أخبار متعلقة

هجوم المنيا

شرطة مصر تقتل اثنين جددا يشتبه تورطهم بهجوم المنيا

قالت وزارة الداخلية في بيان، اليوم السبت، إن الشرطة المصرية قتلت مسلحين اثنين يشتبه بضلوعهما في الهجوم الذي وقع الشهر الماضي على حافلة تقل مسيحيين في محافظة المنيا.

08-Dec-18 05:42 PM

من يتحمل مسؤولية دماء أقباط مصر؟.. مسيحيون يجيبون

طالب مسحيون وسياسيون مصريون رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي بضرورة تقديم الجناة الحقيقيين والمسؤولين عن هجوم المنيا إلى المحاكمة، محذرين في الوقت نفسه من استغلال نظام السيسي للحادث وتلفيق قضايا جديدة للمعارضين والحقوقيين.

03-Nov-18 08:30 PM

تسجيل الأقباط بطريقة "رابعة".. وقساوسة يرفضون قصف ليبيا

شكَّك عدد من القساوسة في مصر في الأهداف الحقيقية للغارات الجوية التي أمر بشنها رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي على مدينة "درنة" الليبية، طيلة الأيام الماضية، ردا على مقتل نحو ثلاثين مسيحيا في هجوم بمحافظة المنيا، الجمعة، مشيرين إلى أن هذه الغارات لن تحمي المسيحيين في مصر.

31-May-17 05:16 PM

ما دلالات استغاثة السيسي بترامب لمواجهة "الإرهاب"؟

استغاث قائد الانقلاب بمصر، عبدالفتاح السيسي، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وطالبه في خطاب الجمعة الماضي، بعد ساعات من هجوم المنيا المسلح على حافلات تقل عشرات الأقباط، بمساعدته في مواجهة الإرهاب في مصر..

30-May-17 11:06 AM

طائرات حربية تقصف مجددا درنة الليبية

نفذت طائرات حربية غارات جوية جديدة على مدينة درنة شرقي ليبيا، بحسب ما نقلته وكالة رويترز للأنباء عن شاهد عيان..

29-May-17 10:17 AM

الكشف عن تفاصيل جديدة عن منفذي هجوم المنيا.. أين تدربوا؟

أفاد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، السبت، بمعلومات جديدة حول منفذي هجوم المنيا الذي راح ضحيته 29 قتيلا وإصابة العشرات.

27-May-17 06:47 PM

تعرف على تعويضات حكومة السيسي لقتلى وجرحى هجوم المنيا‎

قررت الحكومة المصرية، السبت، صرف تعويضات لأسر قتلى هجوم المنيا جنوب البلاد الذي تبناه تنظيم "الدولة" وأسفر عن مقتل 29 قبطيا وإصابة آخرين.

27-May-17 06:33 PM

تشييع جثامين 13 شخصا قتلوا في هجوم المنيا

أعلنت الكنيسة المصرية، اليوم السبت، تشييع جثامين 13 شخصا، قتلوا في الهجوم الذي استهدف، أمس الجمعة، أقباطا بمحافظة المنيا..

27-May-17 02:44 PM