أخبار متعلقة

المصارعة الحرة

إيلون ماسك يحسم الجدل حول موعد نزاله المرتقب مع "زوكربيرغ".. ماذا قال؟

أعلن الملياردير الأمريكي ومالك منصة "إكس" (تويتر سابقا) استعداده لقتال منافسه مارك زوكربيرغ "بمجرد عودة الأخير من السفر". ويأتي حديث ماسك بعد أسابيع من غياب تراشق التصريحات بين عملاقي وادي السيليكون حول موعد نزالهما المرتقب ومكانه.

07-Sep-23 07:19 AM

أردوغان يُهنئ مصارعا تركيا توج ببطولة أوروبا

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المصارع سليمان قره دنيز، عقب تتويجه ببطولة أوروبا للمصارعة الحرة.

17-Feb-20 07:24 PM

البطل الروسي حبيب ينشر صورة تجمعه بأفراد عائلته

نشر الروسي حبيب نورمحمدوف بطل العالم حسب منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، اليوم الجمعة، صورة تجمعه مع 10 رجال وأرفقها بعبارة "العائلة".

13-Sep-19 03:52 PM

ماذا قال حبيب بعد إطاحته بالأمريكي بوارييه ؟ (شاهد)

علق المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف في رياضة الفنون القتالية على فوزه أمس السبت على على الأمريكي داستن بوارييه، محتفظا بلقبه في منظمة "UFC".

08-Sep-19 03:45 PM

مصارع مصري يخسر أمام إسرائيلي ويرفض الانحناء ومصافحته (شاهد)

ذكرت تقارير صحفية أن المصارع المصري، محمد عبد العال، رفض مصافحة منافسه الإسرائيلي ساغي موكي الذي تغلب عليه، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة العالم للجودو المقامة في اليابان.

28-Aug-19 05:08 PM

عبد الرشيد يتوج روسيا بذهبية بطولة العالم للمصارعة (شاهد)

فاز البطل الروسي، عبد الرشيد سادولايف، بالميدالية الذهبية لفئة دون 97 كغ في بطولة العالم للمصارعة الحرة التي تستضيفها هنغاريا بالفترة بين 20 و28 أكتوبر الجاري.

24-Oct-18 05:32 PM

إمام سابق للحرم المكي يبرر استضافة بلاده للمصارعة

أثار الإمام السابق للحرم المكي عادل الكلباني الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد محاولته تبرير استضافة السعودية أولى عروض المصارعة الحرة الأمريكية في مدينة جدة.

29-Apr-18 05:04 PM

ابن سلمان يحضر عرض المصارعة الحرة في جدة (صور)

ذكرت تقارير صحفية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، حضر إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، لمتابعة عرض "أعظم رويال رامبل"، الذي احتضنته مدينة جدة، أمس الجمعه.

28-Apr-18 07:46 PM

الأردنية بسيسو.. أول عربية تصل للمصارعة الحرة العالمية

باتت الأردنية شادية بسيسو أول رياضية عربية تنضم لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية (دبليو.دبليو.إي) أمس الأحد لتحطم بذلك معتقدات وتقاليد حضارية بينما تبحث هذه الرياضة التي تتخذ من الولايات المتحدة مركزا لها عن الانتشار..

16-Oct-17 03:44 PM

خبر عاجل