أخبار متعلقة

التيفور

هل تنسحب مليشيات إيران من مطار "التيفور"؟.. مصادر توضح

تشير المعطيات الميدانية من ريف حمص الشرقي، إلى تزايد التجاذبات الروسية الإيرانية وزيادة التنافس على المواقع العسكرية التابعة للنظام السوري.

06-Feb-21 12:24 AM

شمخاني: إسرائيل ستدفع ثمن حماقتها بقصف التيفور

هدد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني بـ"معاقبة الكيان الصهيوني" والرد في الزمان المناسب على هجومه الذي وصفه بالغادر على مطار التيفور العسكري في سوريا والذي قتل جراءه عدد من الضباط الإيرانيين.

24-Apr-18 04:54 PM

صحيفة إيطالية: ما هي أهداف إسرائيل الجديدة في سوريا؟

نشرت صحيفة "لي أوكي ديلا غويرا" الإيطالية تقريرا، تحدثت فيه عن تفاقم التوتر بين إيران وإسرائيل في الآونة الأخيرة، خاصة وأن النفوذ الشيعي تغلغل بشكل كبير في المنطقة، الأمر الذي يشكل تهديدا مباشرا لإسرائيل.

19-Apr-18 07:59 PM

إسرائيل تؤكد وجود قوة جوية إيرانية بسوريا وتلمح إلى ضربها

كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" الثلاثاء، عن وجود قوة جوية إيرانية في سوريا، وتضم طائرات مدنية يشتبه بنقلها أسلحة، في تلميح إلى إمكانية استهدافها في حال تصاعد التوتر مع طهران.

17-Apr-18 08:46 PM

إسرائيل تهدد بإسقاط نظام الأسد.. ماذا بشأن نصرالله؟

هددت إسرائيل بـ"العمل على إسقاط نظام بشار الأسد ونظامه إذا اتخذ الايرانيون عملا ضد إسرائيل من سوريا"، وذلك وفق ما نقلت صحفية إسرائيلية الأربعاء عن "القيادة العليا في جهاز الأمن والجيش الإسرائيلي".

11-Apr-18 11:04 PM

بوتين يدعو نتنياهو لـ"عدم تهديد أمن سوريا" والأخير يعلق

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء اتصالا هاتفيا مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو لبحث الملف السوري في ضوء التهديدات الأمريكية بتوجيه ضربة عسكرية للنظام السوري.

11-Apr-18 09:45 PM

هآرتس : لهذا تم استهداف الجانب الغربي من قاعدة "التيفور"

كشفت صحيفة هآرتس النقاب عن تفاصيل جديدة، حول الهجمة الاسرائيلية على قاعدة " التيفور" العسكرية في سوريا.

11-Apr-18 02:53 PM

إيران تتوعد بالانتقام لـ7 من قتلاها سقطوا في مطار التيفور

توعدت إيران الثلاثاء بالانتقام لعدد من جنودها ومستشاريها قالت إنهم قتلوا في القصف الذي تعرض له مطار التيفور العسكري السوري، وقالت وزارة الدفاع الروسية إن طائرات إسرائيلية هي من نفذته.

10-Apr-18 10:51 PM

صحيفة ألمانية: هل ينتهي شهر العسل بين إسرائيل وروسيا؟

نشرت ألمانية تقريرا تحدثت فيه عن الهجوم الذي استهدف مطار التيفور العسكري في سوريا فجر الاثنين، وقالت وزارة الدفاع الروسية إن طائرات إسرائيلية

10-Apr-18 09:14 PM

صحيفة إسرائيلية تكشف هوية من تم اغتياله في قصف التيفور

تحدثت صحيفة إسرائيلية الثلاثاء، عن هدف ثان للهجوم المنسوب لسلاح الجو الإسرائيلي الذي استهدف مطار التيفور العسكري السوري، وأدى إلى مقتل 14 شخصا بينهم إيرانيين.

10-Apr-18 09:14 PM

لماذا كشفت روسيا من هاجم التيفور؟.. جنرال إسرائيلي يجيب

تحدث جنرال إسرائيلي الثلاثاء، عن الأسباب التي دفعت روسيا للكشف عن الجهة التي تقف خلف الهجوم على مطار التيفور العسكري السوري فجر الاثنين، في الوقت الذي أكد فيه أن "تل أبيب" ماضية في منع إيران من ترسيخ وجودها في سوريا حتى ولو أدى ذلك لوقوع حرب.

10-Apr-18 05:20 PM

ولايتي لإسرائيل: جريمتكم في الـ"تيفور" لن تبقى دون ردّ

هدد علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الإيراني، علي خامنئي، بالرد على القصف الإسرائيلي الذي استهدف مطار الـ"تيفور"، وأدى إلى مقتل أربعة إيرانيين بينهم ضابط برتبة عقيد في الحرس الثوري.

10-Apr-18 05:19 PM

الخارجية الروسية تستدعي السفير الإسرائيلي

كشف نائب وزير الخارجية الروسي، ومبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط، ميخائيل بوغداندوف، اليوم الثلاثاء، عن استدعاء السفير الإسرائيلي في موسكو " غاري كورين " على خلفية التطورات في سوريا..

10-Apr-18 12:07 PM

"يديعوت" تكشف: هذا ما تم قصفة داخل مطار التيفور

كشفت صحيفة عبرية، عن الهدف من وراء قصف إسرائيلي لمطار التيفور العسكري السوري فجر الاثنين، والذي أدى وفق واعترافات النظام والسلطات الإيرانية بمقتل 14 عسكريا بينهم عناصر في الحرس الثوري..

10-Apr-18 08:32 AM

روسيا تكشف: إسرائيل هي التي قصفت مطار التيفور العسكري

كشف الجيش الروسي عن هوية ما قال إنها الجهة التي تقف خلف قصف مطار التيفور العسكري السوري فجر الاثنين، وأدى وفق مصادر سورية إلى مقتل 14 شخصا بينهم إيرانيون..

09-Apr-18 10:17 AM