أخبار متعلقة

عطبرة

قصف كتيبة خلال أداء صلاة المغرب بالسودان.. واتهامات لـ"الدعم السريع" (شاهد)

استهدفت طائرة مسيرة، جموعا من المصلين أثناء أدائهم لصلاة المغرب عقب تناول إفطار رمضان بمدينة عطبرة شمال السودان..

03-Apr-24 10:17 AM

قتيل و4 جرحى برصاص الشرطة السودانية في عطبرة

أعلنت السلطات السودانية، الأحد، مقتل "متهم" وإصابة 4 مواطنين في مدينة عطبرة (شمالا)، خلال مواجهات بين مواطنين وقوة أمنية..

10-Jan-21 04:45 PM

إصابات في مواجهات بين محتجين والأمن في السودان (شاهد)

أصيب عدد من المتظاهرين السودانيين، الأحد، في احتجاجات بسبب انعدام الوقود والخبز، وللمطالبة بتعيين الولاة المدنيين، تخللتها أعمال عنف بين الشرطة والمحتجين، في مدينتين شمالي وجنوبي البلاد.

09-Feb-20 01:25 PM

مئات المحتجين يصلون الخرطوم للاعتصام أمام مقر قيادة الجيش (ِشاهد)

وصل قطار ينقل مئات المحتجين إلى الخرطوم، الثلاثاء، من مدينة عطبرة وسط البلاد؛ للانضمام إلى الاعتصام أمام مقر قيادة الجيش، ومطالبة المجلس العسكري بتسليم السلطة لمدنيين.

24-Apr-19 02:44 AM

بوبليكو: السودان.. انتفاضة شعبية في ظل تفشي الجوع والفقر

نشرت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية مقال رأي للكاتبة نازانين أرمنيان، تحدثت فيه عن السودان، البلد الاستراتيجي الذي يعيش على وقع انتفاضة شعبية بسبب تفشي الفقر والجوع فيه.

14-Jan-19 10:56 PM

البشير يزور "عطبرة" مهد الاحتجاجات في السودان

وصل مطار عطبرة بولاية نهر النيل، صباح يوم الثلاثاء، رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير، في زيارة تستغرق يوماً واحداً يشهد خلالها ختام فعاليات مهرجان الرماية القومي بمنطقة الرماية العسكرية الجديدة شرقي المحلية.

08-Jan-19 04:35 PM

لوموند: "ربطة خبز" تشعل الاحتجاجات بوجه نظام البشير

نشرت صحيفة لوموند الفرنسية تقريرا، سلطت فيه الضوء على توسع رقعة المظاهرات في السودان، احتجاجا على نظام عمر البشير الذي يترأس السودان منذ سنة 1989، خاصة بعد تضاعف سعر الخبز ثلاثة مرات.

28-Dec-18 07:20 PM