19 01:47 AM