أخبار متعلقة

دوري الامم الاوروبية

قرعة دوري الأمم الأوروبية تسفر عن مواجهة نارية بين فرنسا وإيطاليا

أسفرت قرعة المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي أجريت الخميس في العاصمة الفرنسية باريس، عن وقوع منتخب إسبانيا حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات الدنمارك وسويسرا وصربيا.

09-Feb-24 01:34 AM

بعد استبعاد يوفنتوس.. فيورنتينا يعلن مشاركته بدوري المؤتمر الأوروبي

أعلن نادي فيورنتينا تلقيه إخطارا رسميا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يفيد بمشاركته في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل بدلا من يوفنتوس.

31-Jul-23 04:59 PM

ركلات الترجيح تتوج إسبانيا بطلة لدوري الأمم الأوروبية أمام كرواتيا

توج المنتخب الإسباني بلقب كأس دوري الأمم الأوروبية، بعد فوزه الصعب على نظيره الكرواتي في النهائي بركلات الترجيح 5-4، إثر التعادل السلبي 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي.

18-Jun-23 10:50 PM

مواجهات نارية في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم التي سحبت اليوم الأربعاء عن مواجهات نارية في حزيران / يونيو المقبل.

25-Jan-23 02:10 PM

البرتغال تكتسح التشيك برباعية.. ورونالدو يخرج غاضبا (شاهد)

أبدى رونالدو تذمره من عدم إيصال الكرة له في آخر ثواني المباراة إثر هجمة مرتدة للبرتغال..

25-Sep-22 07:25 AM

مودريتش يقود كرواتيا للإطاحة بفرنسا حاملة لقب دوري الأمم

قاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش منتخب بلاده للفوز على فرنسا بهدف نظيف اليوم الإثنين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبي لكرة القدم .

13-Jun-22 09:20 PM

صافرات استهجان في أثناء عزف نشيد إسرائيل أمام ألبانيا (شاهد)

واجهت جماهير المنتخب الألباني عزف النشيد الإسرائيلي بصافرات استهجان، قبيل انطلاق المباراة أمام منتخب بلادهم في دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة.

12-Jun-22 09:05 PM

عرض "نطحة زيدان" في معرض جديد بقطر

سيعاد تثبيت تمثال "نطحة رأس" قام بها الفرنسي زين الدين زيدان ضد الإيطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي مونديال 2006 في كرة القدم، بالمتحف الرياضي الجديد في قطر.

06-Jun-22 07:00 PM

هزيمة موجعة لإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

تعرض المنتخب الإنجليزي لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه المجري 0-1 اليوم السبت، في افتتاح مشواره في المجموعة "A3" بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

04-Jun-22 08:47 PM

فرنسا تفوز على إسبانيا وتتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية

توجت المنتخب الفرنسي بلقب دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على نظيره الإسباني 2-1، في النهائي الذي جرى، الأحد، على ملعب سان سيرو في ميلانو الإيطالية.

10-Oct-21 09:18 PM

إسبانيا توقف قطار إيطاليا وتبلغ نهائي دوري الأمم الأوروبية

تأهل المنتخب الإسباني إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الأربعاء عقب فوزه على إيطاليا 2-1 في نصف النهائي في المباراة التي جرت على أرضية ملعب سان سيرو في ميلانو.

06-Oct-21 10:18 PM

فوز ثمين لهولندا على البوسنا بدوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الهولندي فوزا ثمينا على ضيفه البوسني بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات المجموعة الأولى في المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، ليحافظ بذلك على آماله في التأهل إلى المربع الذهبي.

15-Nov-20 09:29 PM

"الفتى الذهبي" يقود النرويج لاكتساح رومانيا

قاد مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند منتخب بلاده النرويج لتحقيق فوز كبير على رومانيا برباعية نظيفة اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى من المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية.

11-Oct-20 08:06 PM

"الأسود الثلاثة" تهزم بلجيكا وتنتزع منها الصدارة

​انتزع منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الثانية للمستوى الأول من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، عقب فوزه على نظيره البلجيكي في المرحلة الثالثة مساء اليوم الأحد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

11-Oct-20 06:47 PM

بشباك السويد.. رونالدو يصل لهدفه الـ100 مع البرتغال

واصل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام في مسيرته الكروية مع الأندية ومع منتخب بلاد.

08-Sep-20 08:08 PM

إسبانيا تكتسح أوكرانيا وألمانيا تتعثر أمام سويسرا (صور)

اكتسح منتخب إسبانيا ضيفه الأوكراني، برباعية نظيفة، اليوم الأحد، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدوري أمم أوروبا لكرة القدم.

06-Sep-20 09:38 PM