أخبار متعلقة

ستورمي

قاض يرفض دعوى "عشيقة ترامب" للتراجع عن اتفاق كتمان علاقتها به

أظهرت أوراق محكمة أن قاضيا اتحاديا في لوس أنجلوس رفض، الخميس، دعوى قضائية أقامتها ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز؛ للتراجع عن تسوية أبرمتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حصلت بموجبها على أموال مقابل تكتمها عن علاقته معها.

08-Mar-19 06:46 AM

قاض أمريكي يلزم ممثلة أفلام إباحية بدفع تعويض لترامب

حكم قاض اتحادي في ولاية كاليفورنيا على ممثلة الأفلام الإباحية ستونلي دانيلز بدفع مبلغ 293 ألف دولار للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

12-Dec-18 06:09 PM

"وول ستريت": ترامب على علم بالدفع لستورمي مقابل صمتها

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كان على علم بالأموال التي تم تحويلها للمثلة الإباحية، ستورمي دانيالز، لقاء صمتها حول العلاقة الجنسية التي جمعتها بالرئيس..

10-Nov-18 10:57 AM

زوج ممثلة أفلام إباحية طلب الطلاق.. والسبب "الخيانة الزوجية"

كشفت وسائل إعلام أمريكية أن زوج ممثلة أفلام إباحية رفع طلبا للطلاق بسبب ما وصفه بـ"الخيانة الزوجية".

25-Jul-18 07:40 AM

"ستورمي" ترفع دعوى قضائية جديدة ضد ترامب

رفعت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، الاثنين، دعوى قضائية تتهم فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتشهير؛ بسبب تغريدة يشير فيها إلى أنها كذبت بشأن واقعة تلقت خلالها تحذيرا ألا تبحث لقاء جنسيا مزعوما مع ترامب.

01-May-18 02:05 AM

استقالة نائب أمريكي بعد اتهامه بقضية تحرش

لم تتوقف سيناريوهات العلاقات الجنسية والاتهامات المتبادلة حولها بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعارضات الإغراء، بل امتدت لمجلس النواب، حيث استقال عضو مجلس النواب الأمريكي باتريك ميهان، الذي ينتمي للحزب الجمهوري، بعد اتهامه باستخدام أموال الضرائب لتسوية قضية تحرش جنسي اتهمته فيها موظفة سابقة لديه.

28-Apr-18 12:55 PM

محامي ممثلة الأفلام الإباحية "ستورمي" يريد استجواب ترامب

طلب محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي تقول إن علاقة جنسية ربطتها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من محكمة أن تأمر بمثول ترامب للرد على أسئلة عن المبلغ الذي حصلت عليه نظير سكوتها قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016 وقدره 130 ألف دولار.

09-Apr-18 09:43 PM

ترامب ينفي "بقوة ووضوح" أي علاقة له بالممثلة الإباحية

نفى البيت الابيض الاثنين المزاعم بأن الرئيس دونالد ترامب اقام علاقة جنسية مع ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز، وشكك في مصداقيتها.

26-Mar-18 09:42 PM

محام يلمح إلى حيازته لشريط إباحي لترامب مع ممثلة (شاهد)

ألمح محامي الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، التي قالت إنها مارست الجنس مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى وجود تسجيل مصور يثبت ادعاء موكلته.

24-Mar-18 05:16 AM

ملف الممثلة الإباحية يطارد ترامب.. ماذا قالت مديرة أعمالها؟

لا زالت قضية اتهام ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، لترامب بإقامة علاقة جنسية معها تتفاعل في الأوساط الأمريكية.

16-Feb-18 11:27 PM