أخبار متعلقة

الشركات الناشئة

50 بالمئة من الشركات الناشئة تفكر في نقل استثماراتها خارج "إسرائيل"

بحسب موقع "تايمز أوف إسرائيل" العبري، فإنّ الشركات، قد فقدت الثقة في قدرة الحكومة على قيادة التعافي وتحفيز النمو، وفقًا لمسح نُشر الخميس بواسطة Start-Up Nation Central، الذي يتتبع شركات التكنولوجيا المحلية.

13-Sep-24 08:21 PM

وول ستريت جورنال: ما هو "الدولار الظلي" الذي يغذي عالم المال السري؟

قالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن "عملة تيثر المشفّرة قد ازدهرت لتصبح جزءًا هامًا من النظام المالي العالمي، حيث يتم تبادل ما يصل إلى 190 مليار دولار يوميًا عبر شبكتها".

11-Sep-24 09:33 PM

"هآرتس": خسائر تاريخية خلال حرب غزة.. وإغلاق للكثير من الشركات

سلطت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الأحد، الضوء على الآثار السلبية التي خلّفتها الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة والمتواصلة منذ أكثر من 10 أشهر؛ على الاقتصاد الإسرائيلي وإغلاق الشركات الناشئة في تل أبيب..

25-Aug-24 02:00 PM

مخاوف إسرائيلية من تأثيرات المقاطعة على جامعاتها ومؤسساتها البحثية

تشير هذه القراءة الإسرائيلية "القلقة" إلى أن العطلة الصيفية في الجامعات العالمية خلقت نوعاً من "وقف إطلاق النار" في الساحة الأكاديمية، لكن التوقعات تشير إلى استئناف النضال الأكاديمي وتصاعد حركة المقاطعة مجددا في أيلول/ سبتمبر المقبل..

20-Jul-24 09:31 AM

3 دول عربية تتصدر المنطقة في تأسيس الشركات الناشئة

بلغ عدد الشركات الناشئة في المنطقة نحو 150 خلال العام الجاري، وتصدرت دولة الإمارات قائمة دول المنطقة العربية والخليجية بعدد 79 شركة ناشئة، تلتها مصر بنحو 20 شركة ثم لبنان بنحو 17 شركة..

03-Oct-17 09:08 AM

خبر عاجل